الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الفاونديشن + البكالوريوس

سؤال عن الفاونديشن + البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دندونة الكون
    دندونة الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

دندونة الكون المملكة المتحدة

دندونة الكون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبه , بجامعة ليدز ان شاء الله
    • ليدز ان شاء الله
    • محاسبه
    • أنثى
    • ليدز, ليدز
    • قطر
    • Dec 2009
    المزيدl

November 8th, 2013, 09:24 PM

السلام عليكم

الفاونديشن طالبين نجيب ٤.٥ او ٥ عشان ندخل
    وانا جايبه ٥

سؤالي : اذا عديت الفاونديشن ان شاء الله راح يطلبون مني أعيد الايلتس عشان أجيب ٥.٥ للتخصص؟ وإلا عادي بيقبلوني دام خلصت وعديت الفاونديشن؟ لان فالتخصص كاتبين ٥.٥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,
    اختي المتعارف عليه إن اذا الجامعه دخلت فاونديشن فيكون الزامي عليك ان تعدي الفاونديشن وإن ما عديتي الفاونديشن بيعطونك مهله بسيطه تجيبي الايلس المطلوب منك.
    كمثال في حالتك مطلوب منك لدخول الجامعه 5.5 وما جبتي الا 5 فدخلوك الفاونديشن يعدونك للجامعه ويدخلونك مباشره بدون طلب ايلس إذا اجتزتي الفاونديشن.

غالبا الفاونديشن يبدا في شهر سبتمبر او جانويري. ويمتد إلى سبتمبر او جانويري القادم.
    والجامعه تبدا في جانويري او سبتمبر.
    كمثال دخلتي الفاونديشن في جانويري 2014. ونهايتة الفاونديشن بتكون في سبتمبر 2014. إذا اجتزتي الفاونديشن بتكون دراستك في جانويري 2015. وإن ما اجتزتي الفاونديشن بيكون لكي مهله إلى ديسمبر 2014.

ارجو ان الصوره تكون واضحه لك . وابشر بتوضيح اكثر لو حبيتي
    Abroadmate
    7 "
  3. عادة تنتهي الفاونديشن في وقت مناسب لكي ، لكي تنضمي للجامعه ، حتى وإن كان في بداية شهر ٩ ، فأغلب الجامعات لا تبدأ في بداية الشهر وهذا يعطيك وقت كافي لترتيب امورك.

عموماً أن كنت قد اخترت الجامعه التي ترغب الإنضمام لها مسبقاً ، فأنصحك بالحديث مع الجامعه عن وضعك ومتى ستظهر نتائجك من الفاونديشن وامكانية انضمامك في تاريخ معين ، على الأقل تكوني على علم بوضعك وماذا تحتاجين لإنضمامك للجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونة الكون
    ايي فهمت عليك اخوي بس عندي سؤال م يصير اول م اخلص فاونديشن شهر ٩ ادخل على طول بكالوريوس نفس الشهر اول م تبدى دراسة الطلاب؟ يعني لازم انتظر لين شهر ١؟

90% من الجامعات تبدا الدراسه بالبكالوريس كل جانويري وسبتمبر فقط. يعني للاسف لازم تنتظرين.
    الدرجات تطلع غالبا في تاريخ 28-9 وفي ناس يعيدون بعض الاختبارات في شهر 10. والجامعات تكون تعد التخرج للطلاب في شهر 11 و 10 فلذلك صعب جدا الدراسه بهالوقت
    الا في حاله واحده. انك تكلمين الجامعه وتوقعين تعهد انك قادره على دخول الجامعه والتخصص بعد بدايه السنه.
    يعني كمثال الطلاب يبدون في تارييخ اول شهر 9. وانتي بهالوقت بتكونين في الفاونديشن وتتخرجين في اخر الشهر يعني يكون شهر بدا من دراستهم. في هالحاله ممكن تكلمين الجامعه وتقولنلهم انا بنظم لكم بعد الفاونديشن على طول واتحمل تاخري لشهر واحد بالدراسه. في بعض الجامعات تقبل هالشي ومنهم ليدز متروبولتين وكوفنتري وجلاسكو وهالشي سويناه . لاكن إن كانت فيزا الطالب تاير فور. إذا كانت زائر مستحيل لانك لازم تجددين فيزتك في بلدك.
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

90% من الجامعات تبدا الدراسه بالبكالوريس كل جانويري وسبتمبر فقط. يعني للاسف لازم تنتظرين.
    الدرجات تطلع غالبا في تاريخ 28-9 وفي ناس يعيدون بعض الاختبارات في شهر 10. والجامعات تكون تعد التخرج للطلاب في شهر 11 و 10 فلذلك صعب جدا الدراسه بهالوقت
    الا في حاله واحده. انك تكلمين الجامعه وتوقعين تعهد انك قادره على دخول الجامعه والتخصص بعد بدايه السنه.
    يعني كمثال الطلاب يبدون في تارييخ اول شهر 9. وانتي بهالوقت بتكونين في الفاونديشن وتتخرجين في اخر الشهر يعني يكون شهر بدا من دراستهم. في هالحاله ممكن تكلمين الجامعه وتقولنلهم انا بنظم لكم بعد الفاونديشن على طول واتحمل تاخري لشهر واحد بالدراسه. في بعض الجامعات تقبل هالشي ومنهم ليدز متروبولتين وكوفنتري وجلاسكو وهالشي سويناه . لاكن إن كانت فيزا الطالب تاير فور. إذا كانت زائر مستحيل لانك لازم تجددين فيزتك في بلدك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.