الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوكم مساعدة حول الاسم في كشف الحساب البنكي

مساعدة ارجوكم مساعدة حول الاسم في كشف الحساب البنكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية heron707
    heron707

مبتعث جديد New Member

heron707 السعودية

heron707 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مدرس , بجامعة -
    • -
    • مدرس
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 22nd, 2013, 01:09 PM

السلام عليكم
    انا متلخبط بسبب المشكلة اللي اواجها الان
    فيزا بريطانيا سياحة
    طلعت كشف حساب من بنك الرياض كل الكشف بالانجليزي بس اسمي مكتوب بالعربي
    رفض البنك رفض شديد بحجة ان النظام ما يسمح انه يكتب الاسم بالانجليزي ومطابق للاسم في جواز السفر
    اصلا بطلوع الروح وبعد مروري على اكثر من فرع حصلت واحد يختمه لي
    السؤال /// ما ادري هل ممكن ينرفض الطلب بسبب ان الاسم في كشف الحساب بالعربي؟؟؟ واذا كان بينرفض الطلب وش الحل مع ذا البنك (بنك الرياض)

المشكلة اللي اواجها يا اخواني اني قدمت ودفعت مبلغ الفيزا (طلبين) وموعد المقابلة بعد اسبوع والسفر بيكون بعد شهر
    وانا من خارج الرياض وبجي طيران انا والمرافق يعني مبلغ ذهاب واياب
    غير كذا حجزت رحلة الى لندن غير مستردة
    وكمان الفندق غير مسترد
    يعني في حال انرفض الطلب من السفارة بتكلف كل المصاريف هذي وبروح بستين داهية

الله يخليكم لغاليكم واللي يردكم بالسلامة سالمين غانمين احد يعملني وش الحل الان
    للتذكير البنك بنك الرياض وقدمت شكوى عن طريق الهاتف المصرفي بس قالوا لي الرد بيكون بعد 10 ايام

اسف على الاطالة
  2. السلام عليكم
    أخي Oracle وأخي صالح الروقي
    يعطيكم ألف عافية على الرد
    أبشركم استطعت الحصول على كشف حساب فيه اسمي بالانجليزي مطابق لجواز السفر بعد فرفرة على الفروع وبطلوع الروح في موظف ما قصر معي

معليش بس في سؤال أخي في أبلكيشن الفيزا بخصوص حجز الفندق
    زي ما قلت لكم اني كنت حاجز فندق non-refundable وكتبت اسمه وعنوانه ورقم تلفونهم في الأبلكيشن
    ارسل لي اليوم الفندق يقول ان حجزي التغى بالخطأ ويعتذرون ومن هالكلام وطلبوا مني اسوي حجز جديد اذا حبيت بتخفيض 50%
    المهم بحثت عن غرف في الفندق لقيتها كلها Sold في الموعد اللي بسافر فيه كلمتهم وقالوا لي اما انك تنتظر الين احد يكنسل او رشحوا لي كم فندق في نفس المنطقة وقالوا لي احجز فيه ولما توصل تعال وجب فاتورة الفندق واحنا نعطيك نصف السعر كاش
    الحين انا امام امرين اما اني انتظر لحد يوم المقابلة واحاول في الفندق الين ما القى غرفه
    او اني ادور فندق ثاني واحجز فيه من بدري قبل الاسعار لا ترتفع

السؤال/// لو حجزت في فندق ثاني غير اللي انا كاتب اسمه في ابلكيشن الفيزا يصير عادي؟؟؟
    واذا مو عادي انا طابع حجز الفندق القديم قبل لا يلغى يصير ارفقه مع الابلكيشن كأنه هو حجزي تمام واحجز في فندق ثاني وخلاص والا لا ؟

واذا فيه طريقة تعديل على الابلكيشن ولو اني ما اعتقد بس يا ليت تفيدوني او اني لازم الغي الطلب الاول واقدم طلب جديد

طبعا السيناريو هذا كله اذا كان اسم الفندق في الابلكيشن لازم يكون نفسه اللي بسكن فيه

واسف على الازعاج ربي يسعدكم
    7 "
  3. يمديك تعمل له ترجمة من مكاتب معروفة ..
    الراجحي يطلع كشف الحساپ ويعدل الاسم اذا فيه غلط بسهولة تامة .. طبعت لي الموظفة كشف الحساب ٣ مرات بسبب غلطة منها وبصراحة ف البداية خصمت مبلغ والباقي قالت ما بخصم منك شي .. تعاملها كان سلس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.