الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان ادرس الغه على حسابي ولكن ... دلوني الطريق !!

اريد ان ادرس الغه على حسابي ولكن ... دلوني الطريق !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلهامي
    إلهامي

مبتعث جديد New Member

إلهامي السعودية

إلهامي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ترجمة انقليزي , بجامعة العربيه المفتوحة
    • العربيه المفتوحة
    • ترجمة انقليزي
    • أنثى
    • جده, مكه
    • اليمن
    • Jun 2013
    المزيدl

July 24th, 2013, 12:59 PM

السلام عليكم .. مبارك عليكم الشهر
    انا من جده ابغى اخد لغه في بريطانيا على حسابي الخاص لمده 3 شهور
    عمي موجود ومستقر بلندن يعني السكن متوفر ولله الحمد
    دورت بالمعاهد بالنسبه للرسوم معهد LSC ناسبني كتير

استفساري كالتالي :
    1- بخصوص الفيزا .. هل لازم اسدد رسوم المعهد كامله وبعده اطلع الفيزا
    او اطلب فيزا بالاول واذا طلعت سجلت بالمعهد ؟؟
    2- اذا كان التسجيل بالمعهد الاول هو الافضل اقدر اسجل لدراسه شهر لاني حابه ادفع الرسوم كل دورة بوقتها !!
    3- بخصوص الضمان المالي او الحساب البنكي مو باسمي انما باسم احد اقربائي هو من سيتكفل بدراستي هناك
    هل ضروري يكون الحساب باسم ابي او اخي او عادي يكون اسم احد جماعتنا ومعارفنا ؟؟
    4- هل لابد ان احجز التذكره عشان يطلعولي الفيزة بدري ؟
    5- هل يلزم عمي احضار خطاب او تعهد بانه سيكفلني من ناحية السكن ؟؟
    6- مارائيكم بالمعهد وفي اي حي يعتبر وكيف هي اجواء لندن خلال سبتمبر الى نهاية السنة الميلاديه !!

مشكورين
  2. الله يوفقك انا منتظر فيزتي ومسافر قريب ان شاء الله

وعلى حسابي الخاص

بالنسبه ل 3 شهور احسها قليله شوي يعني خليها 6 تاخذ الايلتس

بالنسبه للاسعار دام السكن موفر عندك احمد ربك انا متورط بالسكن لاني بمايشستر

اول شي جواز سفرك تقدر تراسل المعهد بنفسك وتطلع القبول بنفسك من ايميلهم بس لازم تحول فلوسهم كامله يمكن زي معهدي اعتقد

+ شرط توفر السكن

والله يوفقك

من شوي جاني القبول وباقي علي الدفع ^_^ وشفت الموضوع قلت لازم ارد

ان شاء الله افدتك ولو بقليل

ولا تنسونا من الدعاء
    د
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keele003
    وعليكم السلام ورحمة الله
    راسلني على بريدي التالي eleek1234@hotmail.com
    لازودك بالتفاصيل
    بامكاني توفير قبول لك وخدمتك بكل التفاصيل التي ذكرتها بدون مقابل
    بانتظار رسالتك
    تم الله يعافيك .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السوري
    الله يوفقك انا منتظر فيزتي ومسافر قريب ان شاء الله

وعلى حسابي الخاص

بالنسبه ل 3 شهور احسها قليله شوي يعني خليها 6 تاخذ الايلتس

بالنسبه للاسعار دام السكن موفر عندك احمد ربك انا متورط بالسكن لاني بمايشستر

اول شي جواز سفرك تقدر تراسل المعهد بنفسك وتطلع القبول بنفسك من ايميلهم بس لازم تحول فلوسهم كامله يمكن زي معهدي اعتقد

+ شرط توفر السكن

والله يوفقك

من شوي جاني القبول وباقي علي الدفع ^_^ وشفت الموضوع قلت لازم ارد

ان شاء الله افدتك ولو بقليل

ولا تنسونا من الدعاء
    د
    اهلا وسهلا اخ محمود الله يوفقك ويسعلك فيزتك ودراستك يارب
    انا ودي اطلع قبول بدون ما ارسل الرسوم كامله .. يعني ادا ارسلت رسوم التسجيل فقط ممكن يعطوني القبول وفيزا ليتر لاستهرج الفيزا ؟؟
    ودي ب 6 شهور اذا يناسب ميزانيتي من شان الايلتس
    شكرا على مرورك اتمنى الرد لاني ماني فاهمه شي وفلوسي بالعافيه قاعده اجمع فيه ابغى اطلع باستفاده اكتر
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلهامي
    اهلا وسهلا اخ محمود الله يوفقك ويسعلك فيزتك ودراستك يارب
    انا ودي اطلع قبول بدون ما ارسل الرسوم كامله .. يعني ادا ارسلت رسوم التسجيل فقط ممكن يعطوني القبول وفيزا ليتر لاستهرج الفيزا ؟؟
    ودي ب 6 شهور اذا يناسب ميزانيتي من شان الايلتس
    شكرا على مرورك اتمنى الرد لاني ماني فاهمه شي وفلوسي بالعافيه قاعده اجمع فيه ابغى اطلع باستفاده اكتر
    بالتوفيق
    بالنسبه لبريطانيا يا اختي انا شفت ارخص شي وافضل شي طببعا مو ارخص شي كليا بس من ناحيه الجوده

مايشستر ارخص مدينه تعتبر والمعهد يلي مسجل فيه يعتبر جدا ممتاز من ناحيه التكاليف قبول المعهد اعتقد افضل تسددي كامل لكي تطلع فيزتك تكوني متأكده منها يعني ما تدفعي رسوم الفيزا وكلشي واخر شي يقولو مافي تخسري هيك

بس حطي ببالك ما لا يقل عن 20 الفف ريال رسوم معهد كامل مدته 8 شهور + 1050 رسوم فيزا تعبئه ابلكيشن + رسوم الفيزا بالظبط ماعرف كم يوم الاحد موعدي مع السفاره وتكت طياره والخ . . تفاصيل كثير ما عندك كل هالقدره في اماكن ثانيه تقدري تمشي حالك فيها لتآخذي الايلتس

ودام السكن موجود زي ما قلت لك بتوفري على عمك كثير ولو يقدر يطلع لك قبول من المعهد هو يصير ويرسله لك ع الايميل وانت تقدمي اوراقك بجده
    لي
    واي خدمه ابشري لا تنسي في شي اسمه ضمان مالي انا متورط في هذي الشغله حاليا يلي هي لازم يكون بحسابك او حساب الي يصرف عليكي مبلغ لا يقل عن 30 الف ريال من 3 شهور ! !

واي خدمه انا جاهز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السوري
    بالنسبه لبريطانيا يا اختي انا شفت ارخص شي وافضل شي طببعا مو ارخص شي كليا بس من ناحيه الجوده

مايشستر ارخص مدينه تعتبر والمعهد يلي مسجل فيه يعتبر جدا ممتاز من ناحيه التكاليف قبول المعهد اعتقد افضل تسددي كامل لكي تطلع فيزتك تكوني متأكده منها يعني ما تدفعي رسوم الفيزا وكلشي واخر شي يقولو مافي تخسري هيك

بس حطي ببالك ما لا يقل عن 20 الفف ريال رسوم معهد كامل مدته 8 شهور + 1050 رسوم فيزا تعبئه ابلكيشن + رسوم الفيزا بالظبط ماعرف كم يوم الاحد موعدي مع السفاره وتكت طياره والخ . . تفاصيل كثير ما عندك كل هالقدره في اماكن ثانيه تقدري تمشي حالك فيها لتآخذي الايلتس

ودام السكن موجود زي ما قلت لك بتوفري على عمك كثير ولو يقدر يطلع لك قبول من المعهد هو يصير ويرسله لك ع الايميل وانت تقدمي اوراقك بجده
    لي
    واي خدمه ابشري لا تنسي في شي اسمه ضمان مالي انا متورط في هذي الشغله حاليا يلي هي لازم يكون بحسابك او حساب الي يصرف عليكي مبلغ لا يقل عن 30 الف ريال من 3 شهور ! !

واي خدمه انا جاهز
    الله يوفقك اخي ان شاء الله تكون طلعتلك الفيزا
    لو دخلت من بدري كان حليت لك مشكلة الضمان كتير بيتكلمو عنها وكيف اتجاوزوها
    صحيح قيمة فيزا دراسه 1050 ريال ؟؟
    كيف رسوم فيزا تعبئة الابليكشن !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.