الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا البريطانية + مدينة مانشستر

بخصوص الفيزا البريطانية + مدينة مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابهاوي غير
    ابهاوي غير

مبتعث جديد New Member

ابهاوي غير المملكة المتحدة

ابهاوي غير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer , بجامعة king khalid
    • king khalid
    • computer
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 15th, 2013, 02:17 PM

السلام عليكم

وكل عام وانتم بخير

انا لدي قبول ماستر مشروط من جامعة مانشستر الام

مشروط بدرجة الايلتس ( 6.5 ) اختبرت قبل شهر واخذت 5 في الايلتس

دراسة اللغة ستبدأ في اكتوبر 2013 والجامعة في سبتمبر 2014

السؤال ماهو نوع الفيزا الذي سأقوم بتقديمه حيث ان هنالك عدة انواع ولم استطع التفريق فيما بينها

ثانيا اريد أخذ عائلتي معي فنفس السؤال ماهو نوع الفيزا المناسبة لهم

وثالثا أريد التواصل مع الاخوة الساكنين في مدينة مانشستر بخصوص السكن وموقع الجامعة والمعهد

وجزاكم الله خيرا على ماتقدمونه لاخوانكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    وكل عام وحضرتك بخير

بما أن معك درجة الآيلتس المطلوبة فتقدم على TIER 4 والزوجة والأبناء TIER 4 Dependent
    أما لو الزوجة ترغب الدراسة فلا أعلم هل يمكنها الدراسة بهذه الفيزا أم يلزمها تقدم على فيزا طالب زائر لو مامعها آيلتس أو Tier 4 لو معها الآيلتس.
    وفي كل الأحوال الفيزا الأولى ستكون باسم المعهد لذلك يلزمك تقديم ورقة القبول عن طلب الفيزا

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    وعليكم السلام ورحمة الله
    وكل عام وحضرتك بخير

بما أن معك درجة الآيلتس المطلوبة فتقدم على TIER 4 والزوجة والأبناء TIER 4 Dependent
    أما لو الزوجة ترغب الدراسة فلا أعلم هل يمكنها الدراسة بهذه الفيزا أم يلزمها تقدم على فيزا طالب زائر لو مامعها آيلتس أو Tier 4 لو معها الآيلتس.
    وفي كل الأحوال الفيزا الأولى ستكون باسم المعهد لذلك يلزمك تقديم ورقة القبول عن طلب الفيزا

بالتوفيق يارب
    مثل ما تفضلت الأخت ضياء المكان تقدم على فيزا Tier4 ولكن يجب عليك الحصول على CAS Number من معهد اللغة وللزوجة Tier4 Partener والأطفال Tier4 Dependants
    وتستطيع الزوجة بهذه الفيزا من الدراسة بمعاهد اللغة المعتمدة
    وهذا رابط النادي السعودي بمانشستر ع الفيس بوك وبأذن الله يفيدونك
    https://www.facebook.com/ksamcr
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    وعليكم السلام ورحمة الله
    وكل عام وحضرتك بخير

بالتوفيق يارب
    شكرا اختي على الرد والمرور

بس وش تقصدين بالدرجة المطلوبة لاني ذكرت اني جبت 5 بالايلتس والمطلوب للجامعة اقل درجة 6.5 , اعذريني مافهمت عليك مطلوب ممكن لو تكرمتي توضحي

ثانيا هل من الافضل ان اوضح للمعهد باني اختبرت الايلتس ( لانو الى الان ماقدمت لهم الضمان النهائي لكي يأتيني قبول نهائي ) او اذا وصلت هناك اعطيتهم النتيجة

وجزاك الله خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gha2012mdi
    مثل ما تفضلت الأخت ضياء المكان تقدم على فيزا Tier4 ولكن يجب عليك الحصول على CAS Number من معهد اللغة وللزوجة Tier4 Partener والأطفال Tier4 Dependants
    وتستطيع الزوجة بهذه الفيزا من الدراسة بمعاهد اللغة المعتمدة
    وهذا رابط النادي السعودي بمانشستر ع الفيس بوك وبأذن الله يفيدونك
    https://www.facebook.com/ksamcr
    شكرا على مروروك وردك اخي

الان الكاس نمبر من المعهد او الجامعة الله يحفظك , ثانيا نفس ماطرحته للاخت هل من الافضل تقديم نتيجة الاختبار للمعهد الان او لما اوصلهم ان شاء الله

وشكرا لك على رابط نادي الطلاب

جزاك الله خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابهاوي غير
    بس وش تقصدين بالدرجة المطلوبة لاني ذكرت اني جبت 5 بالايلتس والمطلوب للجامعة اقل درجة 6.5 , اعذريني مافهمت عليك مطلوب ممكن لو تكرمتي توضحي

ثانيا هل من الافضل ان اوضح للمعهد باني اختبرت الايلتس ( لانو الى الان ماقدمت لهم الضمان النهائي لكي يأتيني قبول نهائي ) او اذا وصلت هناك اعطيتهم النتيجة

وجزاك الله خيرا
    اقصد الدرجة المطلوبة للحصول على فيزا تير4 وهي 4.5 فما فوق وانت ما شاء الله جايب 5 يعني وضعك تمام وتقدر تطلع الفيزا..
    ( ملاحظة : لازم المهارات الاربعة بالاختبار ما تقل عن 4 )

وطبعا لازم ترسل نسخة من شهادة الايلتس للمعهد بالايميل عشان يرسلون لك الكاس نمبر اللي لازم تقدمه مع اوراق الفيزا..

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    اقصد الدرجة المطلوبة للحصول على فيزا تير4 وهي 4.5 فما فوق وانت ما شاء الله جايب 5 يعني وضعك تمام وتقدر تطلع الفيزا..
    ( ملاحظة : لازم المهارات الاربعة بالاختبار ما تقل عن 4 )

وطبعا لازم ترسل نسخة من شهادة الايلتس للمعهد بالايميل عشان يرسلون لك الكاس نمبر اللي لازم تقدمه مع اوراق الفيزا..

بالتوفيق يارب
    الله يعطيك العافية وانا قدمت الان على الفيزا وان شاء الله تمشي الامور

بس في استفسار اخير

هل كل فرد من العائلة لازم اقدم له طلب مستقل على موقع visa4uk

واذا رحت هناك من الان واهلي بيجوني بعد ستة اشهر اقدم لهم من الان طلب فيزا او اذا اقترب موعد سفرهم

وبالنسبة لموقع حجز المواعيد هل اختار فاميلي لي انا والعائلة

وجزاكم الله خيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.