الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفيزا لاهمنم

استفسار عن الفيزا لاهمنم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعايض الحربي
    ابوعايض الحربي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوعايض الحربي المملكة المتحدة

ابوعايض الحربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كهرباء , بجامعة قلاسكو
    • قلاسكو
    • كهرباء
    • ذكر
    • قلاسكو, برايتون
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 31st, 2013, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسال الله لكم التوفيق جميعا
    سوالي:

1- قبول الجامعة ب 10/09/2013وقبول اللغة 09/09/2013
    وانا راح اقدم للفيزا ((11 شهر ))
    فهل لازم اغير قبول الجامعة الى 2014 بدل 2013 ام لا يهمتمون لذلك
    بالنسبة للكاس نمبر هل لازم أخذه من المعهد والجامعة او يكفي من المعهد فقط
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- نعم
    لازم تراسل الجامعة وتخبرهم أن عندك برنامج لغة يبدء بتاريخ كذا وينتهي بتاريخ كذا وأرسل لهم نسخة من القبول وأطلب تأجيل بدء الدراسة إلى عام 2014

2- أعتقد والله العالم اذا قبولك مشروط فالجامعة ما رح تعطيك CAS غير لما تجتاز شرط اللغة ( وللتأكيد ارسل للـ Graduate admission بالجامعة وسألهم هالسؤال )
    و المعهد لو ما عندك درجة آيلتس 4 ( او يمكن 4.5 ) ما رح يعطوك كاس نمبر ولكن بيرسلون لك قبول فقط وتقدر تطلع فيه فيزا طالب زائر 11 شهر

وبعد ما تجتاز شرط اللغة ترسل نتيجة الآيلتس للجامعة ويرسلون لك CAS جديد خاص بالدراسة الاكاديمية وبناءا عليه تقدم على فيزا TIER 4

يالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- نعم
    لازم تراسل الجامعة وتخبرهم أن عندك برنامج لغة يبدء بتاريخ كذا وينتهي بتاريخ كذا وأرسل لهم نسخة من القبول وأطلب تأجيل بدء الدراسة إلى عام 2014

2- أعتقد والله العالم اذا قبولك مشروط فالجامعة ما رح تعطيك CAS غير لما تجتاز شرط اللغة ( وللتأكيد ارسل للـ Graduate admission بالجامعة وسألهم هالسؤال )
    و المعهد لو ما عندك درجة آيلتس 4 ( او يمكن 4.5 ) ما رح يعطوك كاس نمبر ولكن بيرسلون لك قبول فقط وتقدر تطلع فيه فيزا طالب زائر 11 شهر

وبعد ما تجتاز شرط اللغة ترسل نتيجة الآيلتس للجامعة ويرسلون لك CAS جديد خاص بالدراسة الاكاديمية وبناءا عليه تقدم على فيزا TIER 4

يالتوفيق يارب
    بيض الله وجهك ورحم الله والديك يالذيب

الجامعة ارسلت لي هالرسالة مدري وش قصدها
    الرسالة الاولي
    can confirm that your offer is deferred and all deferred offer letters will be processed once the fees for the new academic session have been set – this generally takes place in the Jan-Feb prior to the year of entry

University of Glasgow :: Tuition fees

وايضا هذه الرسالة ولا عرفت وش يبغون بالضبط علما اني راسلتهم بطلب التأجيل وردوا على بهالرسالتين

الرسالة الثانية ::

I have received your postgraduate application for an MSc mainly by Research however you do not appear to have indicated a potential supervisor or indicated the area of research that you would like to further your study in. To enable to me process your application I need you to do this.

University of Glasgow :: School of Engineering :: Research

This webpage will assist you in viewing our research and enable you to match your research interests with what we currently have on offer.

Should you be looking for our MSc Taught course can you let me know that too?

الله لايهيينكم احد يشرح لي وش ترجمة الرسالة
    7 "
  4. انت رسلت لهم طلب تأجيل؟
    لانهم بيخبروك ان الاوفر تبعك تأجل وان كل طلبات التاحيل سيتم العمل عليها حينما يتم تحديد رسوم الدراسة للسنة الجديدة وهذا يبدء عموما بشهر 1 او 2 ميلادي
    نصبحتي: تابعهم اول باول عشان لا ينسوك..

الرسالة الثانية يقولوا انك مختار ماجستير مسار بحث ولم تحدد المشروع اللي ودك تشتغل فيه ولا المشرف
    واعطوك رابط تدخل عليه تشوف المشاريع البحثية وتختار لك واحد وتختار مشرف من القائمين على المشروع ثم ترجع تراسلهم على نفس الايميل..
    نصيحتي: تاكد ان الماجستير research معترف به من وزارة التعليم العالي لان قرأت سابقا ان الماجستير يكون فقط للمسار taught والدكتوراة متاح للمسارين..

بالتوفيق يارب
    أختك/ ضياء المكان
    7 "
  5. الله يرحم والديك اختي ضياء المكان

لا هذا القبول جديد وانا اخطات في الاختيار

انا عندي قبول سابق بحث ومقررات وهو اللى انا ابيهم يجددون لي القبول 2014

ورسالتهم انهم ماحددوا الرسوم

طيب كيف اسوي الحين
    7 "
  6. اعتقد كدا افضل لان الماجستير البحثي عليه كلام ويقال انه غير معترف فيه

وارجع راسل الدراسات العليا برقم الابلكيشن للدراسة اللي تبغى تكمل فيه وتأكد انك وضحت لهم ايت اللي يتكنسل و ايت اللي يتاجل..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.