الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضعت في لندن وانظلمت ممكن مساعدتكم

ضعت في لندن وانظلمت ممكن مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone2014
    someone2014

مبتعث جديد New Member

someone2014 المملكة المتحدة

someone2014 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هدفي علوم سياسية , بجامعة هدفي جامعة مانشستر
    • هدفي جامعة مانشستر
    • هدفي علوم سياسية
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2013
    المزيدl

August 22nd, 2013, 08:27 PM

السلام عليكم

انا ياجماعه اول مره اكتب موضوع واتمنى اي فكره ومساعده ماتبخلون علي
    انا بلندن من سنتين وشوي
    درست ثانويه اخر سنه و خرجت منها ب ٠٠٠ لاشيء قالو اي اغلب اللي يجون لندن بالسنه الاخيره ثانويه مايحصلون شهاده و الحمد لله على كل حال رحت سجلت معهد حطوني بمستوى ممل كل شي اعرفه واللي اهو انتري ٣ ايسول .. و العيب فيني ماطلبت امتحان ثاني ولا دافعت عن موقفي. والحين كنت ابي اسوي الايلتس بس مالقيت مكان يعطي كورسات اضطريت اسجل تكمله انتري ٣ ياجماعه المشكله طموحي كبيره وحياتي فاضيه عندي طاقه كبيره لو بدرس ٢٤ ساعه والله عادي بس مادريت شسوي من وين ابدا ضيعت سنتين وانا عمري١٩ وللحين مادخلت جامعه احس عمري يضيع وهذا يحطمني. اتمنى تنصحوني الله يجازيكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام

لا تندم ع الماضي هذا شي ربي كاتبه عليك ، الان اشتغل ع نفسك بالايلتس و دور لك مدرس خصوصي
    وجرب حضك زي اي طالب اكثر من مرة في اختبار الايلتس في مراكز اختبارات مختلفة وان شا الله تجيب درجة تدخلك كورس فونديشن في معهد جامعة معترف فيها

الله يفرج كربك وكرب كل مسلم

7 "
  3. الانترنت فيه كل ماتريد حمل كتب كامبريدج واقرا فيها وحل الاختبارات الي فيها واتوقع بما انك لك فتره هنا بتكون سهله جدا عليك خاصة الليسننق والسبيكنق

وبرضه عندك اليوتيوب

كل الي قلت لك تكفيك عن مدرسين وغيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر الناري
    الانترنت فيه كل ماتريد حمل كتب كامبريدج واقرا فيها وحل الاختبارات الي فيها واتوقع بما انك لك فتره هنا بتكون سهله جدا عليك خاصة الليسننق والسبيكنق

وبرضه عندك اليوتيوب

كل الي قلت لك تكفيك عن مدرسين وغيره
    انا اعرف اتكلم و اعرف لهجات مختلفه الليسننق بعد ماعندي مشاكل حتى بالقواعد مشكلتي الوحيده هي الإمـــلاء وماعرفت كيف احلها رغم اني احب اقرا كتب و غيره.. اما الايلتس فتره ادور و مالقيت شي احمله واثبت عليه كل موضوع يحطون عدة كتب كل واحد شكل .. عموما بجرب احمل و ابدا يمكن اعرف احتياجاتي و اتمنى اي احد عنده اي ملاحظه يحطها لاهنتم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.