الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يستطيع توفير قبول دكتوراة علما بأن البروبوزل موجود وكافة الوثائق

من يستطيع توفير قبول دكتوراة علما بأن البروبوزل موجود وكافة الوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المانشستري
    المانشستري

مبتعث مجتهد Senior Member

المانشستري المملكة المتحدة

المانشستري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .................. , بجامعة ..................
    • ..................
    • ..................
    • ذكر
    • MANCHESTER, MANCHESTER
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 5th, 2013, 01:46 AM

تحية طيبة.

من يستطيع توفير قبول دكتوراة ولديه الطريقة المباشرة للتعامل مع الجامعات وليس وسيط لمكاتب.

فكافة الوثائق بما فيها البروبوزل موجودة.

فمن يخدمنا نكن له من الشاكرين.
  2. أخي الفاضل

الموضوع أسهل مما تتصور ودائماً أنصح طلبة الدكتوراة أنهم يعملوا هالخطوات البسيطة بنفسهم

حدد الجامعات اللي تعجبك من ناحية التخصص والمشروع البحثي اللي قاعدين يشتغلوا عليه
    و أدخل لصفحة القسم اللي فيه تخصصك ثم على رابط Apply now و أبدء عبي البيانات
    واذا تبغى موضوعك يمشي بسرعة، ابحث في قائمة أسماء دكاترة القسم اللي تخصصهم مثل تخصصك وراسله اذا وافق عليك بيطلب منك مقابلة عبر السكايب بعد كذا اذا اتفقتوا هو يكلم الدراسات العليا عشان يرسلوا لك القبول
    ليش قلت لك أبحث انت عن مشرف وراسله؟ لأن لو قدمت طلب فقط عبر النت ملفك بيروح للقسم و بيظلوا يرسلوه من دكتور لدكتور إلين واحد يوافق عليك ثم يقولك يلا نسوي مقابلة وبكدا موضوك بيطول.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقني ونجحني
    طيب المقابلة غير سكايب دي ايش تتوقعوا يسال؟

سهالة يعني ولا كيف؟
    أكثرها روتين لا تخافي،،،
    عندما كنت أنوي إكمال الدكتوراه في بريطانيا، قدمت على عدة جامعات وجتني قبولات، وفي الأخير بعدما غيرت رأيي بإكمال الدكتوراه في أمريكا، صرت أطنش إكمال بقية الملفات في الجامعات.
    جامعة ليدز طلبوا مني مقابلة بحيث أحضر للجامعة، وأرسلت لهم أني رجعت للسعودية بعد إنهاء الماستر، ما أقدر أحضر، فأرسلوا لي أنه بالإمكان عمل المقابلة عن طريق سكايب، وبرضه طنشت، ثم في الأخير أرسلوا لي القبول بدون مقابلة ولا شيء.
    جامعة إيسكس، لم أكمل إرسال المتطلبات وهي (التوصيات) وأرسلوا لي، وبرضه قلت لهم ما أقدر أرسل توصيات أنا خلاص رجعت السعودية، وبعد فترة أرسلوا لي قبولي.

لذلك: إن شاء الله إنه مجرد روتين.

تحياتي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقني ونجحني
    طيب المقابلة غير سكايب دي ايش تتوقعوا يسال؟

سهالة يعني ولا كيف؟
    شوفي أختي
    أنا عملت مقابلات عبر السكايب مع كذا جامعة
    كلهم كانوا نفس الطريقة:

مكالمة صوتية ولا يطلب منك تشغيل الكام ، بعض الدكاترة هو يشغل الفيديو من طرفه بس كنت أطلب منهم تحويلها لصوتية عشان جودة الاتصال.
    أول شيء يبدء الدكتور يسألك عن دراستك السابقة ، سألني عن رسالة الماستر وكيف سويت الجزء العملي والأجهزة اللي استخدمتها في بحثي، طبعا لازم تكوني صريحة جدا يعني لا تضيفي شغلات ما عملتيها لأن الهدف من المقابلة أنه يعرف خلفيتك العلمية واللغوية وبالتالي يحط لك خطة للشغل معاه او يقولك انت محتاجة كورسات في كذا وكذا

سألني كمان عن طبيعة عملي و ايش الكورسات النظرية والعملية اللي أدرسها بحكم أني كاتبة في الـ CV تبعي أني محاضر بالجامعة.

بعد كذا يبدء يشرح لك باختصار طبيعة البحث اللي رح تشتغلي عليه ويجاوب على تساؤلاتك في أي نقطة من اللي قاله
    وأعيد و أأكد لازم تكوني واضحة واللي تحسي أنك ماتقدري عليه أو ماعندك فيه خلفية واضحة قولي له بصراحة وأسأليه هل هذا سيشكل عقبة بالنسبة في دراستي أم يوجد حل لتجاوز هالنقطة.

بعض الدكاترة - وبصراحة استغربت منهم هالشيء - جلس يسألني عن تكاليف دراستي وكيف بدفعها؟ وهل عندي ضمان مالي؟ وهالضمان ايش يغطي بالضبط !!

بس عندي ملاحظة : الاساتذة الرجال محترفين أكثر من النساء. للأسف أجريت مقابلة واحدة مع دكتورة في جامعة Birmingham وكانت جنية بائسة جلست تسألني أسئلة بايخة مالها علاقة بالشغل و وترت لي أعصابي..

مجمل القول أن المقابلة سهلة جدا وتاخذ من 20 -30 دقيقة تقريبا
    أهم شيء كوني واثقة من نفسك ومن خلفيتك العلمية وأقرأي قد ماتقدري قبل المقابلة في التخصص اللي انتي مقدمة عليه

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. عدرا لصاحبة الموضوع ..

لكن حبيت اسأل كيف طبيعة دراسة الدكتوراه في بريطانيا ؟؟ بحثيه بحته المجهود كامل على الطالب والا كيف وضعها ؟؟
    ابحث عن قبول دكتوراه في جامعات لندن لكن الى الان لم افهم بالضبط طريقتهم في الدراسه
    7 "
  6. اغلب الجامعات تقدم نوعين من درجة الدكتوراة
    Research & taught
    واحد كورسات زي نظام البكالريوس في السعودية واعتقد بالاخير تسوي سيمينار
    والثاني نظام الابحاث من اسمه : طبيعة بحثية بحتة
    لكن بناء على المقابلة المشرف رح يحدد لك اذا محتاجة تاخدي كورسات تخصصية معينة قبل تبدأي البحث او لا

اما عن سؤالك الاخير
    فطبعا انتي طالبة دكتوراة يتوقع منك انك هتشتغلي معظم شغلك لحالك وكل أسبوع او شهر تقدمي تقرير للدكتور عن نتايجك
    لكن الجميل ان نظامهم هناك على شكل قروبات من أقسام متنوعة وكل قسم يشتغل الجزء اللي يتعلق بتخصصه ويقدم النتائج للباقين
    مو زي عندنا الطالب يشتغل لحاله تماما
    والمشرف دوره التوجيه والنصح والتعليق عشان كدا حاولي تختاري مشرف ماعنده طلبة كثير وابتعدي عن رؤساء الاقسام لانهم دايما وابدا مشغولين
    انا اعتذرت لجامعة ممتازة لان المشرف اللي عينوه لي كان مفهي مع ان ماعنده ولا طالب للان بس ماكان يرد على ايميلاتي الا بعد شهر
    يمكن اكون اتسرعت او اتخذت قرار غير حكيم، لكن اذا من اولها ماهو مهتم فإيش اللي يخليني اعلق معاه 3 سنين ..

بالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  7. اشكر الجميع للرد والمشاركة وعذرا للتأخير واخص ضياء المكان.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مصري
    السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    نحن مكتب لاوند educatio للخدمات التعليمة نحن نستطيع مساعدتك فى الحصول على ماتريده
    اذا بدك مساعدة راسيلنا على جوال 0566396200 او على الميل arafat.mohammed@lawand.com
    وشكرا

الحذر من التعامل مع هذا الرقم وهذا المكتب.

هؤلاء نصابين في مصر.

الرقم جوال سعودي والمكتب في مصر.

جرى التنويه والله من وراء القصد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.