الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل معهد اللغه التابعه للجامعه او المستقله

ايهما افضل معهد اللغه التابعه للجامعه او المستقله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعادله المستحيله
    المعادله المستحيله

مبتعث مستجد Freshman Member

المعادله المستحيله المملكة المتحدة

المعادله المستحيله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى marketing , بجامعة kent
    • kent
    • marketing
    • أنثى
    • canterbury, kent
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 22nd, 2008, 11:23 AM

م فضلكم ايش افضل لدراسة اللغه معهد التابعه لاحدى الجامعات او المعاهد الاخرى مثل يورو سنتر
  2. اذا كنتي مبتدئة افضلك معاهدخاصة
    اما بالنسبة لمعاهد الجامعه اللي يدرسو اكاديميين يعني يعني الواحد يكون مستوى متوسط عشان تتسهله
    معاهد الجامعه تفيدك من ناحية اختبار الايتلس يعني اذا خبتي اقل من المطلوب بكم نقطة بعضها تعدي وبعضها لاا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعادله المستحيله
    م فضلكم ايش افضل لدراسة اللغه معهد التابعه لاحدى الجامعات او المعاهد الاخرى مثل يورو سنتر
    اعتقد المعاهد المستقلة افضل للمبتدى

معاهد الجامعة تركيزها الاكبر على اللغة الاكاديمية

اذا انتي مبتدئة سجلي في معهد مستقل ومتى ماشفتي ان لغتك تطورت حولي لمعهد الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمــاليه
    اعتقد المعاهد المستقلة افضل للمبتدى

معاهد الجامعة تركيزها الاكبر على اللغة الاكاديمية

اذا انتي مبتدئة سجلي في معهد مستقل ومتى ماشفتي ان لغتك تطورت حولي لمعهد الجامعة
    وأنا أؤيد كلام الأخت **شمالية**
    لأن معاهد الجامعة تكون للمستويات المتقدمة وليس للمبتدئين والأفضل للمبتدئين إنهم يبدأون بالمعاهد الخاصة وقبل دراسة الجامعة بثلاثة شهور مثلا (على حسب التقدم في تعلم اللغة) ممكن ينتقلون للمعاهد التابعة للجامعة حتى يتسهل قبولهم في الجامعة ويعدون اختبار الآيلتس لو ما جابوا الدرجة المطلوبة وكانوا قريبين منها ...

تحياتي>>> خيالي
    7 "
  5. الف شكر على مشاركتكم تقريبا مستواى مبتداء باللغه حسب امتحان المعهد البريطاني بجده لان اللكنه البريطانيه مره صعبه ماهى مثل اللكنه الامريكيه وانا درست دورات تابعه للمنهج الامريكى وانصدمت ان مستوى مبتداء فى امتحان المعهد البريطاني

طيب بالنسبه للملحقيه مامدى اعترافها بالمعاهد المستقله
    7 "
  6. اهلين اختي المعادله المستحيله

من رايي كمبتدئه الافضل لك معاهد خاصه ,, معهد الجامعه اذا تقدمتي في اللغه ممكن تلتحقين فيه

وعلى فكره معهد الجامعه مايضم المبتدئين ,, وانما يضم الناس اللي من لفل خمسه واكثر

هذا بالنسبه لأكثر المعاهد التابعه للجامعات ,,

اما بالنسبه لأعتراف الملحقيه بالمعاهد الخاصه فكثير المعتمده لدى الملحقيه ,,,

فمثلا اليورو سنتر معتمد ومصنف تصنيف متقدم في الملحقيه ,,,

اتمنى اني بينت لك بعض الشيء ...
    7 "
  7. انا سألت نفس سؤااالك ... بس راح تحصلين الارااء متساويه ماراح تفيدك
    وانا عندي قبوول من معهد في برايتون .. وايضا عندي قبول لغه ومااستر من جامعه
    بس انشالله راح اختاار المعهد في برايتون ... لان معهد اساسا متخصص باللفه بعكس الجامعه
    بس ميزة اللغه في نفس الجامعه هي انك تتعودين على المدينه والجامعه بعكس لو تكون اللغه في مكان والجامعه في مكاان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.