الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري - أهل الخبرة شورو علي و الله اني في هم وحيرة

ضروري - أهل الخبرة شورو علي و الله اني في هم وحيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارواح الجنة
    ارواح الجنة

مبتعث جديد New Member

ارواح الجنة السعودية

ارواح الجنة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة الإمام محمد بن سعود
    • جامعة الإمام محمد بن سعود
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • ----, ----
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

May 27th, 2013, 11:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت شوركم انا موظفة وبطلع ماستر شبكات حاسب طبعا المكتب اللي جاب لي القبول
    في جامعة كوفنتري وجاب لي اللغة في ليدز المشكلة ان عندي طفل في الحضانة وآخر في المدرسة
    والانتقال في هذه الحالة صعب وكلمت المكتب يوفر لي قبول في معهد يكون في كوفنتري قال لي
    معهد ليدز قوي وما انصحك تغييرينه وانا ما صرت اصدق المكاتب.
    1- هل تنصحوني اغير الجامعة لاني يوم بحثت عن ترتيبها وجدتها وسط يعني ليست قوية ومعدلي عالي في البكالوريوس.
    2- هل اغير المعهد الى كوفنتري وش افضل معهد في كوفنتري.
    مع العلم ان المعهد اسمه Leeds English Langouge School
    الله يوفق اللي يرد علي ويرزقه كل مايتمناه ويجعل الجنة مثوانا ومثواه
    ردوا ولو برفع الموضوع فرجوها علي الله يفرجها عليكم في الدنيا والآخرة
  2. صح اختي سؤالك ينم علىانكانسانه توزني الامور ..انصحك اختي انك ماتروحي الا وامورك تمام حتى لاتتمرمطي هناك ...

الجامعة على حسب لغتك ودائما انصح الشباب الي لغتهم ضعيفة او متوسطة بان لايذهبوا للجامعات الصعبة لان المعاملة تختلف ..
    روحي لجامعة متعودين على الاجانب وفي الدكتوراة ان شاء الله دوري جامعة لها اسم ..

وفقك الله
    7 "
  3. جزاك الله خير و وفقك لكل ما يحبه ويرضاه فكم لردك من أثر إيجابي علي.
    أتمنى من لديه معلومات عن معاهد كوفنتري أن لا يبخل علي علما بان مستواي متوسط
    وإذا كانت جميع معاهد كوفنتري سيئه أتمنى منكم أن تذكرون ذلك.
    7 "
  4. لا يهمك كلام المكتب .. هو يبي عملوته من ذاك المعهد

انتي شوفي اللي يريحك
    وصدقيني اذا بتردسين بأسوء معهد في العالم وانت عندك اصرار و حرص
    بتأخذين اللغه

واذا بتردسين بأفضل معهد بالعالم مع نفسيه تعبانه و تعب و نكد
    راح تضيعين وقت وبس

بالنهاية انصحك براحتك النفسيه اولاً و اخيراً
    الله يوفقك ,,
    7 "
  5. الوضع جدا سهل اختي .. انقلي ليدز ادرسي فيها لغة وبعدها ابدئي الماستر في جامعة ليدز .. وهي افضل بكثير من كوفنتري .. وكوفنتري على ما اظن موقفة الجامعة من الملحقية بسبب التكدس ..وبما ان معدلك عالي القبول من ليدز سهل جدا .. اذا تحتاجي ماساعدة بالقبول لا تتردي وانا اخوك لوجه الله وخلي المكاتب خاصة اللي تاخذ فلوس لانها والله نصابة ..
    موفقة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الوضع جدا سهل اختي .. انقلي ليدز ادرسي فيها لغة وبعدها ابدئي الماستر في جامعة ليدز .. وهي افضل بكثير من كوفنتري .. وكوفنتري على ما اظن موقفة الجامعة من الملحقية بسبب التكدس ..وبما ان معدلك عالي القبول من ليدز سهل جدا .. اذا تحتاجي ماساعدة بالقبول لا تتردي وانا اخوك لوجه الله وخلي المكاتب خاصة اللي تاخذ فلوس لانها والله نصابة ..
    موفقة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الوضع جدا سهل اختي .. انقلي ليدز ادرسي فيها لغة وبعدها ابدئي الماستر في جامعة ليدز .. وهي افضل بكثير من كوفنتري .. وكوفنتري على ما اظن موقفة الجامعة من الملحقية بسبب التكدس ..وبما ان معدلك عالي القبول من ليدز سهل جدا .. اذا تحتاجي ماساعدة بالقبول لا تتردي وانا اخوك لوجه الله وخلي المكاتب خاصة اللي تاخذ فلوس لانها والله نصابة ..
    موفقة ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    المعهد اللي ذكرتيه تري لاقوي ولاشي والمكاتب ما همها الا الفلوس والربح
    زميلتي لازالت تدرس بالمعهد ومتحسفه انها تدرس فيه لان الاساتذه يتغيرون تقريبا اسبوعيا ولافيه اهتمام بتحصيل الطلبه
    لو فيه مجال تغيرينه وانتي لازالت لديك الفرصه لاتترددين
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. اسأل الله أن يرضى عن كل من رد علي فليس بعد رضى الله إلا الجنة.
    بالنسبة لجامعة ليدز ما فيها التخصص اللي ابغاه أما المكتب اللي قدم لي فهو مكتب كبير وقديم ومعروف جداً.
    لكن حسبي الله عليهم طلبتهم يزيدون مدة دراسة اللغة شهر قالوا ادفعي 500 ومن يوم حولت لهم الفلوس تغيرت معاملتهم مع العلم أني مؤ مقتنعة بالمكاتب بس اختصار للوقت والجهد قدمت عندهم.

أخواني الله يوفق من يساعدني هل تنصحوني أدور جامعة أقوى وفيها معهد لغة
    أو اقدم على معهد لغة في كوفنتري

- - - مشاركة محدثة - - -

اسأل الله أن يرضى عن كل من رد علي فليس بعد رضى الله إلا الجنة.
    بالنسبة لجامعة ليدز ما فيها التخصص اللي ابغاه أما المكتب اللي قدم لي فهو مكتب كبير وقديم ومعروف جداً.
    لكن حسبي الله عليهم طلبتهم يزيدون مدة دراسة اللغة شهر قالوا ادفعي 500 ومن يوم حولت لهم الفلوس تغيرت معاملتهم مع العلم أني مؤ مقتنعة بالمكاتب بس اختصار للوقت والجهد قدمت عندهم.

أخواني الله يوفق من يساعدني هل تنصحوني أدور جامعة أقوى وفيها معهد لغة
    أو اقدم على معهد لغة في كوفنتري
    7 "
  8. اختي فيه جامعات كثيرة تدرس هذا التخصص ,, عندك جامعة مانشستر مثلا .. انت معدلك عالي والقبول سهل جداااا ... بالنسبة للقبولات مجانية خاصة اللغة .. لا تدفعي ولا ريال نصيحة كل شي مجاني وفيه مكتب هنا يجيب قبولات مجانية وتقدري تقدمي بنفسك على الجامعة الوضع جدا سهل .. لو تحتاجي مساعدة لا تترددي
    7 "
  9. كوفنتري ليس فيها معاهد لغه زينه ابدا
    ولا انصحك بدراسة اللغه فيها
    انصحك بااحد المدن التاليه
    اذا تبين قريب من كوفنتري
    عندك بيرمنقهام فيها معهدين زينات
    او مانشستر فيها معاهد كثيره واقدر اجيب لك قبول منها باسرع وقت
    وفيها حاضنات اسعارها مره زينه وفيها معهد عنده حضانه في نفس المعهد ومن ضمن الرسوم على مااعتقد
    اوعندك بالجنوب برايتون ومره زينه للغه
    وعندك بورمث
    او كامبردج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.