الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث سوداني (جديد).. أسأل عن Grants Funding!

مبتعث سوداني (جديد).. أسأل عن Grants Funding!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث سوداني
    مبتعث سوداني

مبتعث جديد New Member

مبتعث سوداني المملكة المتحدة

مبتعث سوداني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى management , بجامعة bangor
    • bangor
    • management
    • ذكر
    • banger, gwynedd
    • السودان
    • Sep 2013
    المزيدl

September 5th, 2013, 09:22 AM

السلام عليكم جميعاً
    أنا مبتعث من السوان لدراسة الماجستير في جامعة بانقور هذا العام إن شاء الله. ظللت متابعاً جيداً وقارئاً لمنتدى (مبتعث) منذ فترة طويلة، وأعده من أفضل المنتديات التي تقدم خدمات جليلة للمبتعثين.
    ها أنذا أبادر بالتسجيل في منتداكم العامر لكي أستفيد من خبراتكم الثرّة.
    أعلم أن هناك مؤسسات تقدم منحاً مالية لمبتعثين في حالات خاصة، ولكنني لا أملك معلومات وافية عن هذا الأمر. أرجو من الإخوة والأخوات ممّن لديهم معرفة بهذه الجوانب التكرم وإفادتي عن هذه المؤسسات وكيفية التقديم لطلب الإعانة المالية.
    من ناحية أخرى أنا أرغب أيضاً في اغتنام هذه الفرصة (التي لا تُتاح بسهولة في بلدي السودان) والعمل أثناء الدراسة أملاً في تحسين وضعي المادي، فهل أجد من يمد لي يد المساعدة في هذا الأمر؟
    جزاكم الله خيراً وبارك فيكم.
  2. مرحبا فيك أخي الكريم ,

اللي افهمه من كلامك انك تبحث عن جهات في بريطانيا وعلى هالاساس راح اجيبك

في كثير جهات تقدم معونات مادية وأهمها جامعتك وممكن تساهم في رسومك الدراسيه بنسبه معينه فانت قدم عليها وشوف الفرص المتاحه
    وعلى ماظن بلدك السودان تشمله المعونات وبلدان اخرى واشوف الافضل انك تسوي بحث بمحرك بحث أفضل لك ..

لان المعونات الماليه بشكل عام تقدم عليها قبل تدرس وتحصل على الموافقه لكن طريقتك كذا ماعرف ...

بالنسبه للعمل انت حدد نوعيه العمل اللي تبيها والتخصص اللي تبيها وبعد كذا تسهل عليك المهمه
    فيه مواقع ومحركات بحث تساعدك على ايجاد عمل
    فيه career services في الجامعات راح يفيدونك
    وعلى مواقع هالقسم في الجامعات راح تفيدك أيضا
    وتابعهم في تويتر ينزلون وظائف واماكن شاغره

ممكن كحل أخر تسجل مع recruitment agency وتدفع رسوم ويساعدونك بالحصول على عمل في تخصص معين ...

بالتوفيييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.