الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاخير في الفيزا

تاخير في الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesh291
    mesh291

مبتعث جديد New Member

mesh291 المملكة المتحدة

mesh291 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة سهما
    • سهما
    • طالب
    • ذكر
    • hail, hail
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 2nd, 2013, 03:13 PM

مرحبا ياعضاء مبتعث

انا عضو جديد وامنى منكم تساعدوني

انا في تاريخ 22/5/2013 قدمت على فيزا طالب وقدمت اوراقي كاملة تقريبا الحساب في 70 الف قدمت كشف حساب والقبول والصور وتكفل من الوالد بالمصاريف
    وقالو تخلص تاشيرتك بعد 10 ايام ولان انا اليوم كملت 11يوم وانا سفري يوم السبت وش رايكم ااجل السفرة وانا ماقدر اراجعم لاني بمدينة ثانية وش تنصوحيني اكلمهم
    ولا ااجل
  2. اهلا بك اخي الكريم .
    لا اخوي وش دعوة تأجل تو بدري اذا على كلامك بتسافر يوم السبت الجاي ترى باقي عندك وقت . وبعدين اخوي ماشاء الله عليك بتطلع فيزا طالب يعني سنة وبتسافر برا وهالامور البسيطة ماتقدر تدبر نفسك فيها اجل وشلون بكرة لسافرت هناك كيف بتضبط امورك لازم تعود نفسك على مواجهة مثل هالمشاكل وتلاقيلها حلول على طول مهما كانت صعبة . اتمنى منك انك تعذرني على الكلام القاسي عليك شوي لكن يعلم الله اني ماكتبته لك الا على شان مصلحتك .
    على كل حال عندك عدة طرق انا الي اعرفه انهم يعطون رقم تشيك فيه على وضع الفيزا من النت او بعد ممكن تجيك رسائل على جوالك اذا اشتركت بالخدمة حقتهم يوم سجلت وعندك ممكن تتصل عليهم او تراسلهم بالايميل وبكل الاحوال الفيزا تاخذ من 10 الى 15 يوم بالكثير يعني مو شرط 10 ايام بالضبط واذا ماقدرت تتواصل معهم انتظر الى يوم الاربعاء هذيك الساعة اجل الموضوع وممكن تكون خلصت وارسلوها لك عن طريق شركة شحن والشركة تأخرت هذا في حال انك طالب منهم يرسلونها لك حسب مافمت من كلامك انك في مدينة ثانية ... اتمنى لك كل التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La vie est belle
    اهلا بك اخي الكريم .
    لا اخوي وش دعوة تأجل تو بدري اذا على كلامك بتسافر يوم السبت الجاي ترى باقي عندك وقت . وبعدين اخوي ماشاء الله عليك بتطلع فيزا طالب يعني سنة وبتسافر برا وهالامور البسيطة ماتقدر تدبر نفسك فيها اجل وشلون بكرة لسافرت هناك كيف بتضبط امورك لازم تعود نفسك على مواجهة مثل هالمشاكل وتلاقيلها حلول على طول مهما كانت صعبة . اتمنى منك انك تعذرني على الكلام القاسي عليك شوي لكن يعلم الله اني ماكتبته لك الا على شان مصلحتك .
    على كل حال عندك عدة طرق انا الي اعرفه انهم يعطون رقم تشيك فيه على وضع الفيزا من النت او بعد ممكن تجيك رسائل على جوالك اذا اشتركت بالخدمة حقتهم يوم سجلت وعندك ممكن تتصل عليهم او تراسلهم بالايميل وبكل الاحوال الفيزا تاخذ من 10 الى 15 يوم بالكثير يعني مو شرط 10 ايام بالضبط واذا ماقدرت تتواصل معهم انتظر الى يوم الاربعاء هذيك الساعة اجل الموضوع وممكن تكون خلصت وارسلوها لك عن طريق شركة شحن والشركة تأخرت هذا في حال انك طالب منهم يرسلونها لك حسب مافمت من كلامك انك في مدينة ثانية ... اتمنى لك كل التوفيق
    ماقصرت اخوي بس المشكلة اني شوي متوتر يعطيك الف عافية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالييف
    انا مثلك ياخوي وقبلك بكم يوم.. بس هل يقصدون ١٠ ايام كامله او عشر ايام عمل؟
    لازلنا ننتظر والله ييسر
    انشالله تتيسر الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.