الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشرفنا الغالي ...............والأعضاء الأعزاء

مشرفنا الغالي ...............والأعضاء الأعزاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل هذا الموضوع مفيد لك

المصوتون
1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ضعيف

0 0%
  • جيد

0 0%
  • جيدجدا

1 100.00%
  • ممتاز

0 0%
  1. الصورة الرمزية Optimistic Student
    Optimistic Student

مبتعث جديد New Member

Optimistic Student غير معرف

Optimistic Student , تخصصى طالب , بجامعة دندي
    • دندي
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 22nd, 2008, 12:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي المشرف

لم اتردد ساعه واحدة في التسجيل معكم في هذا المنتدى المبارك لما لمسته من الترحيب والفائدة الكبيرة في هذا الموقع الأكثر من رائع ومفيد والله انا اعتبره وزاره بأكملها .

أحبابي انا قدمت على جامعة دندي لمرحلة الماستر والقبول في طريقه إلي ان شاء الله تعالى مع قبول المعهد من نفس الجامعه . لكن انا عندي بعض الإستفسارات للمشرف والأعضاء اللي حيرتني مره مع العلم اني بدرس على حسابي الخاص .
    اولاً:
    1- بالنسبة لقبول المعهد لمدة ستة أشهر استطيع استخرج الفيزا عن طريق هذا القبول والأهم من هذا كله كم المبلغ اللي يبون علشان استخرجها لمدة سته أشهر وهل التعريف من العمل يكفي لهذه المدة والا لابد من رصيد فيه مبلغ معين .

2- بالنسبة للوزارة في حالة قدمت لهم القبولين المعهد والماستر بالإضافه للجواز والفيزا هل يعطوني تذاكر . ودي اعرف كمان ويش هي الشروط الخاصه للحصول على التذاكر لبريطانيا .

3- عند السفر وبدء الدراسة هناك هل استطيع أن انظم للبعثه علماً بأن تخصصي هو علوم صحية أو قانون صحي وما هي الخطوات المطلوبة.

اشكركم جميعاً .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic Student
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الغالي المشرف

لم اتردد ساعه واحدة في التسجيل معكم في هذا المنتدى المبارك لما لمسته من الترحيب والفائدة الكبيرة في هذا الموقع الأكثر من رائع ومفيد والله انا اعتبره وزاره بأكملها .

أحبابي انا قدمت على جامعة دندي لمرحلة الماستر والقبول في طريقه إلي ان شاء الله تعالى مع قبول المعهد من نفس الجامعه . لكن انا عندي بعض الإستفسارات للمشرف والأعضاء اللي حيرتني مره مع العلم اني بدرس على حسابي الخاص .
    اولاً:
    1- بالنسبة لقبول المعهد لمدة ستة أشهر استطيع استخرج الفيزا عن طريق هذا القبول والأهم من هذا كله كم المبلغ اللي يبون علشان استخرجها لمدة سته أشهر وهل التعريف من العمل يكفي لهذه المدة والا لابد من رصيد فيه مبلغ معين .
    تقدر تستخرج فيزا بهذا القبول
    لكن حيعطوكـ المده ستة اشهر اقصد مده الفيزا
    اما اذا جبت القبول
    يعطوكـ نفس المدة اللي تحتاجها من قبول اللغة والدراسة
    وقيمة الفيزا 790ريال لأي طالب اقصد اي مده

2- بالنسبة للوزارة في حالة قدمت لهم القبولين المعهد والماستر بالإضافه للجواز والفيزا هل يعطوني تذاكر . ودي اعرف كمان ويش هي الشروط الخاصه للحصول على التذاكر لبريطانيا .
    اخوي اللي اعرفه ان الانضمام للبعثة يكون
    عن طريق الملحقية
    ومو من البداية
    بعد تجاوز ساعات الدراسة لزمن محدد
    لكن تكون بعد اللغة <<<<هاذي ما اعرف فيها
    وان التذاكر تكون للمبتعثين مو الدراسين على الحساب الخاص

3- عند السفر وبدء الدراسة هناك هل استطيع أن انظم للبعثه علماً بأن تخصصي هو علوم صحية أو قانون صحي وما هي الخطوات المطلوبة.
    تقدر تنضم اذا تجاوزت زمن محدد من الساعات الدراسية
    وقدمت لهم طلب بالملحقية
    اذا وافقوا على طول يقولونلكـ

اشكركم جميعاً .
    العفــــــــــــــــــو اخوي
    شوف ملتقى الدراسين على حسابهم الخاص يمكن
    تقدر تستفيد اكثر
    دمت بفــــــــــــــــــــــــــرح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic Student

اخي الغالي المشرف

اولاً:

القبول كافي للحصول على الفيزا
    اما بالنسبة للمبلغ
    لازم يكون فيه مبلغ في الحساب بمعدل 20 الف او اكثر لكن الاهم ماهو المبلغ
    الاهم انه الحساب متحرك يعني فيه فلوس داخلة وطالعه شهريا في الحساب
    يعني لو تجيب كشف حساب لاخوك او قريب لك مثلا موظف افضل لك لان ممكن يقولوا لك انت اذا بتدرس على حسابك راتبك راح يتوقف واكيد تحتاج خطاب من قريبك انه متكفل بالصرف عليك

التذاكر للدارسين على حسابهم الخاص تصرف كل سنتين على حسب علمي

انت اول ماتروح هناك تفتح ملف انك تدرس على حسابك الخاص وبعد ماتداوم في المعهد شهر او اقل خذ خطاب من المعهد انك تدرس عندهم من تاريخ معين وقدم طلب للالتحاق بالبعثة

وممكن من البداية تحاول معهم انك تقدم على البعثة

اشكركم جميعاً .
    والله يسهل امرك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.