الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا تاير4 والتسجيل في الشرطه

بخصوص الفيزا تاير4 والتسجيل في الشرطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatima90
    fatima90

مبتعث جديد New Member

fatima90 المملكة المتحدة

fatima90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • أنثى
    • london, london
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 17th, 2013, 08:06 PM

سلام ,,,
    انا بقدم علي فيزا تاير 4 الاسبوع القادم وابغى اعرف كم تاخذ من يوم عشان تطلع ؟؟خصوصا هالفتره عليهم زحمه فهل تنصحون ادفع حق الخدمه المستعجله وكم تاخذ من يوم بعد الدفع ؟؟
    السوال الثاني انا طلعت ادرس بفيزا تاير 4 من قبل لكن المشكله اني ماسجلت في الشرطه لان ماكنت اعرف عن هالشي والسكول ما نبهوني ورجعت السعوديه قبل ماتخلص فيزتي بشهر تقريبا فهل هالشي بياثر في ابلكيشن الفيزا الجديد والا مو مره يركزون علي هالاشياء لانه في كل الابلكيششنين الورقي والي اونلاين ماجابوا سيره تسجيل في شرطه او شي !!!
    الي عنده علم بهالخصوص ينصحني
    وبالتوفيق
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتقديم أنا أفضّل أنك تختاري الخدمة المستعجلة لأنه بالفعل فيه ضغط وعدد كبير من المتقدمين حاليًا. أنا قدمت يوم 7 ستبمبر واليوم بحمدالله أستلمت الفيزا .. وبالنسبة لإستفسارك الثاني بخصوص تسجيل الشرطة أنا صارلي نفس اللي صارلك فيزتي السابقة كانت تتطلب تسجيل في الشرطة وماكان عندي خبر وأبدًا ما أثر على التقديم لأني اليوم إستلمت فيزا جديدة

ف ماعليك ماراح تأثر بإذن الله وأي إستفسار آخر تفضلي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.