الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص أنواع السكن والمدارس في لندن .. أرجو الدخول للأهمية

استفسار بخصوص أنواع السكن والمدارس في لندن .. أرجو الدخول للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mrs.Basmah
    Mrs.Basmah

مبتعث جديد New Member

Mrs.Basmah المملكة المتحدة

Mrs.Basmah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Educational Technology , بجامعة مجهول حتى اشعار اخر
    • مجهول حتى اشعار اخر
    • Educational Technology
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 21st, 2013, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اعزائي اعضاء منتديات مبتعث أحببت أن استفسر عن انواع السكن في لندن ابحث عن سكن قريب من منطقة Chiswick , Acton ,sw8 والمناطق القريبه من الملحقيه
    كيف المناطق هناك هل هي مناسبه للسكن ؟
    وهل السكن في البيوت البرييطانيه اقصد الهاوسس يعتبر آمن ام الافضل السكن في الشقق والمجمعات ؟؟
    وكيف طريقة الاستئجار هل يفضل ان اتفاوض قبل القدوم الى لندن من خلال المواقع مثل (رايت موف) ام اسكن في البدايه في الفنادق وابحث على مهل على مايناسبني ؟؟
    ماهي الشروط الواجب توفرها لاستئجار منزل وماهي اهم النقاط التي يجب ان انتبه لها واسال عنها اثناء البحث
    وهل يفضل ان ابحث عن منزل مؤثث ام بدون اثاث وكيف هي اسعار الاثاث المنزلي في لندن مثل ايكيا وغيرها من المحلات ؟؟!!
    ابحث عن منزل بغرفتين او ثلاث وافضل أن يكون هاوس وليس شقه ولكن لااعلم عن مستوى الامان في هذه النوعية من المنازل ..

بالنسبة لدراسة الاطفال في مرحلة التمهيدي والابتدائي كيف نظام الدراسه عندهم افضل المدارس البريطانيه وليس الاكاديميه السعوديه ومتى تبدأ الدراسه وهل هي بنظام التقييم ام اختبارات شهريه اقصد اذا تاخر الطالب عن الدراسه عدة اسابيع هل تقبله المدارس البريطانيه ام يرفض؟؟ وهل يوجد شيء معين اركز عليه عند البحث عن المدارس المناسبه ام ان جميع المدارس البريطانيه مناسبه ؟؟

أعتذر على كثرة الأسئله وأتمنى أن أجد من يفيدني
    شاكره لكم جزيل الشكر
  2. اللي اعرفه انه المناطق القريبة من الملحقية غاليه جداً
    ومعروف الإيجارات بلندن ككل أنها غاليه

سؤالك تبع تسكن في فندق وتدور
    ما ينفع
    الأفضل تشوف صور الشقق أو الهاوس عن طريق موقع رأيت موف
    وتشوف الرقم وتتصل وتنسق مع الموظف متى بإمكانك تشوف الشقق
    يعني اختار كذا شقه
    وكل يوم حاول تشوف من ٥ إلى ٦ شقق اذا تقدر
    أو قلل العدد اذا حسيت انه الأوقات ما تسمح
    وبكذا تقدر تختار في يومين إلى ٣ أيام
    انا سويت زي كذا بس مو في لندن
    و ٣ شقه عجبتني وسعرها كان تمام فحجزت ها وخلصت أمورها وفي اليوم الثاني نقلت عفشي من الفندق
    وبعدها كنسلت باقي الحجوزات اللي كانت في اليوم الثاني والثالث مع المكاتب

بالتوفيق
    7 "
  3. اهلا وسهلا اخوى .... انا ساكن فى لندن فى منطقه اكتون بس ماهو قريب الاكاديميه ..... انا ساكن قريب من محطة اكتون تاون طبعا انا جاى عوااايل اخذت لى شقه غرفتين فى عماره ماهو بيت مادرى مارتحت لهم البيوت و العماره امن كلها كاميرات و نظام حمايه والباب كله مسكر ولاحد يقدر يدخل المبنى غير اصحاب الشقق ....... طبعا سعرها الشقه اخذته مؤثثه غرفتين ب 1600 باوند تقدر تحصل اقل ...... ارتاح حق الشقه اذا كانت على شارع حيوووى يعنى ماهو فاضى وقريب من محطه القطار .....

اما بالنسبه للمدرسه والله ياخوك ماجربتهم ولدى صغير واذا رجعنا السعوديه ندخل الروضه..... طبعا انا اول ماوصلت لندن سكنونى العمل فى فندق وجلست تقريبا اسبوعين على مادور لى على شقه

واى خدمه انا فى الخدمه
    7 "
  4. اصعب شي ببريطانيا السكن والافضل تشوفين سعوديين طالعين لانهم كثير الان يرجعون للسعودية وتاخذين شققهم لو فترة الصيف فقط وبعدها تشوفين شقه

بالنسبة للاثاث عادة يكون الشقه فيها مطبخ راكب وثلاجه وغساله وباقي الاثاث اتوقع 500 باوند وحولها كافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.