الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر قانون تجاري وكذلك المعهد والقبول

ماستر قانون تجاري وكذلك المعهد والقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانوني طموح
    قانوني طموح

مبتعث جديد New Member

قانوني طموح السعودية

قانوني طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

September 3rd, 2013, 10:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا ابي اكمل ماستر قانون تجاري في بريطانيا علما تخصصي بكالوريوس قانون وانا باخر سنه بالجامعة اذا الله كتب

سؤالي هو اللي لي شهور استفسر ولا احد فادني الله يسامحكم .

انا لغتي بسيطة جدا وابي استشيركم هل ادرس بمعهد هنا قبل اروح ولا لا اطلع كذا وادرس هناك
    ثاني شي خاايف اتفشل ولا اقدر اكمل هناك ابي احد يطمني اني استطيع الحصول عليها علما مستواي الدراسي ولله الحمد جيد جدا

ولوسمحتو ابي الجامعات اللي ماتشترط ايلتس ونظامها ماستر في البحوث وابي كيفية عمل الماستر لاني اجهل كل مايتعلق بالدراسات العليا لاني خايف تكون حفظ ومذاكره ومعلومات باللغة صعبة بتكون علي وماراح انجح

عطوني اسم جامعات ماستر فيها بحوث وسهله وغير معقده في أي مدينة ببريطانيا
    ولايهمني غلاء وما الى ذلك من امور وهل استطيع اخذ القبول من الان قبل اتخرج هالسنه
    وابي احد يستقبلني اذا رحت ويضبطني بالسكن ويعلمني كل شي لاني عندي الطموح لكني خااااايف جدااااا ولو بمقابل مادي حتى استقر نفسيا ويعلمني كيف اتحرك بالمواصلات وما الى ذلك من امور
    لو سمحتوا لاتقرون وتطلعون افيدوني رجااء فرجو علي هالهم اللي شاغل بالي ليل نهار
    وشكرا
  2. هلا بك اخوي . ...

الجامعات كثيرة اللي تعطي قبول قانون تجاري ....غالبا جميع الجامعات لتخصص القانون لازم أيلتس لأن الملحقية مشددة على جامعات قوية ..

كذلك المعاهد كثيرة عشان تدرس اللغة ....وفعلا لو تدرس في السعودية شوي قبل تطلع بيكون حلو .

والدراسة سهلة إن شاء الله ..والسكن متوفر ...وكل شيء تمام ...بس شد حيلك وخلص وبتلاقي خير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور/عادل العتيبي
    هلا بك اخوي . ...

الجامعات كثيرة اللي تعطي قبول قانون تجاري ....غالبا جميع الجامعات لتخصص القانون لازم أيلتس لأن الملحقية مشددة على جامعات قوية ..

كذلك المعاهد كثيرة عشان تدرس اللغة ....وفعلا لو تدرس في السعودية شوي قبل تطلع بيكون حلو .

والدراسة سهلة إن شاء الله ..والسكن متوفر ...وكل شيء تمام ...بس شد حيلك وخلص وبتلاقي خير .
    شكرا لك عالافاده

اتمنى افادة اكثر من الاخوان
    7 "
  4. هلابك اخي
    والله يوفقك ويسر امرك وعقبال ماتتخرج
    وابشرك تخصصك متوفر في كثير من الجامعات
    عندك مانشستر متروبولتن
    وعندك ويست منستر
    وعندك كاردف
    وعندك ميدلسكس
    وابد اخوي اي مساعده تواصل معي خاص وابشر باللي يرضيك
    ولو بغيت قبولات ابشر
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.