الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو سمحتوو ابي مساعدتكم ظروري في استشارتي هذه

مساعدة لو سمحتوو ابي مساعدتكم ظروري في استشارتي هذه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطعة السكر
    قطعة السكر

مبتعث جديد New Member

قطعة السكر الولايات المتحدة الأمريكية

قطعة السكر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب ( إن شاءالله ) , بجامعة قريبا بأذن الله
    • قريبا بأذن الله
    • طب ( إن شاءالله )
    • أنثى
    • امريكا بحول الله, الى الان
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 20th, 2013, 03:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخباركم اخواتي واخواني الغالين ..
    اختكم تبي فزعتكم بليزز ..

لو سمحتو انا كنت ببريطانيا ادرس على حسابي الخاص وخلصت معهد وكل حاجه والحين هم قالو لي اختبري الايلتس وتعالي بريطانيا من جديد
    وراح نضمك عالبعثه من اول اسبوع دراسه
    والحين انا اختبرت الايلتس وجبت قبول الفونديشون والجامعه

سؤالي ::

هل الفونديشون يعتبر لي سنه من سنوات الجامعه وهل انضم للابتعاث نفس ماقالو لي ان اول اسبوع لي دراسه راح انضم
    واللي ابيه اكييد هل الفونديشون عادي لو كان من اي معهد ثاني مو لازم نفس الجامعة وتعتبر لي سنه من سنوات الجامعة او لا
    بليززز اللي عندة خلفيه يرد علي الله يرضى عليكم لان اذا كان صحيح انضم فيها وتعتبر لي دراسة اول سنة للمرحله الجامعيه
    راح اتكل على الله وقدم اوراقي لان الدراسه تبتدي بشهر 9 انجلش وعندي ملف وكل اموري تمام هم قالو لي خلصي اللغه وتنضمين
    وانا خلصت لغة والحين اختبرت الايلتس هل السنه التحضيريه لي اذا رجعت لبريطانيا ودرست بأي معهد معترف فيه قبل الملحقيه والجامعه
    اكون كذا بديت دراسطه جامعيه او لا .. يمكن ماراح احد يفهمني لاني مدري كيف متلخبطه مو عارفه اوصل لكم اللي ابي اقوله اكثر من كذا
    علما ان انا راح ادرس بأذن الله مرحلة بكالوريوس ..

الله يخليكم ردو علي ظروري .. محتاجة خبرتكم وخلفيتكم ويكون افضل لو احد يساعدني ويسال لي بالملحقيه هناك
  2. هل سجلتي في البوابة بوابة مبتعث.

إذا كان سجلتي ولك بوابة ارسلي لهم استفارك موضح فيه كل شيء عن طريق قسم الاستفسار الدراسي.

راح يردون عليك خلال يوم او يومين.

لكن حسب معلوماتي.

الفونديشون يعتبر سنه تحضيرية ليست من سنوات الجامعه
    الفونديشون عادي لو كان من اي معهد ثاني مو لازم نفس الجامعة

وبحكم إنك انهيتي السنة التحضيرية وحصلتي على درجة الآيلتس راح يضمونك.

والحل الأسلم.

اتجهي لرفع طلب انضمام للبعثة وكملي كل اوراقك وراح يردون عليك.

وعليك بالبوابة خليك كل يوم رسالة وتابعي وخليك وراهم طلب ورى طلب لأأنهم ضروري يردون على أي طلب يرفع لأن تقييمهم الوظيفي على متابة وسرعة الرد وإنهاء إجراءات العمل. فلا تترددين بشان مراسلتهم عن طريق البوابة.

موفقة كل خير
    7 "
  3. هلابك اختي
    اللي اعرفه ان الفاونديشن يعتبر من البكالريوس وبناء عليه يعادلون شهادتك لذا يعتبرمن الجامعه
    وبما انك خلصتي اللغه ان شاء الله يبي يضمونك بدون اي شروط
    والفاونديشن ماهو لازم تاخذينه في جامعتك ممكن تاخذيه في جامعه اخرى او كليه وبعدين تنتقلي لجامعتك

ولو بغيتي قبول فاونديشن من كليه متعاونه سواء بلندن اوغيرها ان شاء الله نجيب لك

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.