الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على توصيات علمية من جامعة بريطانية ارجوكم ساعدوني

الحصول على توصيات علمية من جامعة بريطانية ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقني ونجحني
    يارب وفقني ونجحني

مبتعث جديد New Member

يارب وفقني ونجحني المملكة المتحدة

يارب وفقني ونجحني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم ادارية , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • جده, الغربية
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 3rd, 2013, 02:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ادري انه اسئلتي كترت عن التوصيات العلمية

بس لسة الصورة مو واضحة امامي

انا درست ماجستير في بريطانيا ورجعت السعوديه والان حابه اكمل دكتوراة و طبعا احتاج توصيات منهم

سالتكم كيف احصل عليها قولتولي كلمي الدكاترة نفسهم

طيب السؤال هنا...

لمن قرات الاجراءات طلعت مو ورقة عادية وخلاص اللي فهمته انه لازم تنحط في اظرف الجامعة الرسمية وتنختم بحيث انه محد يفتحها الا الجامعة اللي حتقبلني ان شاء الله

طيب كيف ما افتحها وانا لسة ابغى اراسل الجامعات تقريبا 6 جامعات مثلا؟ وهل بريطانيا فيها نظام الاظرف دا ؟

حتقولولي خلي الدكتور يعملك نسخ طبق الاصل ويختمها عشان تراسلي بيها حقولكم بالله الدكتور حيسيب شغله ويفضى يكتبلي توصية وبعدها يوقعها بعدين يحطها في ظرف يختمها ختم الجامعة بعدها يسويلي نسخ طبق الاصل وبعدها يرسلها بالبريد يعني بالله تعتقدوا الدكتور البريطاني ماوراه شغلة الا انا وتوصياتي؟؟؟؟؟؟

بالله ساعدوني مني عارفة ايش اسوي في الموضوع...
  2. من خلال تقديمي على عدة جامعات بريطانية كانت التوصية كالتالي:
    عند تعبئة الأبلكيشن يطلب مني ترشيح استاذين درسوني عشان يوصوا عليا و اكتب كل بياناتهم
    بعد كذا الجامعة ترسل للاستاذ على إيميله بيانات الدخول لصفحة التوصية أو أبلكيشن يعبيه ويرسله بالإيميل الرسمي حقه للجامعة. أما اذا كان متقاعد أو ما عنده إيميل رسمي فيقوم يعبي النموذج الخاص اللي تقولي عليه ويرسله بالبريد.
    طبعا لأن الدكاترة مشغولين مثل ما قلتي قمت وزعت الشغل عليهم كل دكتور دبسته في جامعتين يعني لا تحطي اسم دكتور واحد بكل الجامعات لأن فعلا بيطفش ويمكن يطنش وتضطري تراسلي الجامعة تطلبي تغييره.

الله ييسر لك أمورك
    7 "
  3. حبيبتي تسلمي بس والله حاسة الموضوع كبر

يعني دي الطريقة اصعب من حكاية الورق

ماله صلاح الدكتور يراسلوه 6 جامعات

وما اقدر اكلم دكاترة تانين لانه بصراحة درجاتي كانت معاهم مو مرة يعني فمصيبة ممكن يكتبوا عني كلام مو طيب وينخبص الموضوع

فالحمد لله في دكتورين درجاتي معاهم ممتازة

فخلينا على طريقة الورق الله يرضى عليكي يسويلي اصل للتوصية وبعدها يصورها طبق الاصل نسخ وابدا اراسل بيها ولا ايش رايكم

بليز نبغى تفاعل....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.