الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جلاسكو كالدونيان ارجو تساعدوني

الى طلاب جلاسكو كالدونيان ارجو تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hano4
    Hano4

مبتعث جديد New Member

Hano4 المملكة المتحدة

Hano4 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Nursing , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Nursing
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 22nd, 2013, 09:56 PM

اولا ابغى هل جامعه جلاسكو كالدونيان معترفه بالتعليم العالي تخصص تمريض بكالوريوس لان بحثت بلموقع مو موجودة لكن فيه طلاب من نفس تخصصي موجودين هناك والمكتب اللي انا متواصلهخ معه يقولوا مو ممكن لازم طلاب ساكنين هنال ببريطانيا افيدوني بليزززز كيف اجيب فيها قبول
    اذا طلبت الدراسه ل سبتمبر 2014 متى اسجل للمعهد اللغه ومتى اروح لبريطانيا يعني كم يأخذ القبول وتجهيز الاوراق
    وكمان المكتب اعطاني اسماء جامعات ثانيه وبصراحه ماني عارفه شي عنها حتى اختار منها اللي هd
    Leeds Metropolitan University (L27)
    The University of Liverpool (L41)
    University of Northampton (N38)
    Plymouth University (P60)
    Birmingham City University (B25)
    Manchester Metropolitan
    وممكن اذا ولا فيهم معترف بالعليم العالي ايش ممكن اختار جامعه غيرهم ارجو الرد في اقرب وقت
  2. وعليكم السلام
    بالنسبه للجامعه معترف بها في التمريض باكالريوس وماجستير
    والجامعه متعاونه لكن مشكلتها انها باقصى الشمال ومدينتها بارده مره بالشتاء وبعيده من لندن
    وانا انصحك بمانشستر متروبولتن لانها متعاونه وتقع بمانشستر
    او ليدز متروبولتن كذلك
    ولو بغيتي اي استفسار او مساعده في القبول ان شاء الله في وقت وجيز يكون عندك سواء لغه او جامعه
    7 "
  3. لدي اقتراح لك وربما يفيدك .. بالنسبة لمعهد كورس اللغة افضل لك ان تدرس كورس اللغة الانكليزية ( الايليس ) في بلدك وتحصل على الدرجه المطلوبة والتي باعتقادي لك 6.5 او 7 واذا لا تفضل الدراسة لمعهد كورس اللغة في بلدك فالافضل ان تحصل على الاقل على درجه 6 لان اغلب الجامعات البريطانية صعب الحصول على درجه كاملة باختبار الايليس اما في البلد الام فاعتقد انو بالامكان الحصول عليها .. وتذهب فقط تدرس كورس اللغة لمده شهرين فقط ومن ثم الالتحاق بالدراسة الاكاديمية والله الموفق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.