الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوووكم يطلبكم النصيحة (إدارة أعمال)

اخوووكم يطلبكم النصيحة (إدارة أعمال)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-tayh
    al-tayh

مبتعث جديد New Member

al-tayh المملكة المتحدة

al-tayh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة ..
    • ..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 28th, 2013, 05:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني المبتعثين
    اشكركم على التفاعل والاخوة والمجهود المبذول من الجميع واسال الله العلي الكريم ان يجزاكم عنا خير الجزاء و يجمعنا واياكم في جنات النعيم ان شاءالله.
    اخواني..
    انتهيت ولله الحمد من دراسة الماجستير من جامعة بريطانيه هذا العام تخصص MBAإدارة أعمال , والان بين مفرق مصيري وصراع كبير مع الاهل والاصدقاء ومع نفسي لاكمال الدكتوراه
    ولا اخفيكم بانهم على حق "عناء اربع سنوات ولكن بعد توفيق الله ستكون النتيجة مثمرة باذن الله"
    والان اود بالتقديم على قبول دكتوراه إدارة أعمال وموضوعي يكون تحت تخصص إدارة موارد بشرية. فاطلب منكم النصح اي الجامعات تنصحوني فيها والمشرفين المناسبين وتجاربكم .وهل فعلا
    دراسة الدكتوراه صعبة جدا .
    وكذالك ابغى احد يفيدني بالتقديم على القبول واكون شاكر ومقدر تعاونه.
  2. انا طالب جديد في مانشستر تخصص قانون , ما عندي علم في موضوعك و اخاف اعطيك معلومات خاطئة.

ولكن يا عزيزي ضع لك هدف و اعمل بجد لكي تصل اليه و ستصل باذن الله و لا يوجد امر صعب طالما الانسان مجتهد و الناس اللي جابت الدكتوراه مب احسن عنك في شي.

و أسأل الله لك التوفيق و السداد.
    7 "
  3. شكرا اخوي بومحمد
    صادق ولايختلف اثنين على ماذكرته..
    لكن اخي الكريم الدكتوراه كلهاا --> على المشرف
    وهناك كثير جامعات سلسة التعامل فانا حاب اعرف تجارب اخواني السابقين وكذالك ابغى احد يوفر لي قبول .

وياليت الاخوان يقدمون النصح واكون شاكر ومقدر تعاونهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.