الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف بالترقية - أرجو المساعده - مضطر

اللي يعرف بالترقية - أرجو المساعده - مضطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمنتيشي
    حلمنتيشي

مبتعث جديد New Member

حلمنتيشي المملكة المتحدة

حلمنتيشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة مكانيكية , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • هندسة مكانيكية
    • ذكر
    • لندن, ..
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 7th, 2013, 06:12 PM

السلام عليكم ..

اللي قد قدم على ترقية عندي سؤال..

مكتوب ببعض الاماكن تقدر تقدم اثناء دراستك.. واماكن مكتوب لازم ترفق ترانسكريبت نهائي ( يعني لازم تتخرج) .. وبطلب الترقية بالبوابة يطلب شهادة او كشف نهائي للدرجات يعني لازم تتخرج.. والان وقف علي الصرف من شهر , لكن الى الان النتيجة النهائية للماجستير ماطلعت يبيلها شهر تقريباً... وانا بصراحه خايف انه يتم انهاء البعثة اوتوماتيكياً وانا لسا ماقدمت لاني اصلاً مااخذت النتيجه النهائية .. لان ماقدرت اعرف متى راح يتم انهاء البعثة, وهل يتم الانهاء حتى لو مازودتهم بشي يثبت التخرج ..

أرجو المساعده .. اي واحد مر على نفس هالسيناريو يساعدني رجاء ..

شكراً لكم مقدماً...
  2. السلام عليكم أخي الكريم لا تقلق بخصوص التمديد لأن الملف ماراح يتقفل إلا بعد 8 أشهر من انتهاء البعثة وايضا الترانسكربت مقبول من الملحقية في حالة الترقية. خذه إلى الملحقية وختمه وقم بالترقية وتوكل على الله وربي ييسر أمركـــــــ ...
    7 "
  3. السلام عليكم. الكشف ترسله بالبريد الممتاز للملحقية وتدفع قيمة الطابع يروح ويرجعلك يعني Return to your address وتضع ظرف داخل الظرف الي بترسله عشان يرجعلك في ولا تنسى تكتب عنوانك بالكامل والاسم.

حضورك شخصيا مومهم في تختيم الكشف انا سويته بالبريد وختم الكشف مهم للترقية وقبول الجامعه... بالتوفيق

Sent from my Nexus 4 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.