الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدة في تعبئة بعض الخانات الموجودة في الـ Online Visa Application للمرافق

احتاج مساعدة في تعبئة بعض الخانات الموجودة في الـ Online Visa Application للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ibrahim1
    Ibrahim1

مبتعث مستجد Freshman Member

Ibrahim1 ليختنشتاين

Ibrahim1 من ليختنشتاين , مبتعث فى ليختنشتاين , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • غير معرف
    • غير معرف
    • الأرض, درب التبانة
    • ليختنشتاين
    • May 2010
    المزيدl

June 26th, 2013, 09:57 AM

أولاً:

في خانة معلومات المبتعث الأساسي يوجد السؤال التالي:
    Is the main applicant employed
    Yes/No
    إذا جاوبت بـ Yes يعطوني أسئلة أخرى تتعلق بوظيفة المبتعث الأساسي بالمملكة المتحدة أو نوع العمل الذي سوف يعمله هناك وعنوانه،

فهل اختار No علماً أن المبتعث الأساسي معيد مبتعث من الجامعة؟

ثانياً:

هل إجاباتي على الأسئلة التالية صحيح؟

Main applicant's permission to live in UK
    المرافق بيتقدم بطلب للفيزا في نفس الوقت اللي بيتقدم فيه المبتعث الأساسي على فيزا تير 4 جنرال.
    How much of your monthly income is used to support your family members
    0
    How much do you spend each month on living costs
    0

ربي يجعل لي ولكم في أمورنا يسراً،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loodyo-o
    السلام عليكم
    اخي الفاضل اذا من سكان جدة في نفس عمارة الموجودة السفارة البريطانيه
    في الدور 4 في مكتب ممكن يساعدك في امور التقديم الفيزا
    مقابل 100 ريال لتعبئية الابلشكن
    موفق
    تحياتي
    loodyo-o
    هلا أختي loodyo-o، التطبيق الخاص بالمرافق يكون online، فهل ممكن أقدم نموذج VAF10 الورقي بدلاً منه؟

مشكوره، وربي يجزاك خيرا على تجاوبك معاي.
    7 "
  3. أنا لسه ما بدأت بالأبلكيشن وبالتالي ماأعرف ايش الأسئلة اللاحقة لهذا السؤال
    لكن السؤال الأول اللي ذكرته فهمت أنه عن وظيفتك أنت الآن لأنك كموظف مطلوب منك إرفاق تعريف من جهة عملك بالراتب ومسمى الوظيفة وبدايتها

عموما
    ودي اسأل عن باقي الأسئلة المتعلقة بالدخل والمصاريف ليش حطيتها صفر ؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    أنا لسه ما بدأت بالأبلكيشن وبالتالي ماأعرف ايش الأسئلة اللاحقة لهذا السؤال
    لكن السؤال الأول اللي ذكرته فهمت أنه عن وظيفتك أنت الآن لأنك كموظف مطلوب منك إرفاق تعريف من جهة عملك بالراتب ومسمى الوظيفة وبدايتها

عموما
    ودي اسأل عن باقي الأسئلة المتعلقة بالدخل والمصاريف ليش حطيتها صفر ؟!!
    هلا أختي ضياء المكان .. الأبلكيشن اللي أسأل عنه أنا هو أبلكيشن المرافق Tier 4 dependant visa.

المشكلة إنه إذا جاوبت بـ Yes (أي أن المبتعث الأساسي موظف) تجيني أسألة تخص معلومات الوظيفة بـ UK، وفي أبلكيشن المبتعث الأساسي ما يسألون عن وظيفة المبتعث على فيزا Tier 4، وهذا كلام شخص جاوبني بملتقى الطلبة السعوديين:
    جاوب ب لا ...!
    وبالتسبه للسؤال الثاني اكتب نوع الفيزا الخاصه بك مثلا ( Tier 4 General Student )
    مهم جدا ان لا تجاوب بنعم في اي سؤال يتعلق بالعمل ... إلا إن سبق لك العمل وتملك NI Number

بالنسبة لورقة العمل اللي يطلبوها في القنصلية: فهذا ما سمعته من أحد الزملاء، وذكر له ذلك مبتعث لبريطانيا، لكن ما يشكل على القول باشتراط ورقة العمل أنها لم تذكر ضمن الأوراق المطلوبة للفيزا، وهذا كلام مبتعث سابق لبريطانيا بعد أن ناقشته حول اشتراط هذي الورقة:
    بالنسبة لورقة العمل، فأنا اللي أعرفه أنهم بس يطلبون ضمان مالي، ما أدري بصراحة عن ورقة إثبات العمل إلا لو كنت تبي تدفع على شخص معين مثلاً هنا بيطلبون منك إثبات عمل. مع أني بصراحة ما أدري عن أنظمتهم الجديدة.

عموماً: للاحتياط لازم تكون ورقة العمل متوفرة.

بالنسبة لخانات الصفر: الأسئلة هنا تتعلق بالمرافق، وأنا جاوبت عن واقع، وأنا في موضوعي أسال عن صحة الأجوبة.

ربي ييسر أمري وأمرك، ومشكورة على مرورك.
    7 "
  5. شكرا استاذ إبراهيم علىٰ ردك

فعلا متطلبات الفيزا محيرة وكل موضوع اقرأه ألقى كلام مختلف
    وموقع الفيزا ماحسيته واضح -يمكن انا اللي فيني مشكلة .. الله أعلم -
    لكن اخر شيء قراته انه صارت تعديلات على الابلكيشن قبل مدة بسيطة اضافة الى اني مالقيت صفحة تحميل الابلكيشنات اليدوية !!

الله يسهل امورك .. وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    شكرا استاذ إبراهيم علىٰ ردك

فعلا متطلبات الفيزا محيرة وكل موضوع اقرأه ألقى كلام مختلف
    وموقع الفيزا ماحسيته واضح -يمكن انا اللي فيني مشكلة .. الله أعلم -
    لكن اخر شيء قراته انه صارت تعديلات على الابلكيشن قبل مدة بسيطة اضافة الى اني مالقيت صفحة تحميل الابلكيشنات اليدوية !!

الله يسهل امورك .. وبالتوفيق
    مرحباً أختي ضياء المكان مرة أخرى ..

اللي يشكل على موقع UK Border Agency أنه لا يعطي دليل إرشادي لتعبئة النموذج الإلكتروني Online Application، وإذا كان هناك اشتراط لورقة عمل فهذي مشكلة أخرى في الموقع؛ لأن مافي ذكر لهذي الورقة حتى في Appendix 8 للـ self-assessment مو مذكوره، هناك points على الوثائق 30 points، وعلى الضمان المالي 10 points.

Depending on the country where you live, you may need to make your application online or using application form VAF9. To find out which method you should use, see 'More information' below.
    Should you apply online or complete an application form on paper?

If you are applying for a visa from the following countries, you should apply using our online application system, Visa4UK:
    .
    .
    Saudi Arabia
    .
    .

المشكلة أن application form VAF9 واضح فيه طريقة تعبئة البيانات، وهناك دليل إرشادي لذلك، والأسئلة اللي تخص العمل في الـ Online Application تكون في
    الـ application form VAF9 بالصيغة التالية:
    what is job or course of study the main applicant is doing in UK
    when did/will the main applicant's job or course of study begin
    when is the job or course of study expected to finish

ربي ييسر أمري وأمرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.