الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله مهمه ارجو الاجابة عليها

اسئله مهمه ارجو الاجابة عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطة فواكه
    سلطة فواكه

مبتعث جديد New Member

سلطة فواكه غير معرف

سلطة فواكه , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 19th, 2008, 05:53 PM

اخواني اعضاء هذا المنتدى الرائع عندي بعض الاسئله ارجو منكم الاجابه عليها اناخريجة ادب انجليزي جامعة الملك سعود تقديري منخفض وكنت في المرحلة الثانويه ادبي اتمنى الانضمام للبعثة طبعا بعد الدراسه على حسابي المدة اللي الله العالم متى تنتهي المهم انا افكر بتخصص الحاسب هل هذا ممكن لكوني كنت ادي ام لا؟ وماهي المدن المناسبه منحيث المعيشة لاننا 4 اشخاص انا وزوجي وطفلين من ناحية الاجارات المدارس وياليت تكون عالمية وما يهمني وجود السعوديين ياليت في نفس الجامعة تخصصات للماجستير في الاداره لغبة زوجي في مواصله الدراسه في هذا المجال والسؤال المهم جدا هل الدراسه في بريطانيا افضل ام استراليا ولكم كل الشكر
  2. الله يوفقك .. بريطانيا اسهل بالاجراءت من فيزا وغيرها .. واقرب .. عيبها الغلاء .. لكن ايضا استراليا غاليه ماهي رخيصه ..

المدن فيها اكثر من مدينه .. شيفيلد جامعه ممتازه وفيها عديد التخصصات المعتمده ..
    مانشيستر مدينه كبيره وجامعه ممتازه ..

كاردف نفس الشي في ويلز .. الشمال حيث البروده في اسكتلندا غلاسكو او ادنبره جامعات قويه ومدن ممتازه .. نوتنجهام .. الجاليه السعوديه مافي مدينه ماتخلى يعني كل المدن الحين فيها طلبه سعوديين .. ساوثهامبتون ايضا .. اغلب هالمدن فيها مدارس سعوديه ونادي سعودي ..
    اممممم .. المدن كثير عليك البحث عن التخصص الي تبينه بالجامعات ومن ثم تحديد رغبتك بالمدينه

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.