الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار Foundation year + Bc majors vs Scholarship rules

حوار Foundation year + Bc majors vs Scholarship rules

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fello
    Fello

مبتعث جديد New Member

Fello المملكة المتحدة

Fello , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

August 15th, 2013, 04:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني واخواتي بالنسبه للدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا.. زي ما انتم عارفين لازم نقدم من السعوديه قبل نطلع ولازم نقر اننا ما نطلع الين ما نحصل عالموافقه.. الموافقه تتطلب الفاونديشن والتخصص كمان وصوره الفيزا.. لكن مثلا انا قدمت على جامعه عطوني التحضيري لكن ما عطوني قبول مشروط عالتخصص لانه ما يفتح التقديم عاليوكاس الا في اكتوبر يعني مطوله احتمال ما يجيني القبول الا على نهاية السنه والتحضيري يبدا الشهر الجاي..

يعني في كونفليكت جامد وماله حل مع جامعات بريطانيا الا الواحد يخاطر ويروح ويدفع الي وراه والي قدامه ويقول يا رب ما احد يستقعد بالملحقيه..

انا زرت الملحقيه وقالولي تعال وقدم من هنا بعدين.. لكن كوني مو ماشي مع القوانين يعتبر مخاطره.. وكمان حسب علمي الانضمام للبعثات في بريطانيا لازم سنه بالراحه.. يعني مو اربع شهور مثل امريكا..

وش الحل مع جامعات بريطانيا وليش ما تشوفلنا وزاره التعليم حل؟ وايش ممكن اسوي انا من هنا؟
    دايم نسمع عن الدراسه في بريطانيا ونسمع ان الملحقيه دايم تصعب الامور وما تبينا ندرس هناك.. ودايم تطلع اشاعات ان الابتعاث موقف هناك..؟ ليش هالاشاعات؟ وليش هم يسوون كذا اذا الكلام صحيح؟
    هل في اخبار عن تحسن الاوضع في بريطانيا من ناحية الانظمام للبعثه؟

ياليت تشاركونا في اراكم وتوصلون الرساله للمسؤولين عشان يساعدونا والجميع حياكم الله اذا بتراسلوني عالخاص اتشرف بمعرفتكم..

للمعلوميه انا ناوي ادرس في لندن تحديدا.. الايلس حقي ٦.٥ والثنوي ٨٧.٧٥٪ ..

تحياتي،
    فيصل الشمري.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.