الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تائه

تائه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Stratocaster
    Stratocaster

مبتعث جديد New Member

Stratocaster المملكة المتحدة

Stratocaster , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد , بجامعة ما بعد
    • ما بعد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • بدري, بدري
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 7th, 2013, 11:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج جديد وافكر بدراسة الطب
    وارغب بالابتعاث للخارج لدراسة الطب وافضل المملكة المتحدة .. سمعت بوجود معوقات لكن ما فيه مستحيل
    ابغا شخص يعطيني اي شي يعرفه عن طريقة الدراسه في المملكه المتحده
    1-كم سنة راح ادرس عشان اخلص ما يعادل البكالوريوس في الطب ؟
    2-متطلبات القبول من اول يوم وحتى يتم قبولي بجامعة في الطب
    3-ابغا اعرف اكثر عن الـ A level والبريميد والحاجات هذي.. انا قريت كم موضوع لكن محصلة الفائده منها هو صفر وزادتني حيره
    4-هل راح يكون افضل لي لو درست الطب هنا وتخصصت بالخارج ؟ او اني ادرسه من بدايته وحتى التخصص وبقية المراحل في الخارج افضل
    انا الي اشوفه هو التدريس بالخارج افضل وانه يطور من شخصية الانسان وتعامله مع الاخرين حتى في مجاله يكون ملم بشكل أكبر

الله يوفقكم واتمنى احصل ردود كافيه ومتاكد انه فيه غيري محتارين نفس حيرتي ممكن يستفيدون من هالموضوع

دمتم بود
  2. أخوي اللي اعرفه ان الابتعاث لبريطانيا مغلق حالياً

لكن على الحساب الخاص ماعندي علم والله , لكن غالباً الدول المغلقة بصعوبة يلتحقون فيها الدارسين على حسابهم الخاص
    وفيما يخص دراسة الطب هنا افضل ام الخارج
    اناقرأت في تويتر عدة رسائل لعميد أحدى كليات الطب في المملكه وهو دارس برا طبعاً ويقول أن المناهج الدراسيه في كليات الطب عندنا
    قديمه الى درررررررجة كبيره جداً ويتكلم انها ماتتجدد بسرعه وان العلم يتطور واحنا ندرس اشياء صارت من التراث !!

بصراحه استغربت بشده من كلامه ولكن ماشاء الله عليه هو, همه الامه وله مساهماته الواضحه .
    وبناء على كلامه اجد ان دراسة الطب في الخارج هي أفضل بكثير وبمراحل بعيده عن الدراسة في الداخل

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.