الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا طلاب المملكة المتحدة

الفزعة يا طلاب المملكة المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومحمد العري
    بومحمد العري

مبتعث جديد New Member

بومحمد العري المملكة المتحدة

بومحمد العري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة University Of Manchester
    • University Of Manchester
    • قانون
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2013
    المزيدl

November 6th, 2013, 10:06 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء ..

أنا ان شاء الله الشهر الجاي رايح على المملكة المتحدة - مانشستر لدراسة باكلريوس قانون و أبغى نصايحكم و تجاوبوني على بعض الأسئلة ما عليكم أمارة..

1- كيف الخليجيين في مانشستر و كيف طبيعة الحياة فيها ؟
    2- للي عندهم فكرة عن دراسة القانون في بريطانيا هل فعلا صعب جدا كما قيل لي ؟ وهل اللغة هي ما تشكل الصعوبة؟ و على ماذا تعتمد دراسة القانون هناك؟ علما اني راح ادرس في جامعة مانشستر.
    3- تنصحوني أسوق سيارتي الخاصة هناك ام استخدم المواصلات العامة؟

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ~
  2. أهلا..
    الخليجيين تواجدهم في اماكن معينه مثل رشولم وممكن تصادف في بعض المجمعات .. بالنسبة للقانون مااعرف انا تخصصي هندسة .. نصيحة لاتفكر تسوق سيارة المواقف شحيحة واذا وقفت بدون ماتدفع الاجرة بيخالفونك .. والنقل العام متوفر بكل مكان وباسعار جداً رخيصة .. خصوصا للطلاب ..يعني تشترك بالمواصلات بقيمة 200 باوند لمدة 10 شهور ..

أرجو اني اكون فدتك .. أهلاً بك في مانشستر ^_^ ...
    7 "
  3. عن السعوديين والخليجيين فهم كثيرين جدا ولكنهم في شارع محدد فيه مقاهي ومطاعم عربية
    المدينة بحد ذاتها حياة ووناسه اللهم انها ببعيدة شوي عن لندن ومو ذاك البعد

بخصوص القيادة انا انصحك تجي هنا تشوف العالم كيف تسوق والانظمه وثوانين القيادة لا تنسى انك القيادة هنا على اليمين
    بعد شهر تستاجر سيارة فيها كامل التامين وتاخذها مدة اسبوع وتجرب وتشوف
    ناسبتك اشتر سيارة ما ناسبتك خلك ع المواصلات
    بس ما انصح ابدا تجي وتنشب نفسك في سيارة ع طول

ولو احتجت سيارة بلغني ان شاء الله اوفر لك ..
    7 "
  4. الخليجين بكل محل موجودين لاتحاتى و الامور سهله و نحن اخوه و بالخصوص العرب فى بلاد الغرب بس مو اى واحد توثق فيه...

اما بالنسبه للموصلات انا مانصحك بالسياره لانهم عكسنا مابتعرف تسوق لهم غير الضرايب و المواقف و دفع الفلوس و التأمين و الخربطه ..... استخدم المواصلات اريح لك و لاتحاتى شى اركب الباص ولف الغتره على راااسك و نام اذا كان المشوار طويل اشوى

بالتوفيق ياخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.