الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يدرس في جامعة أبردين

لمن يدرس في جامعة أبردين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naturelover
    naturelover

مبتعث جديد New Member

naturelover المملكة المتحدة

naturelover , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى clinical lab , بجامعة Aberdeen University
    • Aberdeen University
    • clinical lab
    • أنثى
    • Aberdeen, Aberdeen
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2013, 12:09 PM

السلام عليكم

كل عام وأنتم بخير

أريد التواصل بأي مبتعثة أو مبتعث يدرسون في جامعة أبردين لأنه لدي استفسارات كثيرة بخصوص السكن

وبالتوفيق للجميع
  2. أهلين أختي.. حياك ربي ..

كنت أبحث عن معلومات تخص جامعة أبردين .. وللأسف لم أتوصل لما أريد ولم ألاقي إلا كلام بششكل عاام ..

فلو تكرمتي ..

انا معيد في جامعة .. تخصصي علم النفس..

ولدي إبتعاث قريب إن شاء الله ^^.. فـ بإذن الله سوف يكون تخصصي في المآستر " علم النفس العصبي "

والحمدلله وجدت هذا التخصص في جامعة أبردين ..

كل مافي الامر أنني اريد بعض المعلومات منك .. اشياء تفيدني في كيفية الإلتحاق في هذه الجامعة ,,,

ب الرغم من أن لغتي الإنجليزية " صفر "

وكم يطلبون درجة الآيلس أو التوفل أو أغيره ؟؟

كيفية نظام الماستر في هذه الجامعه ؟؟

الحمدلله اموري المادية ممتازة ولايهمني الغلاء السكن او المعيشه ..

اهم شي عندي [ الاجواءه المهيئه للدراسه .. والمعهد اللي يساعدني ويجبرني على اتقان اللغة .. والشعب الموجود في منطقة المعهد ]

محتاج مسساعدتك .. وساكون لك من الشآكرين^^
    7 "
  3. حياك الله اخوي

بالنسبة لتخصص علم النفس ما اعرف معلومات عنو مع الأسف بس الدراسة بشكل عام ضغط نفسي شديد وفي حالات معينة الطالب يرجعوه بدبلوم بدل الماستر إذا ما عدا الامتحانات وفي حالات أخرى يعاد إلى بلده بلا حتى دبلومة ولا يوجد اي فرصة لإعادة الامتحانات أو تعديل المستوى وكمدينة بالنسبة للأكل الحلال صعب الحصول لقلة محلات الحلال وبالنسبة للايليتس المطلوب تقريبا 6.5 في كل اقسام الامتحان والحياة غالية بشكل عام وتكلفة السكن والمواصلات عالية وكمستوى جامعة فهي جامعة بحثية في الاساس ةمعروفة على المستوى الاوروبي والعالمي والمدينة مافيها اماكن ترفيهية او سياحية كثير والشعب كل واحد في حالو واكبر نسبة هما الطلبة وأغلب المحلات تقفل الساعة 5 مساء والمدينة اصلا مدينة بترولية ومستوى المعيشةفيها يعتبر أغلى من مناطق أخرى في بريطانيا.
    7 "
  4. والدراسة هنا على ثلاثة فصول يجب تعدية كل مرحلة للانتقال للمرحلة التالية ومقارنة بين هذه الجامعة وجامعات جلاسكو مثلا هناك الحياة ارخص وحسب ما سمعت ان الجو الدراسي والمجتمع المحيط أريح من الناحية النفسية ومحلات الحلال هناك متوفرة بوفرة والسكن والمواصلات ارخص بكثير من هنا .
    7 "
  5. السﻻم عليكم،
    مشكورين على المعلومات القيمة بخصوص أبردين. أجاني قبول لدراسة الدكتوراة بجامعة أبردين على حسابي الخاص بس من بعد ماقريت ان المدينة جد غالية صارت عندي مخاوف أكتر من خوض هذه التجربة. أنا جد محتار في أختيار الجامعة و المدينة بحيث أجاني قبول من Aberdeen, Westminster, Birmingham, Durham و مش عارف أختار بينهم. رجاءاً أفيدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Najjar.86
    السﻻم عليكم،
    مشكورين على المعلومات القيمة بخصوص أبردين. أجاني قبول لدراسة الدكتوراة بجامعة أبردين على حسابي الخاص بس من بعد ماقريت ان المدينة جد غالية صارت عندي مخاوف أكتر من خوض هذه التجربة. أنا جد محتار في أختيار الجامعة و المدينة بحيث أجاني قبول من Aberdeen, Westminster, Birmingham, Durham و مش عارف أختار بينهم. رجاءاً أفيدوني

وعليكم السلام أنا أنصحك نصيحة أخوية أن تبعد عن ابردين لانهم لا يحبون العرب ويتصرفن معهم بعنصرية وأرى أن أي مكان آخر أفضل من هذا المكان بكثير
    أعتقد أن برمنجهام كويسة لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.