الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااعدوني ... بخصوص ال28 يوم كشف الحساب للفيزا

سااعدوني ... بخصوص ال28 يوم كشف الحساب للفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatima90
    fatima90

مبتعث جديد New Member

fatima90 المملكة المتحدة

fatima90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • أنثى
    • london, london
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

August 21st, 2013, 12:53 AM

سلام,,,
    انا راح اقدم علي الفيزا الاسبوع الجاي والمبلغ بحسابي له تقريبا 14 وخايفه لو رحت للموعد ودفعت يجيني رفض بسبب ال28 يوم الي لازم يكون المبلغ مجمد بحسابي قبل مااقدم !!!
    انصحوني وش اسوي .. هل فيه احد صار معه كذا وطلعت فيزته والا هذا الشرط مطبقينه ومتمسكين فيه ؟؟؟
    مشكور
  2. أختي العزيزة ،،
    اول شئ احب أطمئنك انو ما يدققون على الشرط هذا
    أنا قدمت على فيزا Tire 4 ولا طبقت الشرط وإنشاء الله بتطلع الفيزا الأسبوع القادم
    وعلى حسب بعض الأصدقاء انه لا يستوجب على المتقدم تطبيق هذا الشرط حرفياً

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى روما
    أختي العزيزة ،،
    اول شئ احب أطمئنك انو ما يدققون على الشرط هذا
    أنا قدمت على فيزا Tire 4 ولا طبقت الشرط وإنشاء الله بتطلع الفيزا الأسبوع القادم
    وعلى حسب بعض الأصدقاء انه لا يستوجب على المتقدم تطبيق هذا الشرط حرفياً

بالتوفيق،،،
    انشاء الله يكون كلامك صحيح عزيزي ولا يدققو لاني بكره راح اودع الجزء الثاني من المبلغ في الحساب

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح
    انشاء الله يكون كلامك صحيح عزيزي ولا يدققو لاني بكره راح اودع الجزء الثاني من المبلغ في الحساب

وبالتوفيق
    قدمت على فيزا tire4 قبل شهر والمبلغ اللي في كشف الحساب صار ٣ اسابيع ورفضوها..مع ان في ناس طمنوني وقالوا ما يدققون واتضح العكس شادين هالايام ، نصيحتي جب لهم كشف حساب وفق نضامهم او اجل موعد مقابلتك ماتسوى الانتظار وفي الاخير تنرفض. بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul89
    قدمت على فيزا tire4 قبل شهر والمبلغ اللي في كشف الحساب صار ٣ اسابيع ورفضوها..مع ان في ناس طمنوني وقالوا ما يدققون واتضح العكس شادين هالايام ، نصيحتي جب لهم كشف حساب وفق نضامهم او اجل موعد مقابلتك ماتسوى الانتظار وفي الاخير تنرفض. بالتوفيق
    والله الوضع يخوف اخي العزيز مالي الا انتظر وربك يسوي الافيه الخير.

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.