الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة canterberry في kent

مدينة canterberry في kent

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.B.K
    S.B.K

مبتعث جديد New Member

S.B.K المملكة المتحدة

S.B.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى فيزياء و رياضيات , بجامعة University of East Anglia
    • University of East Anglia
    • فيزياء و رياضيات
    • ذكر
    • Norwich, Norfolk
    • البحرين
    • Jul 2013
    المزيدl

July 8th, 2013, 02:26 AM

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طالب بحريني و إن شاء الله السنة القادمة راح أدخل الجماعة

قدمت على جامعة kent و إحتمال 99.9% وصول القبول بعد كم يوم لأن جميع الشروط متوافقة عندي و سبق و قدمت على أكثر من جامعة قبل و قبلوني لكني فضلت جامعة kent للأسباب المادية و أيضا لكونها قوية جدا

المهم ندخل في صلب الحديث

يا ريت لو في طلاب يدرسون هناك يعطوني بعض المعلومات عن المدينة و طبيعتها بشكل عام

أولا الجو ثانيا السكان و المسلمين في المنطقة

إن شاء الله راح أسافر بعد رمضان بأسبوعين و راح يكون معي أهلي بأسبوعين و ناوين نروح لندن أسبوع و كينت أسبوع ،، بما إن حسب إلي قريته أن كينت تبعد ساعة و نصف عن لندن فقط هل السكن في كينت و التنقل منها أفضل أو السكن في لندن ثم الإنتقال لكنت أفضل ؟؟

و أيضا بعد ما أهلي يرجعون للبحرين راح أبقى تقريبا 3 أسابيع قبل لا تبدي الجامعة فشنو تنصحوني أسوي خلال هذه الفترة و شنو هي الاماكن الحلو في المدينة

هذا ما أملك حاليا و أتمنى جدا جدا إني أحصل الجواب عن إلي أبحث عنه و شكرا مقدما
  2. اخي الكريم
    درست في جامعه كنت
    المدينة سياحية ولها فروع في عدة بلدان اوربية
    المسلمين محدودوين فيها
    المسافة بين لندن وكانربري وست ستيشن اقل من ساعه لو اخذت القطار السريع بدون توقف
    بس لو عندك عفش ثقيل روح بالسيارة اريح
    نصيحة انك من الان تفتحالمواقع المعروفه للبحث عن سكن وتتصل عليهم وتشيك
    وتاخذ مواعيد منهم تشيك على السكن
    لأنها بالمواعيد
    افضل محركات البحث المتجدده باستمرار وهي لبريطانيا بشكل شامل
    zoopla
    rightmove

ماعرف احد حاليا هناك ممكن يخدمك مع الاسف
    بس للامانه كانت السكرتيرة حقت قسمي ترسل احيانا ايميل لكل الطلبه مثلا اعلان ان فيه طالب جاي ومحتاج سكن اللي يقدر يساعده يرد عليه
    والناس ترد عليه
    فحاول تستفسر من قسمك
    وبالتوفيق
    7 "
  3. مشكورة كل الشكر أختي أم فراس على هذه المعلومات

طيب أختي شلون عن الجو هناك ،، هل بارد جدا أو متوسط و هل يكون في حر في الصيف

و بالنسبة لكونها مدينة سياحية أنا بقعد فيها حوالي أسبوعين لوحدي شنو أماكن حلوة تنصحيني اقضي فيها الوقت مريحة و ما تكلف كثير

و اهم شي هل في مطاعم حلال او لا ،، إلي شفته إن في 3 مطاعم من موضوع سابق من 2008 بس ما أدري للحين موجودين أو لا

يا ريت تفصلين أكثر لو ما عليكي كلافة لأن معلوماتي عنها بسيطة و كل المعلومات إلي أملكها ترجع إلى 2008
    7 "
  4. أخي الكريم المعلومات التي تسأل عنها بامكانك الحصول عليها بدون سؤال
    الطريقة كالاتي وان شاء الله لغتكالانجليزية جيده
    ادخل على الكاونسل اللي هو بلدية كانتربري واقرأ عن الانشطة المتوفرة والمتنزهات والفعاليات
    ثاني شي اكتب في محرك البحث قوقل نوع المطعم اللي تبغاه واسم المدينةويعطيك اخر المطاعم اللي انا اصلا يمكن ماعرفها
    حتى الطقس منت محتاج تسأل اكتب كانتربري ويذر
    ويطلع لك متوسط درجات الحرارة لكل شهر وحط الابليكيشن في جهازك الجوال وكل يوم تعرف الطقس

اتمنى افدتك
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فراس
    أخي الكريم المعلومات التي تسأل عنها بامكانك الحصول عليها بدون سؤال
    الطريقة كالاتي وان شاء الله لغتكالانجليزية جيده
    ادخل على الكاونسل اللي هو بلدية كانتربري واقرأ عن الانشطة المتوفرة والمتنزهات والفعاليات
    ثاني شي اكتب في محرك البحث قوقل نوع المطعم اللي تبغاه واسم المدينةويعطيك اخر المطاعم اللي انا اصلا يمكن ماعرفها
    حتى الطقس منت محتاج تسأل اكتب كانتربري ويذر
    ويطلع لك متوسط درجات الحرارة لكل شهر وحط الابليكيشن في جهازك الجوال وكل يوم تعرف الطقس

اتمنى افدتك
    وبالتوفيق
    كل شي أقدر أحصله في النت صحيح

بس لما تكون المعلومات من شخص كان موجود هناك أضمن يعني تعطيني من خبرتك

الجو ممكن يكون درجة الحرار متوسطة بس هالدرجة إحنا لما نجي نقارنها بجلدنا نحس بالبرودة أو نحس بالحرارة

و المطاعم ممكن أحصل أسماء المطاعم في النت و أنا حصلت أسماء بس ما أدري عن أكلهم حلو مو حلو خدمتهم شلون فإذا إنتي مجربة و تقدري تفيديني أكون شاكر لك أختي العزيزة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.