الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج الكاس نمبر

نموذج الكاس نمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الروناء
    الروناء

مبتعث جديد New Member

الروناء الولايات المتحدة الأمريكية

الروناء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة ....
    • ....
    • IT
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 16th, 2013, 01:00 PM

السلام عليكم ..
    اليوم المعهد رسلي نموذج التحقق من البيانات حتى يعطيني الكاس نمبر وفي فقرة مافهمتها
    By the end of the course shown on this CAS will you have spent 3 years or more in the
    UK studying on a course below degree level (below NQF level 6)?
    وحاطين yes or no
    اش اختار
    علما اني حدرس البرسيشنال كورس وبعده الماستر بإذن الله
    وجزاكم الله خيرا
  2. اختي العزيزة..

للاسف ما فهمت وش يبي لكن الظاهر انه يقول انو ما راح تتعدى 3 سنوات ببريطانيا على حسب الكورس يعني انتي كم مدة دراستك هذا كاس للمعهد ولا الجامعه ..؟

ياليت احد يفيدنا فيها ..

كان ودي اساعدك لكن الاخوان مو مقصرين انشاء الله

تحياآآتِي،،،
    7 "
  3. بالتوفيق أختي
    أنا حبيت استفسر عن القسم الي انتي واصله له علشان يمكن أساعدك ولا أشوف احد يعرفله

ع العموم الله يوفقك ويسهلك أمورك وإذا احتجتي شئ اطرحيه هنا وإنشاء الله نساعدك حنا والأعضاء

تحياتي،،،
    7 "
  4. هلا اختي الروناء ’

السؤال الاول يسأل لو البيانات الى في الكاس نمبر صحيحة ولا لا ؟ وعلى الارجح عند الكاس نمبر صح ؟
    اذا كانت المعلومات صحيحة اختاري يس.

اما اذا كان هناك خطاء في بيانات الكاس نمبر ( ممكن خطاء في جواز السفر و خصوصا لو قدمتي بواحد قديم و طلعتي واحد جديد بعد ما جاكي القبول , او خطاء في تاريخ الميلاد او الاسم او البرنامج او غيره , تختاري الاختيار الثاني و تكتبي البيانات الصحيحة في المربع الى تحت.

اما السؤال الثاني فحاولي ترسلي ايميل لنفس قسمك علشان يشرحوا لك العبارة .

و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.