الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الجمع بين فيزا طالب و سياحية في الجواز

سؤال عن الجمع بين فيزا طالب و سياحية في الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wwwma
    wwwma

مبتعث مجتهد Senior Member

wwwma المملكة المتحدة

wwwma , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طب اسنان , بجامعة The University of Manchester
    • The University of Manchester
    • طب اسنان
    • ذكر
    • Manchester, Manchester
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 10th, 2013, 01:00 PM

السلام عليكم

انا عندي فيزا سياحية لبريطانيا باقيلها 5 شهور

قدمت على فيزا طالب الاسبوع الماضي

هل يتم الجمع بين التاشيرتين في نفس الجواز بدون الغاء السياحية

لاني ناوي اروح بريطانيا بعد شهر بالفيزا السياحية وقبل بداية برنامج الجامعة لمدة اسبوع بعدين ارجع السعودية وقبل البرنامج باسبوع اطلع تاني بفيزا الطالب.

الرجاء من اصحاب الخبرة افادتي
    وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراه
    ايه اتوقع عادي لان اعرف كثير راحوا سياحه ورجعوا غيروها لفيزا طالب
    انا ما ابا اغيرها لطالب
    انا ابا استفسر اذا الفيزتين تكون شغالة في نفس الوقت عشان اقدر اروح بريطانيا قبل الدراسة للسياحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراه
    الان شيكت على موقع الفيزا ودخلت رقمي وتاريخ الميلاد ولقيت مكتوب
    Processed application in transit
    وش معناه؟
    اتمنى اللي يعرف يرد علي ضروري
    يعني الجواز حقك في الطريق غالبا يا اليوم يابكرة يكون في مركز التاشيرات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwma
    السلام عليكم

انا عندي فيزا سياحية لبريطانيا باقيلها 5 شهور

قدمت على فيزا طالب الاسبوع الماضي

هل يتم الجمع بين التاشيرتين في نفس الجواز بدون الغاء السياحية

لاني ناوي اروح بريطانيا بعد شهر بالفيزا السياحية وقبل بداية برنامج الجامعة لمدة اسبوع بعدين ارجع السعودية وقبل البرنامج باسبوع اطلع تاني بفيزا الطالب.

الرجاء من اصحاب الخبرة افادتي
    وشكرا لكم

اخي كل عام وانت بخير،،،
    الله يسلمك ممكن تقولي لمن تاخذ ان شاء الله الفيزا،، هل الغوها عليك،، لاني والله نفسك وخايف اسوي هالحركة وانا عندي موعد الفيزا يوم الثلاثاء القادم ان شاءالله وماابي انزل السعودية واتورط بعدين لان اهلي حيكونون لوحدهم،،، والله معلومتك حتساعدني يكثير واكون شاكر لك من القلب،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    ما أتوقع يعطون فيزتين خلال نفس الفترة
    لازم تلغى..

وأرجو منك إفادتنا إذا تأكدت ..
    بالتوفيق
    انا عملت فيزتين سياحي وكان باقي ع الاولى 3 اشهر وما الغوها علي ولمن دخلت بريطانيا الاوفيسور ختم ع القديمة بعد لكن انا نتبهت بعدين فرجعتلهم وقالوا لي كويس انك رجعت لانو كان لازم تطلع بعد ماتنتهي الاولي فختم الجديد حتي تجلس اطول،،، لكن والله ماادري خفت تغير النظام،، فاتمنى انك تفيدنا ان لم يلغوها عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانك الهي
    اخي كل عام وانت بخير،،،
    الله يسلمك ممكن تقولي لمن تاخذ ان شاء الله الفيزا،، هل الغوها عليك،، لاني والله نفسك وخايف اسوي هالحركة وانا عندي موعد الفيزا يوم الثلاثاء القادم ان شاءالله وماابي انزل السعودية واتورط بعدين لان اهلي حيكونون لوحدهم،،، والله معلومتك حتساعدني يكثير واكون شاكر لك من القلب،،،
    أبشر ان شاء الله اول ما اعرف اي شي راح اردلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانك الهي
    انا عملت فيزتين سياحي وكان باقي ع الاولى 3 اشهر وما الغوها علي ولمن دخلت بريطانيا الاوفيسور ختم ع القديمة بعد لكن انا نتبهت بعدين فرجعتلهم وقالوا لي كويس انك رجعت لانو كان لازم تطلع بعد ماتنتهي الاولي فختم الجديد حتي تجلس اطول،،، لكن والله ماادري خفت تغير النظام،، فاتمنى انك تفيدنا ان لم يلغوها عليك
    هذا شي يبشر بالخير جزاك الله خير . انا برضو حأسأل في مركز التأشيرات عن الموضوع دا ان شاء الله.

انا المشكلة انه ابا ادخل بالفيزا حقت السياحة بعدين ارجع السعودية وأدخل ثاني بفيزا الطالب
    لو كنسلوا حقت السياحة ما اقدر اخش بفيزا الطالب لانه ما اقدر ادخل البلد الا قبل شهر واقل من الدراسة ... أما انا رايح قبل شهر وعشرة ايام من الدراسة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.