الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزة البريطانية

الفيزة البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayman0
    ayman0

مبتعث مستجد Freshman Member

ayman0 غير معرف

ayman0 , تخصصى موظف حاليا , بجامعة nottingham
    • nottingham
    • موظف حاليا
    • غير معرف
    • nottingham, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

March 18th, 2008, 10:43 AM

السلام عليكم ...

اخواني انتم عارفين ان الفيزا كل يوم له طلبات وكل يوم لهم رسوم مختلفة

المشكلة اني ما حصلت موضوع يبين طلبات السفارة بشكل محدث ولا الاسعار المتعلقة بالفيزا

المطلوب من الاخوان اصحاب الخبرة الي استخرجوا الفيزة قبل ايام يبينون لنا الطلبات بشكل واضح عشان الواحد لما يروح يكون على بينه من امره

الي ابي اعرفه اول شي بالنسبة للابلكيشن اقدر احملة من الانترنت واعبية اخذة معي جاهز ؟؟

ثاني شي ماهي الاوراق المطلوبة تحديدا

ثالث شي رسوم الفيزا هل هي تسدد كاش ام تودع بحساب السفارة بالبنك ؟؟

مع العلم ان مكان السفارة الجديد في حي السليمانية مقابل اسواق الجزيرة الي على شارع موسى بن نصير

بالزبط بالزبط لما تجي من شارع العليا العام وتدخل بين عمائر السيريكون والعقارية وتستمر على طوووول تجي اسواق الجزيرة على يمينك وعلى يسارك يكون فيه مبنى جديد لسى ما خلص مره

المهم تاخذ لفة على المبنى وتحصل في شارع في وسط المبنى وتدخل هناك بالزبط بالزبط ما ادري اي عمارة بس الي اعرفة انها تجيك على يمين وبس هذا الي اعرفة الحين

وشكراا ....
  2. يشرفني اخوي اكون اول من يرد عليك .
    - الي ابي اعرفه اول شي بالنسبة للابلكيشن اقدر احملة من الانترنت واعبية اخذة معي جاهز ؟؟
    ايوه تقدر تحمله من الانترنت وتعبيئة قبل ما تروح وانا افضل الشي هذا علشان ما تطول عندهم.
    -ثاني شي ماهي الاوراق المطلوبة تحديدا
    الاوراق المطلوبة هي : جواز السفر+صورة منه + صورة شخصية + قبول الجامعة والمعهد+خطاب من الوزارة الى السفارة او كشف حساب 3 شهور اذا كنت على حسابك+ يفضل صورة اخر مرحلة دراسية اذا كنت بتكمل جامعة+ نموذج طلب فيزا VAF3.
    -ثالث شي رسوم الفيزا هل هي تسدد كاش ام تودع بحساب السفارة بالبنك ؟
    الرسوم تكون كاش 790 ريال .

وعموما ترى الفيزا تحصلها خلال يوم واحد اذا كانت اوراقك كاملة . والتقديم ما تطول اذا كنت معبي الابلكيشن في البيت
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. يالغالي الف الف شكر لك والله وما قصرت جعل عمك طويل ان شاء الله

بس الابلكيشن من وين اقدر احصلة على الانترنت يا ليت لو تكرمت فضلا لا امرا لو تحط الرابط تبع الابلكيشن اذا ما عليك كلافة

والله يجزاك خير ويوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. ابشركم انا انهيت اجراءت الفيزة قبل ساعة
    لكن جلست حوالي 45 دقيقة وانا ادور المكان وفي الخير الحمد لله حصلته وتمت جميع االجراءات بشكل سريع وما جلست عندهم الا حوالي 40 دقيقة وانا منتهي من كل شي
    وبالنسبة لاستلام اليزة امن شاء الله بكرة استلمها
    بالتوفيق للجميع ولا احد يتخوف من طريقة استراح الفيزا
    ولكم شكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.