الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موديل العبايات الملونة

مساعدة موديل العبايات الملونة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Torrent
    Torrent

مبتعث جديد New Member

Torrent الولايات المتحدة الأمريكية

Torrent , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 4th, 2013, 03:22 AM

السلام عليكم

كيفكم صبايا ..
    حابه تساعدوني في موضوع اختيار موديل العبايات الملونة ..
    انا حجي بعد شهر وللآن ما فصلت حاجة .. ماني عارفه

ما ادري اللي يلبسو عبايات ملونة كيف الموديل؟؟
    نفس السوداء فضفاضة وخفيفة ؟
    ابغى صور أو وصف للموديلات الدارجة الآن عندكم وبينكم
    ما ابغى أكون شاذة

والله يسعد اللي تساعدني في هذا الموضوع
  2. ليه متعبه نفسك ...؟

اذا مرره تبغين شي ساتر جدا البسي تنوره وبلوزه واسعه والحمدلله استر من كذا مافيه

واذا مصرره على عبايه البسي عبايه سوداء حقتك العادييه اشوف كثير باكستانيات وصوماليات يلبسون العبايه الخليجيه المطرزه شوي ..
    اما اذا بتلبسين نقاب فانتي مختلفه في كل الحالات بعبايه سوداء او عبايه ملووونه ..

فانا نصيحتي لك ماتفصلين اي شي وتتعبين نفسك هنا فيه اقمشه وخياطات

وفيه عبايات ملونه في محل بدون اسم لو انتي بالرياض
    بس صدقيني مانصحك

لو تبيين شي زي العبايه البسي جلابييه لون ساده ..
    7 "
  3. طموح معيدة شكراً لك
    لكن يعني انتي ما شفتي خليجيات لابسات عبايات ملونة؟
    لأنهم يقولو السوداء تلفت الانتباه خصوصاً في الأجواء الحارة بالنسبة لهم!
    وانا مش حلبس نقاب..
    أنا أفضل عباية عشان البس بنطلون تحتها أستر .. لكن ابي افصل من قماش ثقيل شوي عشان البرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    ليه متعبه نفسك ...؟

اذا مرره تبغين شي ساتر جدا البسي تنوره وبلوزه واسعه والحمدلله استر من كذا مافيه

واذا مصرره على عبايه البسي عبايه سوداء حقتك العادييه اشوف كثير باكستانيات وصوماليات يلبسون العبايه الخليجيه المطرزه شوي ..
    اما اذا بتلبسين نقاب فانتي مختلفه في كل الحالات بعبايه سوداء او عبايه ملووونه ..

فانا نصيحتي لك ماتفصلين اي شي وتتعبين نفسك هنا فيه اقمشه وخياطات

وفيه عبايات ملونه في محل بدون اسم لو انتي بالرياض
    بس صدقيني مانصحك

لو تبيين شي زي العبايه البسي جلابييه لون ساده ..

تنورة وبلوزة واسعين = ساتر جدًا
    أجل العباة اللي لونها بيج ولا رمادي فاتح وش تصير؟ الظاهر كتمة جدًا : )لأن مافيه شي أستر من ( ساتر جداً)
    وبعدين أحس انك في ردك تستهزئين: وشو جلابية!
    الله أعلم بالنيات:لو كنتي ماتستهزئين فـ أعتذر منك.

* نصيحة لي وللجميع:
    ياليت نكون صورة مشرفة للإسلام ثم لبلدنا في الخارج.
    التخلي عن الدين وعن القيم والعادات...أمر يدل على إنفصام في الشخصية = انك تطبقها في بلدك وفي الخارج تتخلي عنها كلية وبالكامل = يعني كأنك كنت مجبور عليها.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Torrent

الله يوفقك لما هو خير .
    7 "
  5. أنا عندي عبايتين من أول خيطتها لما كنت أسافر سياحة لأوروبا
    وحدة لونها بني فاتح، والثانية كحلي جينز
    وأخيطها طويلة تحت كعب الرجل بشوية تقريبا، أحسها ساترة ومريحة

ودحين عشان الدراسة خيطت لي كمان عبايتين طويلة
    وحدة لونها زيتي، والثانية رصاصي
    حشيلها مع عباياتي السابقة: البني والكحلي
    بس أهم شي ما تكون تزحف في الأرض حتى لا تنعدم من المطر والثلج

بالنسبة للموديلات فللأسف ما عندي صورتها على جهازي هذا
    لكن دورت لك في النت، ولقيت وحدة شبيهة بموديل خيطته، بس فيه عدة اختلافات، ومن دون الحزام اللي بالنص
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	wo5801-khaki_green-large.jpg
المشاهدات:	143
الحجـــم:	144.8 كيلوبايت
الرقم:	27026
    7 "
  6. torrent

الا شفت خليجيات لابسات عبايات ملووونه زي السوداء عادي بس ملونه وحجاب وبعضهم نقاب وبعضهم عبايه سوداء ونقاب او عبايه سوداء وحجاب ملون
    فيه اشكال وانواع للبنات .. وانتي سوي اللي تبين وترتاحين فيه..
    7 "
  7. العباية لا تمثل الدين ولا الإسلام
    اللي يمثل إسلامنا هو سترنا وعفافنا
    وهذا يكون بأي شيء ساتر سواء عباية أو تنورة واسعة أو حتى جلابية
    وبريطانيا مليانة جاليات إسلامية وكل جالية لها نمط ملابس يختلف وبالأخير يجمعهم الحشمة والستر
    وماظن الأخت غلطت لما أشارت على صاحبة الموضوع بالتنويع
    لازم تلاحظي أنك برا بتضطري تمشي وتركبي مواصلات عامة ويمكن أكثر من مواصلة باليوم وبالنسبة لي العباية هنا تشكل مشكلة ما غير أدعس فيها في الطلعة والنزلة ومع المطر حدث ولا حرج.

مودتي لكن جميعا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    العباية لا تمثل الدين ولا الإسلام
    اللي يمثل إسلامنا هو سترنا وعفافنا
    وهذا يكون بأي شيء ساتر سواء عباية أو تنورة واسعة أو حتى جلابية
    وبريطانيا مليانة جاليات إسلامية وكل جالية لها نمط ملابس يختلف وبالأخير يجمعهم الحشمة والستر
    وماظن الأخت غلطت لما أشارت على صاحبة الموضوع بالتنويع
    لازم تلاحظي أنك برا بتضطري تمشي وتركبي مواصلات عامة ويمكن أكثر من مواصلة باليوم وبالنسبة لي العباية هنا تشكل مشكلة ما غير أدعس فيها في الطلعة والنزلة ومع المطر حدث ولا حرج.

مودتي لكن جميعا
    دائماً هذا الموضوع شائك!وعلى قولة أمي لو الوحده أحتشمت بدون ما تسأل أحد ..افضل لها.
    لأن بالسؤال بتواجهين وجهات نظر مختلفه.

الفاضله ضياء المكان تأملت جملتك هذي طويلاً ((العباية لا تمثل الدين ولا الإسلام
    اللي يمثل إسلامنا هو سترنا وعفافنا )) طيب حتى بالسعودية تمطر ونطلع أكثر من مشوار ! وكنتيجة ليه ملايين الحريم ما يلبسون تنانير ميدي (عن المطر) وبلايز واسعه (للستر) ويلفون شيله بيضا ( عن العفاف) ؟
    وبخصوص قولك ((وبريطانيا مليانة جاليات إسلامية وكل جالية لها نمط ملابس يختلف )) جبتيها!
    ليه كل جاليه إسلاميه تلبس نمط الملابس المختص فيهم إلا الجاليه المسلمة السعوديه؟ تلبس نمط البلد المضيف ! * من غير تعميم.

في الأخير:كلّن يلبس اللي يريح ضميره : )

وعمتم مساءاً
    7 "
  9. لان العباية هي الزي الرسمي المتعارف عليه بدول الخليج
    وبدليل ان الأجنبيات الغير مسلمات يجبروا على ارتدائها بمجرد دخولهم السعودية ولا يسمح لهم بأي شيء اخر.

و ايه نعم احنا تمطر علينا ونطلع بالعبايات هنا لكن الفرق ان سيارتك او الليموزين واقف ينتظرك امام باب البيت وباب الجامعة وباب السوق
    ما بتنطي من باص لآندر جراوند

ارجو ان لا يفهم من كلامي اني انادي بنزع العباية
    لا وستين لا
    انا فقط اقول ان اللي تبغى تتستر وتحتشم تقدر بأي طريقة ثانية لو حبت
    اضافة الى اني كنت اوضح ان الاخت اللي ردت وقالت جلابية ما غلطت .
    وبالتالي مو كل من لبست العباية هي مسلمة ومن احتشمت بجلابية او تنورة واسعة وطويلة فإنها ضلت الطريق والعياذ بالله.
    عموما مثل ماقلتي هي قناعات وكلن واللي يريحه المهم بالاخير النتيجة هي الستر..

وسلامتكم
    7 "
  10. أنا الوالدة اقترحت علي آخذ بلايز الين الركبة وتحتها بنطلون عشان ما تنعدم مع المطر
    بس أحس ضميري يأنبني حبتين : )
    وواثقة إنه ما ترك عبد شيئا لله إلا عوضه الله خيرا منه
    لأن غالب بناطيلنا جينز ماسكة وتفصّل الجسم، وأخاف بعدين أتساهل وأرفع كل شوية من طول البلوزة : )
    بالإضافة إلى إني كنت أسافر أوروبا سياحة بهادي العبابات الملونة الطويلة والحمدلله ما واجهت صعوبة في التنقل
    ربي والله ييسرها من حيث لانحتسب
    فقلت حخيط عادي عباية طويلة ملونة بس محخليها تزحف في الأرض : ) يعني الين كعب الرجل معقول
    وبكدا اتسترت قد ما أقدر وبنفس الوقت ما رجعت البيت كل يوم والثاني أفتح الغسالة : )

أهم شي انتبهي إنه نوعية القماش تكون حلوة وماسكة نفسها، يعني مو طايحة مرة، وما تنمّش أو تنعدم بسرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.