الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم بمأساتي

ايش رايكم بمأساتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالين
    تالين

مبتعث مجتهد Senior Member

تالين غير معرف

تالين , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى LAW , بجامعة MMMMMMMMMM
    • MMMMMMMMMM
    • LAW
    • أنثى
    • MMMMMMMMMM, MMMMMMMMMMM
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

March 26th, 2008, 07:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم راح اكتب لكم قصتي من البدايه وانتو احكموا..........................

طبعا خلصت قرار ابتعاثي وحجزت تزاكري وجهزت شنطي وعزمت الرحيل طبعا قدمت رحلتي مع وحده اتعرفت عليها بالملتقى ودام الكلام بيننا لمدة شهر او اشكل وكانت زي السمن على العسل طبعا بمجرد ماركبت الطياره الادميييييييييه انقلبت 100 درجه ليش الله اعلم
    (نصيحه)لكل بنت رايحه بريطانيا لاتتعرفي لى متزووووووووووووووجه ولا تتععرفي على اي احد من السعوديه وتحطي امل انو راح تتساعدوا وتكونوا سوا بالغربه لا تحط امل اتوكلي على الله وعلى نفسك واخوكي او ابوكي بس ومالك ومال الناس نصيحة مجربه
    طبعا وصلنا المطار والادميه الي متفقه معاها لاحس ولاخبر قلت لاخويا يلا نتوكل على الله ونخلص امورنا بنفسنا طبعا لاحظوا اخويا 19سنه وانا 23سنه المهم يوم وصلنا طابور الجوازات وقفنا يوم وصلنا للزنجي قال طلعوا القبول طبعا انا على نيتي قلت ابشر واطلع قبووووووووولي وقبول اخويا طبعا فيزتوا سياحيه 6شهور بدأ العبد يقرقر على راسنا بالانجليزي الي فهمنا انو كيف عندك قبول لغه وفيزتك سياحيه
    المهم قالي تعالي وريهم تقرير الاشعه واروح عشان اوريهم اطلع اخويا مافي افتش مو موجووووووووووووود خلاص عقلي طار رحت للعبد زي المجنونه(وير ار يو براذر)قال نحن ختمنالك مالك جلسه هنا اطلعي برا واخوكي محبووووووووووووس عندنا
    طبعا اتجننت مارضيت اطلع ابغى افهموا انو انا بنت وعيب مايسير اطلع لحالي بدون محرم ومااعرف انقليزي (على بالي بالسعوديه)لكن لاحياة لمن تنادي طبعا عاندت في االبدايه وجلست في حلقهم لمن وروني اخويا المهم وبعدين فصلوا عفشي وعفشوا عن بعض واعطوني عفشي وقالوا اتيسري وهو رجعوا واغلقوا جوالوا
    لا واخويا من حسن نيتوا يقول اطلعي لا تخافي اكيد تلاقي صاحبتك وزوجها يستنوكي ههههههههه
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم حتى اتصال ماكلفوا نفسهم لكن عند ربك مايضيع
    طعا طلعت برا وانا في اسواااااااااااااء حال ودموعي على خدددددددددددي والناس تتفرج وربي الدموع تنزل غصبا عني
    طبعا ماجلست مكتفه(بنت رجال)اقوم واطلع شريحة جوال واتصل على الملحقيه واخبرهم وجلست استنى والله وربي عشرررررررررررره ساعات انا بالانتظار بالمطار واخووووووووووويا محبوس
    جوا الملحقيه فكوا اخويا بس لمدة يوم ورجع السعوديه وانا بلندن...........
    اتمنى تعطوني رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. الحمد لله على كل حال..وهذي تجربه من تجارب الحياة وان شاء الله بيستفيد منها الجميع..

ماشاء الله عليك صبرتي وأحسنتي التصرف الله يوفقك ويستر عليك وعلى بنات المسلمين

الصراحة شيء يقهر لكن ماباليد حيله ..ولاتستغربي هالشيء من هالكفار لكن نصيحه لايامك

الجايه مهما صار وحصل لك خلي بين عيونك الملحقيه لانها المرافق الوحيد بعد الله في الغربه

وبالنسبه لأخوك الله يوفقه ..لكن ماعرفتي ايش هي المشكله في انهم منعوه من الدخول..؟

تحياتي..
    7 "
  3. شي غريب ومستغرب على رجال المطار العاده يكونو طيبيين بس مالك غير سلاتك بالغربه وربك وراجعي السفاره وقوليلهم بكل شي بالضبط لان السفاره السعوديه ببريطانيا لها شانها والله يعينك ويوفقك وكان اخذتي معاكي محرم كبير على الاقل يساعدك المحرم اش فايدته انه يكون سند للوحده مو كذا وبس
    7 "
  4. اخ سرووووووووووووور من جد نصيحتك من دهب

والله نصيحه مني ابتعدوا عن العرررررررررررررب مره والله مجربه مايفيدوك
    مايفيدكم غير التوكل على الله

ونصيحه تانيه انتبهوا يااخوان ببريطانيا في انجليز يكونوا ممنوعين من شرب الوسكي من الحكومه او التدخين طبعا يجوك يقولوا لك الشلام عليكم ممكن باوند ويروحوا يشتروا خمررررررررررررره
    والكاميرات تبع المراقبه تسجل انو انت الي ساعدتوا وماعندهم يماارحميني على طول سجن لك انت فابتعدوا عن حسن النيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.