الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة الى بريطانيا

مبتعثة الى بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nada88
    Nada88

مبتعث جديد New Member

Nada88 المملكة المتحدة

Nada88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 3rd, 2013, 01:48 AM

السلام عليكم طبعاً بدخل بالموضوع دايركت
    انا ان شاء الله مبتعثه الى بريطانيا
    الحمدلله امنية بتحقق بس الموضوع لما بدأ واقع صار فيه رعب وخوف كثير

افكار كثيرة بمخي ابي احد يطمني فقط

انا عارفة اي مكان جديد بيكون التأقلم عليه بالبداية صعب جداً
    وانا مو بس مكان انا بنتقل لثقافه لمجتمع ليس بالقريب ثقافياً واجتماعياً ولغوياً بعد

انا بس خايفة من ناحية اللغة والدراسة
    هل استطيع الدراسه ب اريحية ؟
    هل من الممكن اجتياز مرحلة اللغة والا حيكون صعب علي

ابي احد يعلمني عن الحياة عن الدراسة عن اللغه خصوووووصاً ان لغتي ضعيفة وهالشي مخوفني حيييل

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada88

انا بس خايفة من ناحية اللغة والدراسة
    هل استطيع الدراسه ب اريحية ؟
    هل من الممكن اجتياز مرحلة اللغة والا حيكون صعب علي

ابي احد يعلمني عن الحياة عن الدراسة عن اللغه خصوووووصاً ان لغتي ضعيفة وهالشي مخوفني حيييل

أعرف شخص ما يعرف ينطق أو يترجم عنوان رسالته و مع ذلك تجاوز المرحلة بنجاح. حطي فبطنك بطيخ صيفي. الأمر غالبا سهل عندما تعطينه قدر كاف من الاهتمام.دراسة اللغة هناك لا تشابه دراسة اللغة هنا، تتشربين اللغة تلقائيا مع قليل من الجهد. لا تضغطين على نفسك و تعاملي مع الأمور في وقتها. لا تشيلين هم شي لسى ما واجهتيه. الله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريقة
    أعرف شخص ما يعرف ينطق أو يترجم عنوان رسالته و مع ذلك تجاوز المرحلة بنجاح. حطي فبطنك بطيخ صيفي. الأمر غالبا سهل عندما تعطينه قدر كاف من الاهتمام.دراسة اللغة هناك لا تشابه دراسة اللغة هنا، تتشربين اللغة تلقائيا مع قليل من الجهد. لا تضغطين على نفسك و تعاملي مع الأمور في وقتها. لا تشيلين هم شي لسى ما واجهتيه. الله يوفقك.

الله يسعدك ويوفقك كلامك مريح
    وودي بناس اخذوا تجارب يساعدوني ويساعدوني غيري
    ع الاقل يطمنونا من هالناحية ويزرعون فينا ثقه
    7 "
  4. انا مثلك
    بأول المراحل لما كنت أقدم وأضبط أوراقي كنت مرة متحمسة وفرحانة ، بس قرب الوقت بدأت أتلبش و ابكي كل شوي
    بس بعدين أرجع أقول لنفسي ايش هادي الهبالة
    اللي أقل مني طلعوا ودرسوا وخلصوا ورجعوا و مسكوا وظايف طيبة ليش انا ذابحة عمري كدا !!!!
    هذا غير أن كل البنات اللي مثلي وبعضهم ما عمرها طلعت برا السعودية يوم راحوا هناك صاروا يعشقوا الدراسة والنظام والجد اللي هناك ولا ودهم يرجعوا للسعودية وجامعات السعودية اللي ماشية على البركة ..

حطي في بالك أن مئات البنات المبتعثات مثلك ومنتي لحالك وكلهم نجحوا واستمروا
    والعرب ماشاءالله أصبحوا منتشرين بكل الدنيا ، محل ما تلفي راسك بتلقي عربي تقدري تتفاهمي معاه

الله يسهل أموري وأمورك وكل بنات وشباب المسلمين..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    انا مثلك
    بأول المراحل لما كنت أقدم وأضبط أوراقي كنت مرة متحمسة وفرحانة ، بس قرب الوقت بدأت أتلبش و ابكي كل شوي
    بس بعدين أرجع أقول لنفسي ايش هادي الهبالة
    اللي أقل مني طلعوا ودرسوا وخلصوا ورجعوا و مسكوا وظايف طيبة ليش انا ذابحة عمري كدا !!!!
    هذا غير أن كل البنات اللي مثلي وبعضهم ما عمرها طلعت برا السعودية يوم راحوا هناك صاروا يعشقوا الدراسة والنظام والجد اللي هناك ولا ودهم يرجعوا للسعودية وجامعات السعودية اللي ماشية على البركة ..

حطي في بالك أن مئات البنات المبتعثات مثلك ومنتي لحالك وكلهم نجحوا واستمروا
    والعرب ماشاءالله أصبحوا منتشرين بكل الدنيا ، محل ما تلفي راسك بتلقي عربي تقدري تتفاهمي معاه

الله يسهل أموري وأمورك وكل بنات وشباب المسلمين..
    امييييين والله يسعدك يارب ربي يوفقك كلامك طمني ،
    7 "
  6. لا تتخوفي ابدا
    و حطي هدفك من الحين عشان تحققيه
    يعني مثلا انتي امنيتك تشتغلي ف مكان راقي و مريحه و راتب ممتاز
    بس يحتاج لك شهاده ماجستر او دكتوراه عشان تحققي امنيك لازم تشدي حيلك و لا تكوني ضعيفه ابدا و مع مرور الوقت راح تجتازي الغربه
    و بعدين انتي ما راح تعيشي طول حياتك خارج البلد اقصد فتره قصيره و راح ترجعي
    الحياه شويه هناك غير و سهله جدا مش صعبه مع الممارسه تحسي كل شي عادى و تعشي حياتك طبيعيه مثل ف بلدك
    الدراسة مش صعبه جدا اهم شي تدرسين و تذاكرين اول بأول
    و طبعا ما بس طول الوقت تركزي ف المذاكره ،عندك اواقت معينه تروحين تتفسحي و تمعلي زيارات لبعض المدن
    و خلي ف بالك انتي بتعثه عن طريقة الحكومة يعني تم اختيارك من بين ألالف الطلاب و هذا شي يزيد من رغبتك ف دراسة لان ما سهل تحصلي ع بعثه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TalalUK
    لا تتخوفي ابدا
    و حطي هدفك من الحين عشان تحققيه
    يعني مثلا انتي امنيتك تشتغلي ف مكان راقي و مريحه و راتب ممتاز
    بس يحتاج لك شهاده ماجستر او دكتوراه عشان تحققي امنيك لازم تشدي حيلك و لا تكوني ضعيفه ابدا و مع مرور الوقت راح تجتازي الغربه
    و بعدين انتي ما راح تعيشي طول حياتك خارج البلد اقصد فتره قصيره و راح ترجعي
    الحياه شويه هناك غير و سهله جدا مش صعبه مع الممارسه تحسي كل شي عادى و تعشي حياتك طبيعيه مثل ف بلدك
    الدراسة مش صعبه جدا اهم شي تدرسين و تذاكرين اول بأول
    و طبعا ما بس طول الوقت تركزي ف المذاكره ،عندك اواقت معينه تروحين تتفسحي و تمعلي زيارات لبعض المدن
    و خلي ف بالك انتي بتعثه عن طريقة الحكومة يعني تم اختيارك من بين ألالف الطلاب و هذا شي يزيد من رغبتك ف دراسة لان ما سهل تحصلي ع بعثه

بالضبط انا اللي مخوفني الخروج دراسة ماستر يعني صعب اخفق وانا عديت مرحلة بكالوريوس

يعطيك العافيه ع هالكلام ماقصرت والله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    الله يعينك
    يبي لك سنين عشان تتأقلمين -----
    ههههههه مايحتاج كل هالخوف
    الوضع زي السعوديه صار مافيه اختلاف الا الجو

مافهمت ردك مطمن استهزاء ماوصلتني فكرتك : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.