الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة جدا ....

محتارة جدا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصامدة دوما
    الصامدة دوما

مبتعث جديد New Member

الصامدة دوما المملكة المتحدة

الصامدة دوما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Biology , بجامعة unknoun
    • unknoun
    • Biology
    • أنثى
    • unknoun, unknoun
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 26th, 2013, 03:55 AM

السلام عليكم
    اهل الخبرة اللي مرو بنفس تجربتي افيدوني جزاكم الله خير
    أنا ابحث عن قبول دكتوراه في بريطانيا وراسلت عدة مشرفين وواحد هو اللي رد وعرض علي Project وانا وافقت عليه , بعد كذا طلب اجراء مقابلة بالاسكايب , تمت المقابلة بحمد الله وفي نهايتها طلب مني اعمل Literature Review عن ال project
    واسلمه بعد اسبوعين وذكر انه هذا مش بس فقط يثبتله هل هذا ال project مناسب لي بل ايضا هذا جزء من متطلبات التقديم , عملته وارسلته له في الموعد المحدد , بعدها لم يرد نهائيا , ارسلتله بعد اسبوع أستفسر عن رأيه في كتابتي ولم يرد , والان عدى اسبوعين وهو مارد .. هل يعتبر هذا رفض ؟ مش المفروض يرد علي ؟ انا على حسب ماسمعت انه البريطانيين يردوا بسرعة بالموافقة أو الرفض بدون مايعلقوا الطالب ..
    و انا الان محتارة بين اني ارجع ابحث ثاني مرة واخاف اجد مشرف ثاني بعدها هو يرد بالموافقة واروح اتوهق مع الثاني , او اني انتظر ... وبصراحة المشروع جدا رائع وفيه جزئية حااشتغل عليها كنت اتمناها في بحثي للدكتوراه
    شوروا علي ...
    على فكرة هو سألني في المقابلة عن متى راح اجي بريطانيا قلتله بإذن الله في اغسطس 2014 حأبدأ بريسينشيال كورس مدته 20 اسبوع وبعدها حأبدأ البحث يعني تقريبا بداية 2015
    رد علي To long but no problem
    في انتظار مشورتكم
  2. صارت لي قبل. جمدني المشرف وماعاد رد علي بعد عدة اميلات بيني وبينه.
    الى يومك هذا ما سمعت منه شي. ما ادري هو حي والا ميت.
    بس اللي اعرفه انه لما الواحد يدور قبول يراسل كذا مشرف وكذا جامعه, وبعدين يختار المشرف والجامعه اللي تناسبه. عشان بحثي معتمد على نظريه مازالت جديده نوعا ما, طلعت عيني الين لقيت مشرف. 6 اللي ردو علي بالموافقه, قبلتني بس جامعتين من جامعاتهم. قبول المشرف لا يعني قبول الجامعه والقسم.
    عادي, بعد ما وصلو القبولين, استخرت, اخترت واحد فيهم, وراسلت الجامعه الثانيه وقلت لهم انا اسفه, ظروفي تغيرت وماراح اقدر اجي. وانتهى الموضوع, وكملت اجراءات القبول مع الجامعه اللي اخترتها.
    شهر كامل وانا اراسل في الجامعات واعدل في البروبوزال حسب كل جامعه وحسب كل مشرف. اذا ناويه على اغسطس, عندك وقت تكتبين البروبوزال على روقان لانه مهم جدا.
    شي ثاني, حلو الواحد يكون عنده قبول احتياط عشان حركات وزارة التعليم العالي والملحقيه. احيانا يقولون لك الجامعه ماهي معتمده في هذا التخصص.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.