الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الافضل قبول الدكتوراه من هنا ولا وانا هناك؟

ايش الافضل قبول الدكتوراه من هنا ولا وانا هناك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقني ونجحني
    يارب وفقني ونجحني

مبتعث جديد New Member

يارب وفقني ونجحني المملكة المتحدة

يارب وفقني ونجحني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم ادارية , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • جده, الغربية
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

September 9th, 2013, 12:26 AM

السلام عليكم
    كيفك حالكم يارب تكونوا بخير...
    حابة استفسر عن موضوع اصلا محتارة بين امرين

ايش الافضل؟
    اني اجيب قبول لغة ودكتوراه من جده واطلع بريطاانيا مره وحده ولا اجيب قبول لغة الان بس وبعدين اجيب قبول للدكتوراه وانا هناك؟

لانه بصراحة عشان اجيب قبول دكتوراه لازم اعمل بربوزل واتواصل مع مشرف و.. و... يعني الشغلة يبغالها تفرغ وانا للاسف مني متفرغة عملي ليل ونهار وما يمديني اخد كورسات لغة هنا ولا اسوي اي شئ... دا غير انه خايفة من المشرف لما يتكلم معايا يلقى لغتي مو مرة يعمل اكس عليا لانه اللي فهمته انه بالسكايب حيكلمني وانا خايفة وعشان كدا ابغى اعمل رفرشنج للغتي الاول ومن هناك اجيب القبول

بس طبعا خايفة اطلع وما القى قبول لا سمح الله هناك لاي سبب واتورط خاصة انهم طالبين 7 ايلتس وتقديري في الماستر مو ممتاز يعني جيد...

فايش رايكم قولولي ايش اسوي؟ وايش اقرر؟

تسلمولي ربي يسهلكم اموركم ...امين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

عزيزتي كل المشرفين يكونوا عاملين حسابهم أنهم بيقابلوا طالب ذا لغة محدودة وتراهم يقابلوا طلاب من كل الجنسيات مو بس السعودية،، فعادي لا تشيلي هم،، وبعد أول مقابلة بتلاقي لسانك انطلق لأن كل المقابلات بتنسألي نفس الأسئلة و بتقولي نفس الكلام..
    أقترح عليكي أبدأي اعملي البروبوزال واستعيني بالنت وخذي وقتك في التعديل والتصحيح، لأنك لو أجلتيه لبعد سفرك برضو بتلاقي نفسك مشغولة هناك في اللغة وتحصيل درجة الآيلتس
    المهم
    بعد كذا ابدأي اتواصلي مع المشرفين بدون ما تفتحي لك ملف عشان لا يصير لك أبلكيشن عندهم و اذا انرفضتي لا سمح الله تضطري تنتظري السنة الجديدة
    و اذا مرة عاجبتك الجامعة وما اتفقتي مع مشرف ارجعي راسلي غيره، بس المهم لا تراسلي مشرفين اتنين بنفس الوقت لأنهم يزعلوا.
    زبدة الحكي ابدأي من الآن
    و أهو منها تكوني أخدتي فكرة عن الامور كيف تمشي واذا اضطريتي تجيبي القبول و انتي في بريطانيا ما تحوسي وتخلصي بسرعة.
    على فكرة اذا قدمتي في بريطانيا لا تعلميهم انك هناك لأن بيطلبوا مقابلة مباشرة وأظن السكايب أهون

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.