الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاهل الخبر لدراسه في بريطانيا اسئله وابفي جواب عليها ولكم ادعاء منى

للاهل الخبر لدراسه في بريطانيا اسئله وابفي جواب عليها ولكم ادعاء منى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر الحربي11
    عمر الحربي11

مبتعث جديد New Member

عمر الحربي11 السعودية

عمر الحربي11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الثانويه عامه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • الثانويه عامه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 29th, 2013, 05:37 AM

عندي استفسارات مهم جدا وياريت احد يعطنى معلومه عنا

1_ انا ضعيف جدا في اللغة الانجليزية وناوى ادرس في بريطانيا جامعه المهم كم مدة تكفيني في الانجليزي حتى ادخل الجامعات البريطانية ؟

2_ ووين ادرس في معهد ولا بجامعه ولا ايش احسن من وجهت نظركم وتجربتكم

3_راسئلت معهد كابلان في مانشستر وقالولى سته شهور مع سكن تكلفك 72000 تشوفونه غالي ولا رخيص بنسبه لى غالي ؟

4 _ وش رايكم بمكتب ef اللى في جده حق الدراسه في الخارج اللى في شارع التحليه
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,
    اخوي عمر.
    بالنسبة لمعهد كابلان معروف انه من افضل معاهد العالم لاكن للمبتعثين. لان الغير مبتعث لو يدرس في كابلان اسعاره جداااا غاليه.

اعرف معاهد في بريطانيا معترف بها وتدريسها ممتاز جدا. ووبشهادت اكثر من طالب .
    واسعارها لخمس اشهر ما تكلفك 10 الاف ريال
    والسكن لو حبيت مع عائلة بالشهر حوالي الثلاث الاف ريال .

يعني يطلعلك السكن والمعهد يكلفك حوالي ال 25 الف ريال.
    ولو تدفع المبلغ الي دافعه لكابلان لهلمعاهد والله يعطونك مدرسين خصوصين ويدخلون اللغة لك بفلاش ميموري ههه.

مبلغ كابلان مدعاه للسخريه بكل صراحه . وانا ما انصح اي شخص دارس على حسابه انه يفكر في كابلان ابدا. مع ان عندنا عقد للتسويق لكابلان.

السكن انواع. العائلة بالشهر 3500 ريال كحد اقصى .
    سكن الطلاب مستعد اوفره لك ب 2100 ريال بالشهر. ولك غرفه خاصه وحمام اعزك الله.
    وسكن خاص سعره بالشهر 4500 ريال . شفة لك .

لو حبيت بنوفرلك التالي (مجانــا) قبول معهد + قبول الجامعه + السكن + تعبئة ابلكيشن الفيزا + حجز الطيران + حجوزاتك من المطار إلى سكنك. ونستقبلك بالمطار لو حبيت كذلك.

راسلني على الخاص وابشر .

تحياتي لك
    فريق ابرودميت بريطانيا .
    بدر الزامل
    abroadmate
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الحربي11
    ومعليش سؤال

5_ كيف ابدا في الدراسه في بريطانيا من ناحيت اللغة لانها ضعيف جدا عندى حتى اضمن انى انقبل في الجامعه في بريطانيا؟
    اغلب الطلاب اول ما يوصلون بريطانيا يكونون ضعيفين باللغة وهذا الامر عادي.
    وكل الي لازم تسويه انك تشد حيلك بالمعهد وتحتك بالاجانب وتحاول تتكلم مع العائلة . ولو حبيت نوفرلك مدرسين خصوصين بالساعه من عيوني
    7 "
  4. شكرا على عالمعلومات الفيده يادعم فنى والله مانى مستوعب يعني حتى معهد a2z اللى يعتبر رخيص اليوم كلمونى وقالولى مدة ثمانيه اشهر مع سكن طلاب ب 65الف ريال طيب اذكرلى المعاهد هذى اللى تقول ماتكلفك خمس وعشرين الف انا ضفتك الان وياريت تقبل الدعوه وتكلمنى
    7 "
  5. السلام عليكم اليوم كلمت معهد EF اللى عندنا بجدة وفال لى دراست سته شهور مع سكن الطلاب ب 65 الف ريال تشفونها غاليه ولا رخيصه لحد الان مالقيت سعر اقل من 50 الف لمدة سته شهور في مانشستر ؟ في احد يعرفلى معهد حلو ورخيص ؟
    7 "
  6. اخوي عمر انا اللي فهمته من كلامك انك على حسابك الخاص

حط في بالك في بريطانيا بالذات حسب اللي فهمته من تجارب الشباب انك ما تنضم للبعثة الا اذا بديت الدراسة الجامعية, يعني بتقعد تصرف على نفسك فترة اللغة كاملة و يمكن ما تجيب الدرجة المطلوبة من الجامعة ثم راح تمدد فترة اللغة

و من تجربتي انا رفعت طلب انضمام للبعثة و ردوا علي يجب انهاء فترة اللغة لكن الحمد لله انا تخصصي لغة انجليزية و درست لغة شهرين و دخلت الجامعة و انتظر الانضمام للبعثة . دعواتكم

و حسب ما فهمت ان الدول الثانية حتى و انت في فترة اللغة تنضم للبعثة اذا خلصت 4 شهور

رجاء اتاكد من كلامي و يا ليت احد يفيدنا

و الله يوقفك
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخوي يلزمك تدرس لغة في بريطانيا وتجيب شرط الايلتس 5,5 وكذالك تكمل دراسة 30 ساعة جامعية وبهذا ان شالله يظمونك للبعثة
    صاحبي انظم في شهر ابريل لهذا العام ولله الحمد

ومن ناحية المعاهد انصحك وعن تجربة في معهد كولشيستر معهد حلوو ومو غالي والديرة للتعلم تااون صغير وعوائل كثيرة وانجليزية الاصل .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    اخوي عمر انا اللي فهمته من كلامك انك على حسابك الخاص

حط في بالك في بريطانيا بالذات حسب اللي فهمته من تجارب الشباب انك ما تنضم للبعثة الا اذا بديت الدراسة الجامعية, يعني بتقعد تصرف على نفسك فترة اللغة كاملة و يمكن ما تجيب الدرجة المطلوبة من الجامعة ثم راح تمدد فترة اللغة

و من تجربتي انا رفعت طلب انضمام للبعثة و ردوا علي يجب انهاء فترة اللغة لكن الحمد لله انا تخصصي لغة انجليزية و درست لغة شهرين و دخلت الجامعة و انتظر الانضمام للبعثة . دعواتكم

و حسب ما فهمت ان الدول الثانية حتى و انت في فترة اللغة تنضم للبعثة اذا خلصت 4 شهور

رجاء اتاكد من كلامي و يا ليت احد يفيدنا

و الله يوقفك
    شكر على رد علشان كذا انا ادور على معهد حلو ورخيص لانى يمكن انا امدد الفترة ياريت اذا تقدر تعطينى معلومه عن المدة الكافي لتعليم الانجليزي لواحد ضعيف في اللغه ؟ انا حاط سته شهور وتعطينى رايك انت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-tayh
    السلام عليكم
    اخوي يلزمك تدرس لغة في بريطانيا وتجيب شرط الايلتس 5,5 وكذالك تكمل دراسة 30 ساعة جامعية وبهذا ان شالله يظمونك للبعثة
    صاحبي انظم في شهر ابريل لهذا العام ولله الحمد

ومن ناحية المعاهد انصحك وعن تجربة في معهد كولشيستر معهد حلوو ومو غالي والديرة للتعلم تااون صغير وعوائل كثيرة وانجليزية الاصل .
    شكرا على المعلومه ياريت تعطينى فكرة عن المعهد واذا عندك معلومة عن معاهد رخيصه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.