الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن ترقية البعثة إلى بريطانيا ؟؟

هل يمكن ترقية البعثة إلى بريطانيا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرح 44
    فرح 44

مبتعث مجتهد Senior Member

فرح 44 الولايات المتحدة الأمريكية

فرح 44 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • تربوي
    • أنثى
    • ., لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 5th, 2013, 04:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

بمشيئة الله سوف انتهي بعد أشهر من مرحلة الماجستير في أمريكا .. هل وزارة التعليم تقبل ترقية البعثة إلى بريطانيا؟؟ أو هناك رفض بحكم أنها مقفلة ؟؟

هل تنصحوني بدراسة الدكتوراة في بريطانيا (تخصص تربية خاصة) ؟؟

أحتاج ردودكم ..

شكراً ..
  2. اهلين اختي .......انا من واقع خبرتي ودراستي ببريطانيا .......انصحك بالدراسة فيها لانه اسهل من امريكا ...في برطانيا الدكنوراة بحث بدون مواد او اختبارات
    اما بالنسبة للتحويل الى بريطانيا اعرف اثنين حولوا لها بس ضبطوا امورهم من عند الوزير قابلوه يوم الاربعاء الصباح لانه هو يقابل كل اربعاء... والوزير مايقصر
    اذا عندك احد من اهلك يروح نيابة عنك..........بس قبل لايروح للوزير قبل اي خطوة لازم تحصلي على قبول دكتوراة من بريطانيا..... ولما تحصلي على القبول باذن الله ان التحويل مو صعب.

كل التوفيق اختي...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد التويجري
    اهلين اختي .......انا من واقع خبرتي ودراستي ببريطانيا .......انصحك بالدراسة فيها لانه اسهل من امريكا ...في برطانيا الدكنوراة بحث بدون مواد او اختبارات
    اما بالنسبة للتحويل الى بريطانيا اعرف اثنين حولوا لها بس ضبطوا امورهم من عند الوزير قابلوه يوم الاربعاء الصباح لانه هو يقابل كل اربعاء... والوزير مايقصر
    اذا عندك احد من اهلك يروح نيابة عنك..........بس قبل لايروح للوزير قبل اي خطوة لازم تحصلي على قبول دكتوراة من بريطانيا..... ولما تحصلي على القبول باذن الله ان التحويل مو صعب.

كل التوفيق اختي...
    جزاك الله خير اخوي ..

بحاول أرسل أحد من أهلي إذا لقيت قبول بإذن الله..

شكرا لك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    وعليكم السلام
    معروف الدكتوراه ببريطانيا اسهل بكثير من امريكا واقل سنوات
    ولكن الترقيه لها موقفه الا اذا معك محرم في بريطانيا
    او واسطه ههههههه
    والله يوفقك
    الحمد لله ماعندي واسطة .. ولا أبي شي بها..

حتى الواحد بمجهوده مايحصل شي..

جزاك الله خير ..

شكرا لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.