الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يبحث عن معاهد لغة جيدة

لكل من يبحث عن معاهد لغة جيدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف صالح
    يوسف صالح

مبتعث جديد New Member

يوسف صالح المملكة المتحدة

يوسف صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تربية , بجامعة 0000000
    • 0000000
    • تربية
    • ذكر
    • الرياض, 0000000000
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 31st, 2013, 05:00 AM

السلام وعليكم هذا الموضوع لمساعدة اخواني عيال متعب بخصوص المعاهد الجيده

اولا ابتعدو عن هالمناطق من غير تفكير الطلبة الكوييتيين والسعوديين 90 في المية من الكلاس واحيانا يكون الكلاس كله منهم بالترتيب:

Brighton _1

2_Eastbourne

Bournemouth 3

هناك معاهد ينصح بها وتحقق الفائده الكبرى لعدم وجود العرب بها 1 او 2 بالكلاس

english in chester

english language center bristol

وفي مناطق مثل كيمبردج وليدز ممتازه معاهدها

انا شخصيا درست في شستر 4 شهور على حسابي وجبت 5.5 في الايلتس رغم اني سكنت في سكن خاص معهد فوق الممتاز وطلبته معظمم اوروبيين وخاصه الاسبان

ان شاءالله استفدتو من الموضوع المتواضع وتمنياتي لكم بالتوفيق دائما خذها قاعده حنا مو ضد وجود العرب لكن

وجودهم سيلغي الممارسة الحقيقية للانجليزية انا كنت كلمتين ماعرف بالانجليزي وضعت نفسي في بيئة انجليزية 4 شهور فقط وجبت هذي الدرجة
  2. اخوي 250 باوند صحيح ؟

ياليت تفيدنا اخوي يوسف عن طريقتك وخبرتك في هذه الدورة وكيف قدرت (ماشاء الله تبارك الله )تحصل على هذه الدرجة الكبيرة في فترة قصيرة؟؟

اعطنا تجربتك وخبرتك لعلنا نستفيد منك ولك منا الدعاء .....

وأخيرا : ما رأيك في معهد امباسي في كامبردج ؟ (مع ان الدورة قصيرة جدا ولكنها مع سكن عائلي) ؟

بانتظارك اخي الكريم
    7 "
  3. اخوي يوسف ما شاء الله أنت جبت هذي الدرجه بهذي المده من غير اساس قبل ما تخرج من السعوديه ؟؟

و كم كلفك المعهد خلال الاربع شهور ؟ والكورس هل هو مكثف او عادي ؟ و الالحاق ايش وضعه ؟

اعذرنا على الأسئله الكثيره لكن تجربتك تستحق انا نسئل عنها

الله لا يهينك : )
    7 "
  4. اخوي اتمنى اي شخص يقرا الااساسيات ويشتري كتاب grammer in use elementary يراجع اساسيات والمعهد اللي ذكرته والله فوق الممتاز والمدينة ميزتها ماهي كبيرة والعرب معدودين في الاصابع لكن العيب ان لازم تقدم بمده ولا مايقبلونك اهم شي الاجتهاد ومدينة شستر بتساعدط كونك بتكون محاط باجانب وانت اتفرج على افلام ومسلسلات امريكية ولاتحاتي هم اللغة خلك مفرفرش والله اللغة بسيطة وممتعة
    7 "
  5. فقط معهد والسكن اظن ١٢٠ في الاسبوع معاهد اللغة في بريطانيا كلها متقاربه اذكر ابن عمي درس باحد المعاهد المتواضعه في ايسبورن كلفته ٢٣٥ في الاسبوع وتاكد اي معهد اقل من ٢٠٠ في الاسبوع عليه علامات استفهام هناك معهد اخر english language center bristol جيد لكن اكسنت بريستول تختاج لتعتاد عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.