الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في موضوعي ممكن تفيدوني؟؟؟

محتار في موضوعي ممكن تفيدوني؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاضر طموح
    محاضر طموح

مبتعث جديد New Member

محاضر طموح المملكة المتحدة

محاضر طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى شبكات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • شبكات
    • ذكر
    • الرياض, مانشستر
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 10th, 2013, 08:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه

ياخواني يقولون ماخاب من استشار والرجاء بالله ثم بالوجيه الطيبه تفيدني بموضوعي حيث انني في حيرة لا يعلمها الى الله

انا عندي ياخوان ابتعاث لدراسه الدكتوراة عن طريق الجامعه وانا محاضر وبلد الابتعاث ان شاء الله بريطانيا وناوي بإذن الله جامعه مانشستر المشكله ياخواني انا على قرض عقاري والقسط حوالي 5الاف ريال

واذا طلعت ابتعاث تقريبا النصف اللي ينزل من راتبي راح ياخذه البنك بالكامل ولا اتوقع يوفى المبلغ ولا راح يبقى لي الا مكافاه الابتعاث هل ياخواني هذا المبلغ كافي للطالب علما انني متزوج ولدي طفل

انا محتار اخاف اطلع هناك ويصير مكافاه الابتعاث ماتكفى لوحدها ومابي اجازف ودي اكون على بينه من امري وقلت اسئلكم ياخواني المبتعثين في بريطانيا بواقع خبرتكم هل اقفل هذا القرض ولا مكافاه الابتعاث كافيه لوحدها.
  2. اسال الله لك البركة قي المال وان شاء الله الاخوان يفيدونك طيب له ماتاجل الابتعاث حتي تنهي القروض وقول الي رئيس القسم ظروف مادة

- - - مشاركة محدثة - - -

اسال الله لك البركة قي المال وان شاء الله الاخوان يفيدونك طيب له ماتاجل الابتعاث حتي تنهي القروض وقول الي رئيس القسم ظروف مادة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسعد الله مساءك بكل خير
    اخوي بالنسبه للمكافآه التي راح تستلمها الان في بريطانيا لك وللزوجه معى الابن حوالي 2230 باوند
    بالنسبه لمانشستر غالبا السكن بيكون ما بين 600 الى 800 في اغلب مدن مانشستر
    بالنسبه للمعيشه جدا معتدله اعرف ناس كثيره هناك عايشه باقل من الراتب هذا ومبسوطه
    الحياه تعتمد عليك بالدرجه الاولى في تدبير الامور
    انا من اعتقادي انا المكافاه من الملحقيه تكفي بغض النظر عن ما تستلمه من الجامعه
    واذا حاب تستفسر عن شي في مانشستر بالذات
    هناك طالب اسمع عنه انه يساعد الطلاب في القبولات ويوفر سكن لهم وهو حاليا يعمل هناك في مانشستر وراح يبدآ دراسه الدكتوراه هذه السنه اتوقع يقدر يفيدك اسآل عنه اسمه عبدالله النعيمي

تقبل تحياتي
    القنصل
    7 "
  4. مثل ما قالو لك, واصل معاملة الابتعاث لانها تاخذ وقت طويل جدا. انا اضطريت ااجل الدراسه بسبة مجالسهم اللي ماتنتهي
    عموما, بالنسبه للراتب, انا ما احتجته ابد الحمدلله, لكن راح تحتاج مبلغ كبير اول ماتوصل عشان ترتب امورك. حاول تسأل عن سكن عائلي توفره الجامعه. راح يوفر عليك كثير وراح يكون ارخص من سكن خارج الجامعه, هذا الحال في المنطقة اللي انا فيها. غير كذا سكن الجامعه راح يكون قريب من الجامعه وراح يوفر عليك في المواصلات. النصائح اللي اعطوني اياها اهل المنطقه ان السياره ماراح تحتاجها في اغلب مدن بريطانيا لان مواصلاتهم العامه ممتازه, والمواقف كلها بفلوس لو استخدمت سيارتك. اتوقع اجرة الباص كمان مخضه او ملغيه للاطفال.
    الشي المضحك في حكاية الراتب ان لي الان في بريطانيا خمس شهور, وجامعتي مازالت تصرف لي راتب كامل. كلمتهم, ارسلت لهم اوراق تفيد ببدئي الدراسه, ومافي فايده. مازال ينزل لي راتب كامل, وانا عارفه انهم بيخلوني اكح الفرق كله اما الان او لما ارجع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.