الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ارتاح ريحوني الله يريحكم ياطلاب مبتعث انا في حيره وخوف.

ابي ارتاح ريحوني الله يريحكم ياطلاب مبتعث انا في حيره وخوف.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية othman.n
    othman.n

مبتعث جديد New Member

othman.n الولايات المتحدة الأمريكية

othman.n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مكتية , بجامعة الكلية التقنية بالرياض
    • الكلية التقنية بالرياض
    • ادارة مكتية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

May 27th, 2013, 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ياطلاب بريطانيا عساكم طيبين انا هذا ثاني موضوع انزله لكم ولكن لم اجد الاجابة الكافية والمفيده لدي انا مبتعث من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لاكمال دراستي بعد الدبلوم في جامعة بيدفوردشير وراح ابدأ اللغة في معهد International House Newcastle وشرايكم في الجامعة من ناحية التدريس وحرصهم على الطالب وهل هم معقدين الطلاب في الجامعة وصعبه ام سهالات وبالنسبة للمعهد وشلون نظامه هل هم حريصين على لطلاب اللغة المبتدئيين واتمنى بالرد من جميع الطلاب اللذين لهم الخبره الكافية مع تمنياتي لكم جزيل الشكر والتقدير.
  2. الله يعطيكم العافيه على الافادات الجميلة منكم وماتقصرون بس اخوي الخير الناري انا راح ادرس في معد انترناشيونال هاوس في نيوكاسل الين ما اجيب 4.5 في الايلتس خلال 11شهر ومن ثم انتقل الى معهد الجامعة بس من ناحية الجامعة هل هي تمشي الامور من ناحية الاختبارات وتعاونهم مع الطلاب وسهالات والطلاب اللي يدرسون فيها وشيقولون عن الجامعة.
    7 "
  3. أخي الكريم
    عشان ترتاح تأكد إن الجهد لتعلم اللغة 95% من قبل الطالب و 5 % فقط من قبل المعهد فلاترفع سقف توقعك
    في كل معهد مهما كان متميز ومشهور طريقة تدريس الأساتذة مختلفة وقدرتهم على توصيل المعلومة مختلفة
    وحتى لوكان المدرس ممتاز لو مابذلت جهد بعد رجوعك من المعهد لن يتحسن مستواك بسهولة
    لذلك توكل على الله واجتهد
    وطالما لايوجد مجال للاختيار وتحدد معهدك وجامعتك لاتسأل أحد عن رأيه لأن كل واحد بيقول لك رأيه حسب المواقف اللي صارت له
    توكل على وربي يوفقك
    ومن الان نصيحة ابدأ تدرب بهذا الموقع ممتاز لتعليم استراتيجيات الايلتس
    ielts-simon.com
    /
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.