الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة للمفاضلة بين بعض الجامعات

نصيحة للمفاضلة بين بعض الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali AlShahri
    Ali AlShahri

مبتعث جديد New Member

Ali AlShahri المملكة المتحدة

Ali AlShahri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة أعمال - موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال - موارد بشرية
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

May 26th, 2013, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أدرس فكرة الابتعاث للماجستير إلى بريطانيا وقد تم مراسلة بعض الجامعات، والحمد لله حصلت على قبولات عدة ولكن وصلت إلى مفترق طرق بين عدة أمور :
    1. إمكانية مواصلة الدراسة بجامعة مختلفة عن الجامعة التي درست بها برنامج Pre sessional ( هل هذا ممكن أم لا )
    2. هل ممكن أدخل برنامج Pre-sessional وأنا لغتي ضعيفة ( بمعنى عدم الدخول لدورة General English Language )

في حال معرفة الاجابة أعلاه أطرح الجامعات التي قبلت فيها وأرغب في معرفة كيفية الاختيار، حيث أني أرغب في مواصلة الماستر في جامعة تكون جيدة وكذلك ليس بها تعقيد :
    الجامعات هي :
    1. Leeds University
    2. Cardiff University
    3. Sheffield Hallam University
    4. Kingston University ( طبعا لم يأتيني القبول بشكل نهائي)

طبعا أنا لغتي مستوى 4 في المعاهد السعودية
    تحصيلي الدراسي جيد جدا يعني عندي الرغبة والقدرة على التحصيل لكن ما انا " دافور" يعني من عامة الشعب
    طبعا ما زال التواصل مع الجامعات مثل جامعة Oxford Booking وجامعة Hull وفي انتظار الردود

القدرة عندي على البحوث الان ضعيفة
    خبرتي بالموارد البشرية 14 سنة بالبنوك السعودية ،عندي علم جيد وخبرة قوية بالموارد البشرية خاصة أنا أخصائي مزايا وحوافز وتعويضات
    أرجوا منكم المساعدة عن الافضل كدراسة حيث أن بعضهم أخبرني بصعوبة الدراسة في Cardiff يقول من بين السعوديين ما نجح إلا واحد بمعدل جيد والباقي ما بين رسوب إلى دبلوم
    الجامعة التي وصلت معهم إلى اتمام كل الخطوات مع المعاهد هي جامعة Leeds وقد سمعت أنها جيدة في Business School ولكن أخشى أني أخذ برنامج Pre-Sessional ثم عند عمل المقابلة والتي هي شرط للقبول أفشل ، ثم أعيد الكرة بنفس البرنامج مع جامعة أخرى.
    وكذلك لو قُبلت أخشى أن تكون جدا معقدة

نصيحتكم ليي
    وهل هناك جامعة أخرى تكون ذات سمعة جيدة ودراسة تكون معقولة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انســـان
    عندك جامعة middlesex university in london
    الكل يقول انها من اسهل الجامعات حتى مكتب اللي يجيب قبولات يقول تبي تنجح ادرس فيها والله اعلم
    الله يوفقك
    الله يجزاك خير
    ولكن بالنسبة لوضعي أمامي منافسة بسوق العمل والشركات الكبيرة والبنوك والجهات الاحترافية يهمها اسم الجامعة يكون معروف ويكون الRanking جيد
    ما ادري عن هذه الجامعة

لكن مشكور وساجرب التسجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.