الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن افضل جامعات بها تخصص قانون ببريطانيا

ممكن افضل جامعات بها تخصص قانون ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abab999
    abab999

مبتعث مستجد Freshman Member

abab999 غير معرف

abab999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة سايمون فرايزر
    • سايمون فرايزر
    • طالب
    • ذكر
    • قريبا ان شاء الله فانكوفر, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 27th, 2008, 11:52 PM

اعزائي المبتعثين
    ممكن افضل جامعات بها تخصص قانون ببريطانيا ومواقعها ...

ولكم جزيل الشكر
  2. من ناحية افضل الجامعات فيه كثير ممتازة لكن ترا صعبة الدخول فيها لانهم يبون 7 آيلس مثل جامعة درهام في مدينة درهام جامعة اكسفورد في اكسفورد كامبرج في كامبرج جامعة كامبرج جامعة كنت في مدينة كانتربري كلها جامعات ممتازة جدا في القانون وعندك جامعة اكستر حليلة وتصنيفها 5 من 5 واذا احتجت زود حنا بالخدمةبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. اخوي العزيز من ناحية وش انصح فأنا ماعندي خبر عن معدلك ولا عن همتك وصبرك على التعب والصعوبة فأنا بعطيك على حسب الافتراضات فإذا انت رجال تبي السهولة والشهادة وانت نايم فأنا بعطيك جامعة سنترال لانكشاير واذا انت معدلك ممتاز وتبي تصبر على التعب عندك جامعة درهام لكن نظامها اختبارات مو بحوث اما اذا كنت رجال متوسط لا اجتهاد زايد ولا اهمال زايد فأختر احد الجامعتين جامعة اكستر في مدينة اكستر او جامعة كنت في مدينة كانتربري فمن وجهة نظري انصحك بهالجامعتين شف الي يقبلك منها توكل على الله وطع شوري لانها كلا الجامعتين نظامها بحوث يعني لا اختبارات ولا قلق وكلها في مدن صغيرة وجميلة جدا يعني في كانتربري حدائق كثيرة وخضرة ومثلها في اكستر قريب لها شلال وطبيعة ووناسة والجامعتين بعد تصنيفها 5 من 5 على بريطانيا

استخر وتوكل على الله ولا تكثر الاستشارات لانها تبي تضيعك وتشتت افكارك

بالتوفيق انشاء الله تعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.