الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اصحاب الخبرات في شراء السيارات في بريطانا افيدونا جزاكم الله عنا خير

الى اصحاب الخبرات في شراء السيارات في بريطانا افيدونا جزاكم الله عنا خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لانكستر
    لانكستر

مبتعث جديد New Member

لانكستر المملكة المتحدة

لانكستر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة لانكستر
    • جامعة لانكستر
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • لانكستر, لانكشاير
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

September 9th, 2013, 03:23 PM

الحمدلله تم شراء السيارة والي باع السيارة قبض الفلوس وعطاني ورقة المعلومات للسيارة + الفحص+ ضريبة الطرق وقالي حط عنوانك في الورقة وحطها في ظرف وضع الطابع والبوست كود وضعها في احد صناديق البريد المنتشر بالشوارع ولا تستخدم السيارة الا بعد ماتجيك الورقة عن طريق البريد وبعد التامين السؤال هنا
    متى توصلني الورقة ؟ وهل توصلني الى البيت ؟ لي 3 ايام ولا جاني شيء
    السؤال الاهم طريقة التامين على السيارة كيف ؟ ووش الشركة الانسب؟ اشغلتني ليت الي عنده خبره يعلمنا
    او ما هي العقوبة على استخدام السيارة دون تامين
  2. ماقصر الاخ عبدالرحمن
    بالنسبة للاوراق اللي هي الاستمارة
    لا تحتاج انتظارها
    تستطيع ان تقود سيارتك فورا حتى تصلك الاوراق وهي تحتاج تقريبا الى ثلاث اسابيع لتصلك

التامين مهم جداااا

وهناك عدة مواقع للمقارنة افضلها حسب تجربتي

www.gocompare.com

www.confused.com

ايضا اود التنوية ان عنوانك يلعب دورا كبيرا في قيمة التامين

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. جزاكم الله خير الاستاذ عبدالرحمن البلادي والاستاذ مان يونيتد
    بالنسبة للاوراق انا امنت على السيارة قبل لا توصل وان شاء الله ما فيها مشكلة اهم شيء رقم الريجستريشن الخاص بالسيارة والورقة الي تجلس معك لين يرسلون الاوراق
    وبالنسبة لارخص شركة تامين لان اسعارهم جنونية ومتفاوتة واغلبهم يرفضون
    لكن احد الاخون الافغان هنا افادني بشركة امريكيية اسمها كلمنتس امنت عن طريق الاون لاين السعر الربع تقريبا وامنت عندهم وارسلوا الايميل ان الاوراق تاخذ 3 ايام عمل وقالوا من بكرة استخدم السيارة
    والله يعدي هذي الفترة على خير
    7 "
  4. التامين يكون فعال من تاريخ بدايتة بس اهم شي تكون الاوراق معك حتى ينزل التامين على السيستم
    بااستطاعتك التاكد ان كانت سيارتك مومنه ام لا من موقع askMID

ownvehicle.askmid.com

وياخذ تقريبا يوم الى يومين عمل حتى يظهر في السيستم

ياليت اخي لانكستر تزودنا بموقع او ايميل الشركة الامريكية حتى يستفيد الاخوان

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانكستر
    جزاكم الله خير الاستاذ عبدالرحمن البلادي والاستاذ مان يونيتد
    بالنسبة للاوراق انا امنت على السيارة قبل لا توصل وان شاء الله ما فيها مشكلة اهم شيء رقم الريجستريشن الخاص بالسيارة والورقة الي تجلس معك لين يرسلون الاوراق
    وبالنسبة لارخص شركة تامين لان اسعارهم جنونية ومتفاوتة واغلبهم يرفضون
    لكن احد الاخون الافغان هنا افادني بشركة امريكيية اسمها كلمنتس امنت عن طريق الاون لاين السعر الربع تقريبا وامنت عندهم وارسلوا الايميل ان الاوراق تاخذ 3 ايام عمل وقالوا من بكرة استخدم السيارة
    والله يعدي هذي الفترة على خير
    هل اخبرتهم انك طالب !!!!
    هذي الشركة موقفه التأمين على الطلبه لها حوالي سنة وزود ..... اذا هم رجعوا يقبلون الطلبه فهذا خبر ممتاز لان سعرهم كان خيالي مقارنه بالشركان البريطانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    هل اخبرتهم انك طالب !!!!
    هذي الشركة موقفه التأمين على الطلبه لها حوالي سنة وزود ..... اذا هم رجعوا يقبلون الطلبه فهذا خبر ممتاز لان سعرهم كان خيالي مقارنه بالشركان البريطانيه
    السلام عليكم ورحمة الله اليوم ارسلوا لي ايميل اني اذا ما اتصلت فيهم الى الساعة 7 يعتبر التامين ملغي فا اتصلت عليهم وكلمتني وحدة معصبة قالت انت تقول انك موظف قلت اي نعم انا اعمل في السعودية وراتبي يمشي قالت انت بس لا تعمل في بريطانيا انا شيكت على الريكود حقك فقلت ايش المشكلة الحكومة السعودية متحمل نفقات البعثة ويمشي لي راتب فقالت للاسف طلبك مرفوض لازم تكون تعمل وبدوام كامل حتى لو جزائي ما نقبل والفلوس المدفوعة لقيمة التامين سترجع في حسابك خلال 3 ايام حسبي الله عليهم
    الحين الوهقة ان ارخص شركة تامين كلمتهم في بريطانيا تقريبا 2500 باوند في السنة
    انا الحين احاول في شركة امريكية اسمها GEICO راسلتهم عن طريق الايميل وبنشوف ردهم
    ما ادري ايش عقوبة القيادة من دون تامين في بريطانيا

- - - مشاركة محدثة - - -

ليت الي يخبر لنا شركة سعرها معقول يضعها هنا
    7 "
  7. للاسف حتى الشركة ذي موقفة التامين على الطلاب
    الحل انك تجيب ورقة نو كليم من هنا او السعودية عشان تخفض لك السعر
    لو جبتها من السعودية شف بنك اتش اس بي سي يقبلون الورقة اللي برا برا بريطانيا ويعطيك تأمين مقبول نوعا ما
    الشي الثاني تأكد من عنوانك ترا بعض العناوين تكون جداً غاليه
    مثلا لندن ولا برمنقهام او نوتنقهام غاليه نوعا ما خصوصا كل ماقربت للسنتر. وعندك الجنوب مثل بليموث او بورموث رخيص نوعا ما،،، ف اذا لك احد هناك ممكن تأمين على عنوانه بعد إحضار النو كليم ويبطلع لك سعر مناسب ان شاء الله

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. الله يعطيك العافية يا بوجبل
    طيب انا مشواري بالسيارة من البيت الى الجامعة حوالي 15 دقيقة فقط
    في قمدينة صغيرة لانكستر
    يحتاج اامن والا لا لاني اشوف الوضع سهلات لي 2 اسبوع والامور طيبة ولا احد يسأل
    وجاي من لندن بها
    وكلها سنة وببيعها وافتك
    تامين يساوي 18000 ريال جد مبالغ فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.