الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نـآوي آدرس ببريطانيا ـآلفزعه ^ ^

نـآوي آدرس ببريطانيا ـآلفزعه ^ ^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمود السوري
    محمود السوري

مبتعث مستجد Freshman Member

محمود السوري الصين

محمود السوري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة أدور
    • أدور
    • طب
    • ذكر
    • السعوديه, الرياض
    • سوريا
    • Jun 2013
    المزيدl

July 6th, 2013, 06:45 PM

السسلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

يسعدلي صبآحكم / ومسآئكم جميعاً

الموهم آني بدرس ببريطانيا أداره اعمال على حسابي

بعد ما تعرفت على واحدد يساعدني ويوصلني وكل شي

الحين أرآئهم يآ اهل الخبره

تكاليف قال في برنامجين 44 اسبوع ب 6600 جنيه استرييليني و48 اسبوع ب 7600 جنيه استريليني هل أسعار مقبوله + تعليم اللغه الانكليزيه 6 شهور

وكلام كثير عن اوقات الدوام والخ ...

طيب كل هالكلام بدون سكن تورطت هنا طيب قلت شوف لي سكن بالجامعه قال بشوف ولو بزيد السعر <~

وطلب صور جوازي ضمان مالي <ما اعرف كيف اطلع ؟>

عشان يطلع لي القبول من الجامعه وبعدها يرسلها واطلع فيزا من الدرجه 4

طيب للحين كلو ماشي بخير والحمدلله

طيب بالنسبه للمصاريف الشخصيه ~> كم تكلف بالسنه تقريبا

وهل احصل عمل وانا ادرس واشتغل

ووقت آوصل هناك مين بستقبلني منكم

وكل واحد عنده رأي اي شي يتفضل يقولي ياه

والسلآم خير ختام
  2. اولا أسأل الله العظيم ييسر امورك حتى وصولك هناك ..
    ثانيا انا لم يسبق لي الذهاب الى هناك لكن خلال شهر حكون هناك للدراسة لكن عندي معلومات كافية عن البلد بعد البحث والسؤال والتمحيص..ولا أريد منك سوى الدعاء لي بالتوفيق والفرج)

هي فكرة واحدة يااخي وعلى اساسها احسب المصاريف ..
    بريطانيا احدى الدول اللي تفرض قانون الضرائب على الجميع وكل ماعلى أرضها مضاف إليه سعر الضريبة من عقارات، ملابس ،اطعمة...الخ من هنا جاءت فكرة غلاء المعيشة في بريطانيا..
    المدن الكبرى وعلى رأسها لندن ومانشستر وغلاسكو غالبا غالية وكل مااتجهت شمال كل ماكانت المدن ارخص ..

الفنادق والشقق الفندقية غالية جدا لذا يفضل أن تبحث عن شقق ايجار( أقصد غرفة أو دور تتقاسمه مع صاحب العقار وتدفع له مقابل السكن)، وفي مواقع مخصصة كثيييرة عالنت توصلك للمؤجر وبأسعار معقولة جدا..
    دراسة اللغة في المعاهد التجارية لاتقل عن 250 £ في الاسبوع في المدن الكبرى كلندن ومانشستر واقل منه في المدن الأصغر..
    ومعاهد الجامعة أغلى، مثلا معهد اللغة بجامعة درم تدفع حوالي 6850 £ لخمسة شهر لغة..بينما معهد جامعة آستون يفرض 4720£ لأربع أشهر لغة وقس على البقية!

الدراسة الجامعية حوالي 10000£
    وفوق إلا بعض الجامعات متدنية المستوى تستقطب طلاب برسوم معقولة كمصدر ربح لها لاأكثر ولا أقل..
    أسعار التذاكر وعلى أغلب الخطوط وخاصة طيران الاتحاد والاماراتية والقطرية وغيرها من الهاي كلاس إيرويز حدث ولا حرج !!

على فكرة قبل اختم اخي ذكرت بأنك ستدرس على حسابك لذا فالمطلوب منك لاستخراج الفيزا كشف حسابك او حساب ولي امرك وليس الضمان المالي!! اذهب لأقرب مكتب ومعك الوثائق المطلوبة ينهي لك كل امورك وعلى أكمل وجه مقابل مبلغ مالي بسيط وعليك تدفع رسوم الفيزا للسفارة التي لن تزيد عن 1700 ريال كحد أقصى..

هذا اللي كل عندي وأتمنى من قلبي الاخوة اللي موجودين هناك يفيدوك أكثر..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافيرا
    اولا أسأل الله العظيم ييسر امورك حتى وصولك هناك ..
    ثانيا انا لم يسبق لي الذهاب الى هناك لكن خلال شهر حكون هناك للدراسة لكن عندي معلومات كافية عن البلد بعد البحث والسؤال والتمحيص..ولا أريد منك سوى الدعاء لي بالتوفيق والفرج)

هي فكرة واحدة يااخي وعلى اساسها احسب المصاريف ..
    بريطانيا احدى الدول اللي تفرض قانون الضرائب على الجميع وكل ماعلى أرضها مضاف إليه سعر الضريبة من عقارات، ملابس ،اطعمة...الخ من هنا جاءت فكرة غلاء المعيشة في بريطانيا..
    المدن الكبرى وعلى رأسها لندن ومانشستر وغلاسكو غالبا غالية وكل مااتجهت شمال كل ماكانت المدن ارخص ..

الفنادق والشقق الفندقية غالية جدا لذا يفضل أن تبحث عن شقق ايجار( أقصد غرفة أو دور تتقاسمه مع صاحب العقار وتدفع له مقابل السكن)، وفي مواقع مخصصة كثيييرة عالنت توصلك للمؤجر وبأسعار معقولة جدا..
    دراسة اللغة في المعاهد التجارية لاتقل عن 250 £ في الاسبوع في المدن الكبرى كلندن ومانشستر واقل منه في المدن الأصغر..
    ومعاهد الجامعة أغلى، مثلا معهد اللغة بجامعة درم تدفع حوالي 6850 £ لخمسة شهر لغة..بينما معهد جامعة آستون يفرض 4720£ لأربع أشهر لغة وقس على البقية!

الدراسة الجامعية حوالي 10000£
    وفوق إلا بعض الجامعات متدنية المستوى تستقطب طلاب برسوم معقولة كمصدر ربح لها لاأكثر ولا أقل..
    أسعار التذاكر وعلى أغلب الخطوط وخاصة طيران الاتحاد والاماراتية والقطرية وغيرها من الهاي كلاس إيرويز حدث ولا حرج !!

على فكرة قبل اختم اخي ذكرت بأنك ستدرس على حسابك لذا فالمطلوب منك لاستخراج الفيزا كشف حسابك او حساب ولي امرك وليس الضمان المالي!! اذهب لأقرب مكتب ومعك الوثائق المطلوبة ينهي لك كل امورك وعلى أكمل وجه مقابل مبلغ مالي بسيط وعليك تدفع رسوم الفيزا للسفارة التي لن تزيد عن 1700 ريال كحد أقصى..

هذا اللي كل عندي وأتمنى من قلبي الاخوة اللي موجودين هناك يفيدوك أكثر..
    معلومات حلوه آخي الكريم يعطيك الف عافيه ~>

لكن انا بدرس اداره اعمال يعني تخصص ليس كالطب او الهندسه اخف منهم وتكلفته اكيد اخف

وين بالشمال الاقي جامعه جيده وبهذا التخصص + يعني تنصحني اسجل بمعهد خارج الجامعه لآن لو سجلت بالجامعه له تكلفه + غير قسط الجامعه

بس حاب اعرف تكاليف الشهريه للطالب المتوقعه

وجزاك الله الف خير ويسر امورك بأذن الله
    7 "
  4. نصيحه لوجه لله
    ادا كنت مواطن سوري وتحمل الجنسيه السوريه ...............السفاره البريطانيه تدقق كثير لظروف الحرب وعدم الاستقرار في سوريا لانها لاتريد لاجئيين سوريين في بلادها وقد ترفض الفيزا وانت تروح عليك مصاريف المعهد وعربون السكن فهم يهمهم اموالك فقط فانتبه اخي من هذه المساله
    7 "
  5. نصيحه لوجه لله
    ادا كنت مواطن سوري وتحمل الجنسيه السوريه ...............السفاره البريطانيه تدقق كثير لظروف الحرب وعدم الاستقرار في سوريا لانها لاتريد لاجئيين سوريين في بلادها وقد ترفض الفيزا وانت تروح عليك مصاريف المعهد وعربون السكن فهم يهمهم اموالك فقط فانتبه اخي من هذه المساله
    كلامكك صحيح وعلى عيني وراسي بس دامني بجيب لهم تأمين مالي وقبول من المعهد فما لهم أي دخل ^_^

وشكرآ لك ولن افعل شي قبل ان اتأكد قبولي ووصولي

وللحين ما حصلت رد شافي عن أسئلتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.