الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبحث عن قبول دكتوراه في بريطانيا ويفضل لندن ... ساعدوني

استفسار أبحث عن قبول دكتوراه في بريطانيا ويفضل لندن ... ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kuku-rosa
    kuku-rosa

مبتعث جديد New Member

kuku-rosa المملكة المتحدة

kuku-rosa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة جامعه ويستمنستر
    • جامعه ويستمنستر
    • نظم المعلومات
    • أنثى
    • الرياض, لندن
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 27th, 2013, 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجه ماجستير من جامعه بريطانيه عام 2011 ورجعت بلادي وحصلت على وظيفه ولله الحمد والأن أريد ان اكمل دراستي الدكتوراه
    وأجهل الأليه للبحث عن قبول .. أولا كم مدة دراسة الدكتوراه؟
    وهل يتطلبون أيلس ؟ علما اني خريجه من جامعه انقليزيه عام 2011
    تخصصي نظم معلومات ,
    فياليت تفيدوني
    أختكم
    روزا
  2. اللي أعرفه بالجامعات الأجنبيه أذا دراستك السابقه كانت بالأنجليزي يسقط عنك شرط اللغه ،،
    وانتي الحمد لله متخرجه في وقت قريب 2011 ...
    بالنسبه للقبول ابحثي عن University Of Southampton ..
    متعاونيني جدا في القبول ( مرحلة الماجستير ) جبت قبول لزميلي ماستر نظم معلومات في يومين فقط ..
    بس راسلناهم وعبيت الابلكيشن مباشرة بدون وسيط...
    واللي اسمه عن الجامعه ان فيها طلاب دكتوراه كثير..
    لك تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم أخواني وأخواتي
    حاليا انا اتواصل مع الجامعات في لندن واحترت بين دراسه الدكتوراه في برونيل او ميدلسيكس او ويستمنستر
    احد فيكم سمع عنهم او درس فيها .. ياليت تفيدوني
    وايضا كنظام دكتوراه new route phd عباره عن ايش بالضبط وهل الملحقيه تعترف فيه
    شاكره لكم
    والله يجزاكم خيرا
    7 "
  4. اللي اعرفه الملحقيه توافق عليه .نظامه مواد اول سنه لمده ترمين بعدين تبدأين البحث وطبعا هو نظام ممتاز حتى لخريجين الجامعات الانجليزيه
    غالبا ٤ سنوات مدته و ممكن يمشون لك بدون ايليتس على حسب الجامعه

بالنسبه للجامعات مستواها متقارب جدا
    الفرق ان ويسمنستر بوسط لندن والباقي على الحدود
    ميدلسكس وبرونيل لها كامبس وحياه جامعيه متكامله بعض الناس تحب هالشئ
    لكن كطالبه دكتواره
    اهم شئ تشوفي المواد اللي راح تدرسيها ومتطلبات النجاح فيها وعلى اساسها تختاري لان بصدق الثلاث جامعات زي بعض فدوري راحتك من ناحيه الاسايمنتس
    وغير كذا كثره السوبرفايزرز في القسم مهمه عشان ماتنحدين على سوبرفايزر او اثنين بالاخير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله بوركاته
    انا خريج جامعة ماليزيا ماجستير رياضيات بحتة pure mathematics والحمد لله انا الحين محاضر بالجامعة وارغب بقبول دكتوراه في الرياضيات البحتة وبمقابل واكون شاكر ومقدر لك اخي العزيز.
    هل الجامعة هذي معترف فيها وكيف تصنيفها عالميا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoDeNhO
    اللي أعرفه بالجامعات الأجنبيه أذا دراستك السابقه كانت بالأنجليزي يسقط عنك شرط اللغه ،،
    وانتي الحمد لله متخرجه في وقت قريب 2011 ...
    بالنسبه للقبول ابحثي عن University Of Southampton ..
    متعاونيني جدا في القبول ( مرحلة الماجستير ) جبت قبول لزميلي ماستر نظم معلومات في يومين فقط ..
    بس راسلناهم وعبيت الابلكيشن مباشرة بدون وسيط...
    واللي اسمه عن الجامعه ان فيها طلاب دكتوراه كثير..
    لك تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله بوركاته
    انا خريج جامعة ماليزيا ماجستير رياضيات بحتة pure mathematics والحمد لله انا الحين محاضر بالجامعة وارغب بقبول دكتوراه في الرياضيات البحتة وبمقابل واكون شاكر ومقدر لك اخي العزيز.
    هل الجامعة هذي معترف فيها وكيف تصنيفها عالميا.
    7 "
  7. اولا : عشان تحصلي ع القبول لابد من يكون عندك موضوع دكتوراه لان الدكتوراه هي بحث .
    ثانيا: بعد اختيار الموضوع تشرعي بكتابة (بروبوزال) وكل ما كان البروبوزال قوي كلما زادت فرصة القبول .
    ثالثا: بعد ما يجهز البروبوزال تبدئي تراسلي الدكاترة اللي بنفس موضوع البحث ، وتقدري تعرفيه انك تدخلي على بروفايل كل دكتور وتحصلي الاهتمامات البحثية مكتوبة interesting research ..
    رابعا: بعد موافقة الدكتور (احيانا يطلبوا مقابلة شخصيا او عن طريق سكايبي) تبدئي تعبي ابلكيشن الطلب رسميا من على موقع الجامعة وتكتبي فيه انك راسلتي الدكتور الفلاني ووافق على الإشراف ..

بخصوص نظام new Rout هذا برنامج جديد وهو عبارة عن مواد تدرسيها فيها مواد كثيرة ليس لها علاقة بالتخصص والدراسة فيها طوال فترة الدكتوراه .. شخصيا لا اعرف احد يدرس هذا النظام الجديد ولا اعرف هل الملحقية توافق على عليها او لا..

أنصحك خليك ببرنامج الدكتوراه التقليدي المعروف PhD ..

جامعة برونيل جامعة حلوة ومستواها طيب وانا حصلت منها قبول دكتوراه وراح ابدا فيها قريبا ان شاء الله ..
    بخصوص الايلتس .. كثير من الجامعات ان كنت متخرجة من جامعة انجليزية للمرحلة السابقة للمرحلة المتقدم لها تعفيك من الايلتس ، بعض الأقسام ببعض الجامعات تشترط ايلتس..
    لكن خلي في بالك ان الايلتس حقك قديم وممكن يطلبوا منك ايلتس جديد لانك تخرجتي عام ٢٠١١ ماستر وهذه قبل سنتين تقريبا ومدة الايلتس اصلا سنتين ..

الله يوفقك ويكتب لك ما تتمني ..
    اي سوال اخر حياك

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.