الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب الاعلام عامة وتخصص العلاقات العامة خاصة

استفسار لطلاب الاعلام عامة وتخصص العلاقات العامة خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah-pr
    abdullah-pr

مبتعث جديد New Member

abdullah-pr الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah-pr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام - علاقات عامة , بجامعة جاري البحث ,,,
    • جاري البحث ,,,
    • إعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

August 25th, 2013, 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خير

عندي بعض الاستفسارات واتمنى تفيدوني فيها

أنا معيد بالجامعة وابحث حالياً عن الجامعات اللي تقدم ماجستير اعلام في بريطانيا وأي الجامعات اللي تنصحوني فيها والسبب..

وبالنسبة للغتي ضعيفه يعني حقت سفر مش حالك ووش تنصحوني هل ادخل معهد تبع جامعة على طول ولا ادخل معهد معتمد غير الجامعة وبعدها ادخل معهد الجامعة اللي يدرسني لغة أكاديمية ؟؟

اتمنى تفيدوني ولو بمعلومات بسيطة ..

وشكراً لكم على تعاونكم مقدماً ^_^
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو التفاعل حتى للي ماله علاقه في تخصص الاعلام انا تخصصي لغة عربية وابحث عن دراسة الماجستير في الاعلام بتخصص اعلام جديد من يرشدني للجامعة المناسبة في بريطانيا اي مدينه والجامعة الافضل في هذا التخصص وانا من خلال بحثي المتواضع مع الشيخ قوقل لقيت جامعتين عليها الكلام ..جامعه ليستر و جامعةbedforshier ما استغني عن نصائحكم ي من سبقتوني في مثل هذا وعفاكم!!
    7 "
  3. بالنسبه للجامعة أبحث في ايقونة الجامعات الموصى بها بحسب تخصصك راح يطلع لك مجموعة حدد خياراتك وع اساسها تختار الجامعة اللي تناسبك وان شاءالله تلاقي من يفيدك بالجامعتين هذه..
    وبالنسبه للغتك أفضل لك تشتغل على نفسك بالكم شهر وتقوي لغتك بنفسك او من خلال معهد من قبل لاتسافر ويصير إذا سافرت تدخل معهد بنفس الجامعة ..

ماعندي خبره بالجامعات البريطانية وأنا مرشحة للمرحلة التاسعة بس حبيت أفيدك بلي أعرفه ، موفق :-)

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.