الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مبتعثين ايرلندا ارجو المشاركة للاهمية

يا مبتعثين ايرلندا ارجو المشاركة للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو شرف
    ابو شرف

مبتعث جديد New Member

ابو شرف أيرلندا

ابو شرف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طالب ماستر , بجامعة UCC
    • UCC
    • طالب ماستر
    • ذكر
    • cork, الجنوب
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 18th, 2008, 03:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على اشرف الانبياء سيدنا وشفيعنا وحبيبنا محمد بن عبد الله عليه افضل الصلاة والتسليم ,,, انا بعد ...

اخواني واخواتي المبتعثين اسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا ابغى اقلكم قصتي اليوم مادري هيه عجيبة ولا قصة عادية انا محتار وربي , ما طول عليكم انا راح اقص القصة باختصار .

يوم من الايام كنت قاعد على نت جاني صديق وفي جدا قال لي ليه ماتقدم في البعثة ترى مره حلوة وقاعد يمدح ساعة قلت اجرب انا ماخليت ويب سايد ماحطيته السيفي حقي جات على البعثة توكلنا على الرحمن وقدمنا اخترت الدول بريطانيا , استراليا , نيوزلندا على التوالي ...

فجأه جات رسالة على الجوال "نهنئك على ترشيحك..." ثم رسالة ثانية تم قبولك ثم اهلا بكم في الملتقى ...

حلو الكلام كان تقريبا في شهر 12 جاني اتصال اااااااااااااااااااه من ذاك الاتصال تلخبطت حياتي فوق تحت .

اتصل علي واحد اسمه هاشم بكري نائب رئيس مكتب الجامعات الايرلندية قلت له شكلك غلطان ياطيب انا مختار بريطانيا قال عارف قلت اجل اي خدمة قال الوزارة حولت مجموعة من المبتعثين على دولة بريطانيا الي دولة ايرلندا وقاعد يرغي فوق راسي ساعة قلت له انا افكر وردلك يوم الملتقى .

وصلنا الملتقى استلمت بطاقتي مكتوب عليها بريطانيا قلت شكله الى متصل عليه مضيع يومه قلت انسى .

المهم شويه يقم واحد من الشطار الى في الملتقى يقول احنا اخذنا مجموعة من الطلاب ونقلناهم الى ايرلندا وقاعد يمدح قلت عز الله راحت وطي المهم نادو على الاسماء وطلع اسمي مع بتعثي ايرلندا قلنا الخيره في ماختاره الله .

دورت على ايرلندا بحثت عنها ممتازة جدا الجامعة الي انا فيها جامعة كولج كورك عندي قبول ماستر فيها الدولة مره حلوه لكن ....

الحال الان مكانك سر . طبعا انا صاير مع احترامي زي ام العروسة فاضي مشغول .

قاعد انتظر يجني قبول لغه كملت مايقارب 3 اشهر رحت جده قالو في وفد جاي طلع واحد ايرلندي هو يتكلم والي معاه يترجم كلام عارفينو عن السكن والمعيشية والدراسة لكن للاسف الملتقى كان في لوبي الفندق
    (الله يرضا على ملتقيات الوزارة)
    بعدها طلعنا الرياض اختبرنا في السفارة والى الان مافي اي خبر او رد .

طبعا المكتب وسيط (المفروض) علمه لا يتعدى علم الطالب للاسف .

اسف على الاطالة انا اتمنى ان يشارك كل من كان له نفس معاناتي مع هذا المكتب على حسب علمي هم 7 اشخاص .

اتمنى التقاعل والرد حتى نبحث عن حل ونعاقب كل من يريد ان يبدد حلمنا في الابتعاث .
  2. الله يعينك احس السالفه فيها انا ويمكن فيها شويه نصب وواسطه لكن تبي نصيحتي لاتسكت وتحرك يمين ويسار ورح الوزاره وادخل على كل واحد منهم وحاول تدخل على الوزير وتشكي له لانه اتضحلي بانهم راح يكنسلونك من البعثه والله يوفقك انشاء الله ويسر امورك
    واقسم بالله لو كنت مكانك قلبت الوزاره راس على عقب ههه ويمكن انام بالوزاره الى ان ارسي على بر
    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.