الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مطلوب سكن في لندن

مساعدة مطلوب سكن في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bandr142
    bandr142

مبتعث جديد New Member

bandr142 السعودية

bandr142 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

July 20th, 2013, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوة الأعزاء مبتعثي لندن أنا مبتعث قادم الى لندن في شهر سبتمبر وأرغب في استئجار شقة من غرفتين الى ثلاثة غرف اذا فيه احد من الطلبة بيخلص الفترة هذي ممكن اخذمنه الشقة الرجاء التواصل معي.

ابوثامر
  2. والله السكن غالي جدا في لندن انا ندمت اني جيتها بكل صراحه ماخذه غرفه وصاله وحمام ومطبخ ب 9 الاف شهري وانا مو مبتعثه لندن غاليه ويادوبك تلاقي في الزون 4 او 3 سعر طيب..ومفيه موقع اسمه rightmove وايضا gumtree في شقق كثير ..انت ع حسب المنطقه الي انت فيها او جامعتك او معهدك...بالتوفيق اي مساعده ع الخاص لاني نادر ما ارجع للمواضيع الي شاركت فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandr142
    اخي عمر وين موقعها بالضبط واذا امكن رقمك للتواصل
    السلام عليكم و رحمة الله

الشقة في منطقة Elephant & Castle كما ذكرت, و هي منطقة قريبة جدا من قلب العاصمة جنوبي نهر التايمز (على أطراف Zone 1 ).
    الشقة من غرفتين و مجلس, مناسبة جدا لعازبين أو لوالدين و طفلين.
    ايجارها 1200 جنيه شهريا (تشمل ضريبة البلدية)

حاولت إرسال رقمي على الخاص و لم أتمكن (مشاركاتي غير كافية للإرسال أو الإستقبال عليه) و لكن إن تركت بريدك أرسلت لك رقمي و صور من الشقة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.