الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسئله تايه قبل الذهاب لبريطانيا

مساعدة اسئله تايه قبل الذهاب لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب بديرتي
    غريب بديرتي

مبتعث مستجد Freshman Member

غريب بديرتي المملكة المتحدة

غريب بديرتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • حاسب الي
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 22nd, 2013, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساقوم بطرح ما اود الاستفسار عنه عسى ان اجد من يبسط الامور لي..

اولا انا سأبتعث ان شاء الله عن طريقه جامعتي الى بريطانيا وعندي قبول تخصص بجامعه نوتنجهام..

فتره اللغه قسمتها على مرحلتين اولا ادرس لغه في برايتون لمده مابين 6اشهر الى 8اشهر وذلك لان معهد الجامعه لايقبل الا درجه 5بالايلتس على علم اني ساحاول دراسه اللغه بين سنه و6اشهر الى سنتين لاني امامي دراسه ماستر ودكتوراه ان اراد المولى..

هناك فكره تروادني وهي انا اصطحب زوجتي معي لمده اسبوع او اقل من شهر واعادتها للسعوديه وذلك لعده اعتبارات التفرغ بشكل تام لدراسه اللغه,الاستفاده من المخصص الذي سيصرف لها,وذلك عند انتقالي لمدينه نوتنجهام اقوم بتجهيز شقه وشراء سياره وايضا بعض المستلزمات,

سؤالي هل مضمون نزول المخصص بدون مشاكل؟
    عودتها بمفردها لايوجد قلق عليها؟يعني اجراءاتهم سهله؟
    التذاكر هل يوجد شركة طيران دايركت واسعارها مناسبه؟
    كيف ترتيبات السكن والمعيشه لمده اسبوع لو افترضنا وين تنصحون اسكن؟وكم التكاليف؟

بالنسببه للفيزا
    ساتقدم لفيزا مدتها سنه هل يحق لي اخذ زوجتي كمرافق او غير مسموح؟
    عند تغيير للمعهد يتوجب علي تغييرالفيزا مما يعني عودتي للسعوديه هل الملحقيه تتكفل بذلك؟
    وهل عند تغيير الفيزا للمعهد الجديد يتوجب علي تغييرها عند دخولي للجامعه اذا افتراضنا انه نفس معهد الجامعه؟

واخيرا شكر لكم جميع استفد الكثير مما يطرح في هذا المنتدى الرائع جزاء الله الجميع خير الجزاء
  2. سؤالي هل مضمون نزول المخصص بدون مشاكل؟
    نعم ان شاء الله
    عودتها بمفردها لايوجد قلق عليها؟يعني اجراءاتهم سهله؟
    لا ابدا زوجتي سافرت لوحدها لا يوجد اي مشاكل
    التذاكر هل يوجد شركة طيران دايركت واسعارها مناسبه؟
    اكيييييد فيه الخطوط السعوديه لندن جدة لندن الرياض اسعارهم ما بين 400 الى 700 باوند
    كيف ترتيبات السكن والمعيشه لمده اسبوع لو افترضنا وين تنصحون اسكن؟وكم التكاليف؟
    والله ما انصحك تأتي بأهلك من البدايه كي لا تقع فيما وقعت فيه من خلل انا وبعض الزملاء
    يجب عليك ان تاتي لحالك وبعدها تقرر ان تاتي بهم اسرع شقة راح تسكنها خلال اسبوعين هذا لو لقيت
    لا تاخذ في بالك ان المخصص راح يستمر معك احيانا ينقطع بعد شهرين او 3 من عودة المرافقين

بالنسببه للفيزا
    ساتقدم لفيزا مدتها سنه هل يحق لي اخذ زوجتي كمرافق او غير مسموح؟
    مسموح وما عندك مشاكل
    عند تغيير للمعهد يتوجب علي تغييرالفيزا مما يعني عودتي للسعوديه هل الملحقيه تتكفل بذلك؟
    لا اعلم بذلك
    وهل عند تغيير الفيزا للمعهد الجديد يتوجب علي تغييرها عند دخولي للجامعه اذا افتراضنا انه نفس معهد الجامعه؟
    لا يتوجب عليك
    7 "
  3. اولا اشكرك اخي على تفاعلك وجزاك الله الف خير

حبيت اوضح نقطه انا باخذ زوجتي لمده اسبوع فقط وتعود بحيث ادرس اللغه لفتره بين4الى 6اشهر ومن ثم ترجع لبريطانيا
    والهدف من هذه الحركه هو اني استفيد من راتبها كمرافقه بحيث استطيع تامين سكن مناسب وشراء سياره وايضا اذا احتاجو شي بارض الوطن

لان مااعتقد مكافاتي لوحدي راح تغطي ماذكرت وهذا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.